عدن الغد:
2024-07-03@17:01:49 GMT

تصريح من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن.

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

تصريح من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن.

(عدن الغد)خاص:

تود المؤسسة أن توضح لجميع الإخوة المواطنين أن ما يتم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي من فيس بوك وواتس اب حول تفريط وإهمال المؤسسة في متابعة القضايا التي تحدث فيها هي منشورات مغلوطة هدفها النيل من سمعة المؤسسة ومكانتها ودورها في خدمة المجتمع، والمؤسسة عبر إدارتها القانونية المختصة لن تتهاون في حماية حقوقها ومقاضاة من يعملون على الإساءة لها في نشر مثل هذه الإشاعات.

كما تود المؤسسة أن توضح وبكل جلاء أن جميع القضايا الخاصة بالمؤسسة من سرقات واعتداءات على المال العام منظوره لدى الجهات المختصة الأمنية منها والقانونية، وهناك تدابير وإجراءات قانونية متبعة يجب احترامها وعدم تجاوزها، كما أن المؤسسة تبذل جهودا كبيرة في متابعة هذه القضايا وسرعة البت فيها من قبل الجهات القانونية حماية لحقوقها وحفاظا على المال العام.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

جهاز الإمارات للمحاسبة يطلق شعاره وهويته المؤسسة الجديدة

أطلق جهاز الإمارات للمحاسبة اليوم شعاره وهويته المؤسسية الجديدة، تماشيا مع المسؤوليات والواجبات الجديدة التي أوكلت إليه حسب المرسوم بقانون بإنشائه والتي ترتكز على تعزيز الشفافية والمساءلة في جميع جوانب القطاع العام، لتحقيق رؤية القيادة في حماية المصلحة العامة وتأمين الموارد القيمة للأجيال الحالية والمستقبلية.
ويؤدي جهاز الإمارات للمحاسبة دورا حيويا بالتعاون مع الهيئات الحكومية والمجتمع مستثمرا خبراته الواسعة في التوعية، والتثقيف، والإشراف، والتدقيق ومكافحة الفساد لتعزيز وغرس ثقافة المساءلة والنزاهة في المجتمع.
تم استلهام الشعار الجديد من القيم الوطنية والرموز التقليدية لثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة ويرمز الصقر إلى قوة ووحدة الإمارات في الحاضر، وفخرها بالماضي، وقدرتها على الارتقاء نحو المستقبل، أما الدرع فيشير إلى مهمة الجهاز في حماية الموارد العامة للدولة.

ويمثل الحرف “أ” المتصل، منهج الجهاز القائم على تشكيل الشراكات القوية، والتعاون مع مختلف الجهات المحلية والعالمية لتحقيق الأهداف المشتركة ويبرز الحرف “أ” الشفاف ممارسات الحوكمة الرشيدة المبنية على الشفافية، لدعم الثقة وفتح قنوات التواصل الفعال في حين يرمز النجم ذو النقاط السبع والمكون من الرقم 7 إلى الإمارات السبع ووحدتها وانسجامها.وام


مقالات مشابهة

  • اللاعب عمر السعيد يتهم جاره بتحطيم زجاج مسكنه فى الشيخ زايد
  • بتكلفة 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات الصرف الصحي بطهطا
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • متى يزيد تعويض الأمومة شهرًا إضافيًا؟.. التأمينات الاجتماعية توضح
  • جهاز الإمارات للمحاسبة يطلق شعاره وهويته المؤسسة الجديدة
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي
  • وفاة الشابين المصابين فى حادث سقوط دراجة بخارية من أعلى الدائرى بالعياط
  • لاستدامة الخدمة.. محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي المياه والصرف الصحي
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024