أعربت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن حزنها الشديد فيما تراه الآن على الساحة سواء كانت العربية أو الغربية، وبما يفعله الكيان الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وحرق المستشفيات وتدمير المخيمات، ولم تتمالك مشاعر حزنها وسيطرتها على الموقف بل شاركت تغريدة عبر  حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس".

 

وأرفقت بتعليق قالت فيه: "لا.. ما بيحق لإسرائيل الدفاع عن نفسها لأنها كيان محتل ومغتصب للأراضي الفلسطيني". 
 

كارول سماحة:"دم الأطفال والأبرياء فما راح سدى "
 

وأضافت:" أي حدا بيحارب إسرائيل هو مقاوم عم بيدافع عن أرضو ومحيطو! أما دم الأطفال والأبرياء فما راح سدى، بل غير نظرة العالم وكشف للرأي العام مين الإرهاب الحقيقي".
 

تعليقات الجمهور على تغريدة كارول 
 

وفورا من نشر التغريدة حصلت كارول على دعم واسع من قبل الجمهور، ومن بين أبرز التعليقات الله يحفظ الشعوب العربية، حسبي الله ونعم الوكيل في إسرائيل، الله ينتقم منهم، الله يرحم امواتنا جميعا، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال كارول سماحة

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة كارول سماحة أغنية "نسخة مني"، والاغنية من كلمات سليم عساف، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور، وتصدرت الأغنية الترند فور نزولها. 

 

وتاتي كلمات الأغنية كالتالي:

يمكن تتفاجأ بكلامي
رح قلك شو عم حس
آخر فتره علاقتنا
ما عادت حب وبس
يا نسخة مني
حبك قاتلني
بالدنيي مين بيحبك
قدي أنا

أنا ما بتخيل
حالي من دونك
وبطفي عيوني
ليعيشو عيونک
يا إنتَ إلي
يا عمري ما كون
رح ضل بقلبك أنا الأولى

نحنا روح بجسمين
قلب ومقسوم اتنين
منشبه بعضنا لدرجة
صرنا شخص بشخصين
يا نسخة مني
حبك قاتلني
بالدنيي مين بيحبك
قدي أنا

أنا ما بتخيل
حالي من دونك
وبطفي عيوني
تيعيشو عيونك
يا إنتَ إلي
يا عمري ما كون
رح ضل بقلبك أنا الأولى

أصلا ما في حدا بالدني حبك متلي
صوتك معي حارسني ما بيفارقني
في شي غريب حبيبي فيك معلقني
شوف العمر ما أجملو ونحنا سوا

أنا ما بتخيل
حالي من دونك
وبطفي عيوني
تيعيشو عيونك
يا إنتَ إلي
يا عمري ما كون
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارول سماحة الفجر الفني موقع أكس القضية الفلسطينية الكيان الصهيوني

إقرأ أيضاً:

منظمات حقوقية توجه رسالة مشتركة للمبعوث الأمريكي للضغط باتجاه انهاء ملف المعتقلين في اليمن

يمن مونيتور/قسم الأخبار

وجه المركز الأمريكي للعدالة (ACJ) وعدد من المنظمات، رسالة مشتركة إلى المبعوث الأمريكي إلى اليمن “تيموثي ليندركينغ”، حثه فيها على اتخاذ كافة الخطوات والمسارات الممكنة لوضع حد نهائي لملف المعتقلين لا سيما السياسيين لدى جماعة الحوثي، وذلك بالتزامن مع اللقاء التشاوري الذي يعقده ممثلين عن الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي في سلطنة عمان.

وأكدت على أن ملف المعتقلين في اليمن وبشكل خاص المعتقلين السياسيين من أعقد القضايا وأكثرها إلحاحًا، حيث يعاني العديد منهم ومنذ سنوات من ظروف احتجاز غير إنسانية ودون أفق لحل، كما أن استمرار احتجاز هؤلاء الأفراد، دون محاكمات عادلة أو فرص للدفاع عن أنفسهم، من قبل مليشيات مسلحة يمثل انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان وكرامة الإنسان.

ووفقا للمركز من بين هؤلاء المعتقلين، يبرز السياسي والقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح “محمد قحطان”، الذي يعتبر رمزًا لمعاناة الكثيرين ممن احتجزوا بسبب مواقفهم السياسية أو آرائهم والذي اعتقلته جماعة الحوثي من منزله في العاصمة صنعاء في 5 أبريل/ نيسان 2015، وأخفته دون معرفة مكان اعتقاله إلى هذا اليوم.

وأضاف أنه في ظل المفاوضات المتوقعة بين وفد جماعة الحوثي ووفد الحكومة اليمنية في سلطنة عمان خلال الأيام الحالية، نود التأكيد على أن تجاوز هذا الملف الإنساني من خلال أي صفقة سياسية قادمة سيفرغ أي اتفاق بين أطراف الصراع من مضمونه، كما أنه سيعزز من حالة الظلم والمعاناة المستمرة، ويعرقل أي جهود نحو تحقيق سلام دائم وشامل.

وقالت المنظمة في بيانها إننا نجدد موقفنا بالتعبير عن دعمنا الكامل ووقوفنا إلى جانب المعتقلين وعائلاتهم، ونؤكد على ضرورة ممارسة كافة أشكال الضغط الممكنة من قبلكم بالتعاون مع المجتمع الدولي إلى جانب منظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية من أجل تشكيل جبهة ضغط واحد تدفع باتجاه إطلاق جماعة الحوثي للإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين لديها.

وقالت “لطيفة جامل” رئيسة المركز الأمريكي للعدالة ” لقد آن الأوان لتحمل كافة الأطراف اليمنية والجهات الدولية على حد سواء، المسؤولية الأخلاقية والإنسانية تجاه ملف المعتقلين لا سيما السياسيين في المباحثات الدائرة حاليًا في سلطنة عمان والتعامل معه على أنه قضية أساسية ذات أولوية قصوى، بحاجة لإنهائه كبادرة حقيقية وملموسة نحو إنهاء الصراع الممتد في اليمن منذ سنوات”.

 

مقالات مشابهة

  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت هدفا مهما للعدو الصهيوني في حيفا
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟
  • أريد أن أشعر بالسعادة وأتحسن.. فماذا يجب عليّ أن أفعل
  • منظمات حقوقية توجه رسالة مشتركة للمبعوث الأمريكي للضغط باتجاه انهاء ملف المعتقلين في اليمن
  • «الصحة» توجه رسالة مهمة للمواطنين بشأن علاج ما بعد الصدمة النفسية
  • 43 شهيدا و111 مصابا في مجازر جديدة للعدو بغزة خلال يوم واحد
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها