30 دقيقه عاشها أهالي قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات في الغربية فى حالة الرعب والهلع بعد حدوث انفجار كبير هز المنطقة في سيارة محملة بأنابيب البوتاجاز أسطوانات الغاز مما أسفر عن إصابة سائق السيارة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

انفجار كفر الزيات

صدى البلد يرصد في السطور التالية تفاصيل اللحظات الحرجة التي عاشها أهالي قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات في الغربية بعد حدوث انفجار كبير هز المنطقة في سيارة محملة بأنابيب البوتاجاز أسطوانات الغاز.

رعب وفزع.. لحظة انفجار سيارة محملة بأنابيب البوتاجاز انفجار الإطار الخلفي.. إصابة 3 أشخاص في انقلاب ميكروباص بسوهاج

انفجار كبير هز  كفر الزيات

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية اخطارا يفيد اشتعال سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز في قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات في الغربية مما أدى إلى إصابة قائد السيارة وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

انفجار سيارة محملة بأنابيب البوتاجاز

وفور تلقى البلاغ دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على ألسنة اللهب وتم فرض كردون أمني حول الحريق.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انفجار كفر الزيات انفجار كفر الزيات اسطوانات الغاز

إقرأ أيضاً:

احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة طفلين وشاب بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشخاص بينهم طفلان بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 90% إثر حريق نشب بكابينة سيارة نقل أثناء إجراء صيانة بإحدى الورش بعزبة سلامة مركز الجمالية بمحافظة الدقهلية، وجرى نقلهم إلى مستشفى الجمالية المركزي لتلقي العلاج اللازم.
 

احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة 3 أطفال بحروق فى الدقهلية:

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لشرطة النجدة من أهالي عزبة سلامة مركز الجمالية بوقوع حريق بإحدى الورش أثناء صيانة سيارة نقل.


انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف الى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وبالفحص تبين نشوب حريق داخل ورشة لإصلاح السيارات النقل بسبب انبوبة لحام وتبين ان السيارة تحمل رقم " د ن ب 5752"، وتبين نشوب الحريق بكبينة السيارة اثناء اعمال صيانة بها داخل الورشة.

وأسفر الحريق عن إصابة كل من "عمر حمام محمد عبد الحميد، 12 عاماً، مصاب بحريق من الدرجة الأولى 90٪ و موسي إسماعيل أحمد كامل،  35 عاماً، مصاب بحريق من الدرجة الأولى، وأحمد حامد محمود غربة، 10 أعوام حريق فوق 90% ".

 جرى نقل المصابين إلى مستشفى الجمالية المركزي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من هو طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية؟ WhatsApp Image 2024-07-03 at 4.00.57 PM WhatsApp Image 2024-07-03 at 4.01.02 PM

مقالات مشابهة

  • احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة طفلين وشاب بالدقهلية
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • اللقطات الأولى لـ لحظة إطلاق النار على منفذ عملية الطعن في كرمئيل (تفاصيل)
  • فيديو لاشتعال النيران في ناقلة جند في حي الشجاعية
  • إصابة 19 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير ببني سويف
  • انفجار سيارة في السليمانية
  • حدث وأنت نائم| إصابة 3 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالبحيرة.. وارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط
  • بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة