تكنولوجيا، ثغرة تكلف شركة ريفولوت 20 مليون دولار،k hl ريفولوتالإثنين 10 يوليو 2023 08 59استغل أعضاء في جماعة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "ثغرة" تكلف شركة ريفولوت 20 مليون دولار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"ثغرة" تكلف شركة ريفولوت 20 مليون دولار

k/hl ريفولوت

الإثنين 10 يوليو 2023 / 08:59

استغل أعضاء في جماعة إجرامية منظمة، عيباً في أنظمة الدفع الخاصة بشركة "ريفولوت" للتكنولوجيا المالية، لسرقة أكثر من 20 مليون دولار من أموال التكنولوجيا المالية، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية عن مصادر متعددة على دراية بالواقعة، دون أن يتم تحديد هويتها.

ونقلت وكالة "بلومبرغ" للأنباء أمس الأحد عن الصحيفة القول، إن المشكلة حدثت بسبب وجود اختلافات بين الأنظمة الأمريكية وتلك الأوروبية الخاصة بشركة "ريفولوت"، ما يعني رفض حدوث بعض المعاملات ثم ردها عن طريق الخطأ.وبدأ أعضاء الجماعة الإجرامية في استغلال الأمر في مطلع عام 2022، بعد أن تم التعرف على الأمر في أواخر عام 2021.وشجع المجرمون الأفراد على إجراء معاملات مالية بمبالغ ضخمة ليتم رفضها، ثم قاموا بسحب المبالغ المستردة عبر أجهزة الصرف الآلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النفط يرتفع وسط تراجع مخزونات الخام والبنزين في أمريكا

العُمانية "وكالات": بلغ سعر نفط عُمان الرسمي اليوم تسليم شهر سبتمبر القادم 85 دولارًا أمريكيًّا و40 سنتًا. وشهد سعر نفط عُمان اليوم ارتفاعًا بلغ 87 سنتًا مقارنة بسعر يوم الأربعاء البالغ 84 دولارًا أمريكيًّا و53 سنتًا. تجدر الإشارة إلى أنَّ المعدل الشهري لسعر النفط الخام العُماني تسليم شهر يوليو الجاري بلغ 83 دولارًا أمريكيًّا و89 سنتًا للبرميل، منخفضًا 5 دولارات أمريكية و41 سنتًا مقارنةً بسعر تسليم شهر يونيو الماضي.

على الصعيد العالمي ارتفعت أسعار النفط اليوم إثر تراجع مخزونات البنزين والخام بعد أن كثفت مصافي التكرير الأمريكية عمليات المعالجة بما يشير إلى قوة الطلب. وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 62 سنتا أو 0.73 بالمائة إلى 85.70 دولار للبرميل. كما زاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 60 سنتا أو 0.73 بالمائة إلى 82.70 دولار للبرميل. وانخفضت مخزونات الخام الأمريكية 3.4 مليون برميل إلى 445.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الخامس من يوليو، وهو ما يتجاوز بكثير توقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز بانخفاض قدره 1.3 مليون برميل. كما تراجعت مخزونات البنزين مليوني برميل إلى 229.7 مليون برميل، وهو أكبر بكثير من الانخفاض بواقع 600 ألف برميل الذي توقعه المحللون خلال أسبوع إجازة الرابع من يوليو في الولايات المتحدة. وتمسكت منظمة أوبك بتوقعاتها لنمو قوي نسبيا في الطلب العالمي على النفط في 2024 والعام المقبل، وقالت الأربعاء إن النمو الاقتصادي والسفر الجوي القوي سيدعمان استخدام الوقود في أشهر الصيف. لكن المكاسب جاءت محدودة إذ لم تحدث اضطرابات قوية في إمدادات المصافي ومنشآت الإنتاج البحرية بسبب الإعصار بيريل. وقال رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (المركزي الأمريكي) جيروم باول الأربعاء إن البنك سيتخذ القرارات الخاصة بسعر الفائدة "متى ووفق" ما تقتضيه الحاجة، مفندا بذلك التوقع بأن أي خفض للفائدة في سبتمبر يمكن أن ينظر إليه على أنه تحرك سياسي قبل الانتخابات الرئاسية المرتقبة في الخريف.

مقالات مشابهة

  • تنامي صادرات الإمارات لدولة الاحتلال خلال الحرب على غزة.. هل عاد الجسر البري؟
  • الإمارات ضاعفت استيراد المشتقات النفطية الروسية 4 مرات
  • «إي آند» المغرب تطعن على حكم قضائي يكبدها 645 مليون دولار
  • النفط يرتفع وسط تراجع مخزونات الخام والبنزين في أمريكا
  • أجيليتي الكويتية تقدم مجدداً طلباً للتحكيم بشأن مصادرة استثماراتها في العراق
  • لبنان يتّجه نحو العتمة الشاملة.. ما علاقة الوقود العراقي؟
  • «إيني» الإيطالية تعتزم حفر بئرين بحقل ظهر باستثمارات 160 مليون دولار
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة استحواذ «إليكترا إنفستمنت هولدينج» الإماراتية على حصة في «السويدي إلكتريك» بقيمة 449 مليون دولار أمريكي
  • بـ قيمة مليار و54 مليون دولار.. «التعبئة والإحصاء» يكشف القيمة الإجمالية لـ الصادرات المصرية
  • بـ154 مليون دولار.. أكبر صفقة نحاس من أوروبا إلى الولايات المتحدة منذ ديسمبر 2022