أهابت وزارة الداخلية بمالكي المركبات المتروكة أو تلك التى فقدت مقوماتها للسير والتى لم يتم تجديد تراخيصها فى المواعيد القانونية بسرعة التوجه لوحدات التراخيص وإتخاذ الإجراءات اللازمة لترخيصها أو تسليم اللوحات المعدنية والاستغناء عن الترخيص حال الرغبة فى ذلك، منعاً للوقوع تحت طائلة القانون.

كما أعلنت وزارة الداخلية عن توفر خدمات تجديد التراخيص من خلال موقعها الإلكتروني خلاف وحدات التراخيص ووحدات الخدمات الإلكترونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصحاب السيارات التراخيص الخدمات الإلكترونية اللوحات المعدنية المواعيد القانونية تراخيص مالكي المركبات

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية الإسبانية تثمن مجهودات المغرب وتقدم حصيلة يوم الأحد

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

ثمنت وزارة الداخلية الإسبانية مساء أمس الأحد "الجهود الكبيرة" التي بذلها المغرب على طول الحدود مع مدينة سبتة المحتلة لمنع دخول جحافل المهاجرين غير النظاميين، مؤكدة أن يقظة الأجهزة الأمنية المغربية كانت سببا في عدم تسجيل أي دخول غير قانوني إلى الثغر المحتل طوال يوم الأحد.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية عن مصادر من وزارة الداخلية قولها أن التعاون مع قوات الأمن المغربية مثمر ومستمر، حيث أسهم "العمل الاستثنائي" الذي قامت به خلال الأيام الأخيرة في "السيطرة على الوضع".

وأوضحت المصادر أن الحضور الأمني المكثف على الجانبين ساهم في إحباط محاولات الهجرة غير الشرعية التي تمت استجابة لدعوات على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ليلة وصباح شهدا توتراً في المنطقة الحدودية.

وأفادت المصادر ذاتها أن مجموعات من المهاجرين، يقدر عددهم بين 300 و400 شخص، تفرقت في الساعات الأخيرة من اليوم في المناطق القريبة من الثغر المحتل، مشيرة إلى أن قوات الحرس المدني الاسباني لاتزال منتشرة في المنطقة ضمن خطة أمنية محكمة.

وأكدت وزارة الداخلية الإسبانية أنه وعلى الرغم من أن إحدى نقاط السياج مع المغرب عرفت محاولة للاقتحام، إلا أنها لم تنجح بفضل وجود قوات الحرس المدني الإسباني وعناصر الأمن المغربي، مجددة تأكيدها أنه "لم يتم تسجيل أي دخول غير قانوني إلى سبتة المحتلة خلال يوم الأحد".

وختمت الوزارة بالقول إن جميع نقاط التماس تخضع لرقابة صارمة من قبل قوات الأمن الإسبانية، وأن المغرب يلتزم بضمان العودة الفورية لكل من يحاول عبور السياج الفاصل، وفقاً للقوانين المعمول بها.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية الإسبانية تثمن مجهودات المغرب وتقدم حصيلة يوم الأحد
  • عدن.. عشرات الجنود المفصولين يطالبون وزارة الداخلية بإعادتهم إلى الخدمة
  • عدن.. لجنة وزارية تدعو أصحاب الازدواج الوظيفي بتقديم استقالة من إحدى الوظائف
  • وزارة الداخلية تنفي تعرض أسرتي نزيلين بمراكز الإصلاح لانتهاكات
  • اعرف طريقك.. تكدس حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية وميادين القاهرة والجيزة
  • من وراء حادث فهد المولد؟ اكتشف الحقيقة كاملة بعد بيان وزارة الداخلية الإماراتية والقنصلية السعودية
  • اليوم الأحد.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني وموعد انتهاء المزاد
  • الداخلية توزع حلوى المولد النبوي على المواطنين
  • الداخلية: ضبط مصنع سري لتصنيع الليريكا يديره شخص من غير محددي الجنسية
  • خبيرة فلك تحذر أصحاب هذا البرج من يوم 18 سبتمبر.. كيف يؤثر خسوف القمر عليهم؟