أكد النائب أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن الحزب قرر عدم الدفع بمرشح في السابق الرئاسي ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة إيمانا من الحزب بضرورة استكمال مسيرة البناء والتنمية وإنجازات الجمهورية الجديدة.

وأضاف النائب أيمن عبد المحسن، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، هناك تعليمات من قيادات الحزب على كافة المستويات بتسخير كافة الامكانيات مقرات الحزب المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

تابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، لدينا قناعة بأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني، وهناك تكليفات لكافة أمانات الحزب على مستوى الجمهورية بتنظيم ندوات توعوية للحث على المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الوطن حمأة محمد موسى محافظات

إقرأ أيضاً:

الحكومة تعلن تجنيد كافة الإمكانيات لإنجاح موسم التخييم 2024

زنقة 20 ا الرباط

كشف وزير الشباب والثقافة والاتصال المهدي بنسعيد، أن “الوزارة أطلقت العرض الوطني للتخيم للموسم 2024 في تاريخ 5 فبراير الأخير تحت شعار” معا من أجل شباب مسؤول ومتألق”.

وأكد بنسعيد خلال معرض جوابه على أسئلة البرلمانيين، اليوم الإثنين، بمجلس النواب، أن “الوزارة تبذل المجهودات اللازمة لإنجاح عملية التخييم لهذه السنة وتوفير تجرية غنية وآمنة للأطفال المشاركين، وذلك من خلال مجموعة من الإجراءات”.

وأوضح بنسعيد بخصوص جاهزية مراكز التخييم فقذ تم إعداد الشبكة الوطنية لمراكز التخييم القارة والتي حدد في 37 مركزا للتخيم تغطي كافة جهات المملكة بطاقة ستيعابية للولوج تقدر بـ 80 ألف مستفيد(ة) في حين أنه لم يتم برمجة بعض الفضاءات لعدم جاهزيتها.. وكان من مسؤوليتنا أن جميع الأطفال أن يستفيدوا من نوع الخدمات بشكل متساو”.

وفي هذا الإطار، شدد الوزير على أنه “لايمكن لشاب أو طفل حظي بمرحلة تخيمية في مركز حديث البناء وآخر يستفيد من مركز تخييم شيد في الستينيات من القرن الماضي ولم يرمم.. وهذه مسؤوليتنا في القطاع”.مؤكدا أنه تم “إتخاذ قرار لغلق هذه المخيمات والإستثمار فيها وتجهيزها وإصلاحها استعدادا للسنة المقبلة”.

بالمقابل، يضيف ذات المتحدث “تحاول الوزارة مع شرائها اقتناء فضاءات خاصة للتجاوب مع مطالب الجمعيات”.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض ينفي انسحاب «بايدن» من الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • حماة الوطن: الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال إنجازات الـ10 سنوات الماضية
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • الحكومة تعلن تجنيد كافة الإمكانيات لإنجاح موسم التخييم 2024
  • بعد تصدره في الانتخابات الفرنسية.. ماذا تعرف عن حزب التجمع الوطني؟
  • وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي