صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شهادة أسير قوات كييف تطلب فدية من الأسرى وتجبرهم على اعترافات ملفقة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف أحد المتطوعين الروس الذي وقع في الأسر وتمكن من الفرار، تعرضه للتعذيب على أيدي قوات كييف لانتزاع .، والان مشاهدة التفاصيل.

شهادة أسير.. قوات كييف تطلب فدية من الأسرى وتجبرهم.

..

كشف أحد المتطوعين الروس الذي وقع في الأسر وتمكن من الفرار، تعرضه للتعذيب على أيدي قوات كييف لانتزاع اعترافات ملفقة منه، كما فضح سعيهم للحصول منه على فدية لتحريره.

وقال إنه تعرض للتهديد بالقتل كما تم تعذيبه وضربه قبل وصول "المراسل" الأوكراني من أجل تسجيل "اعترافه" بأن الجيش الروسي كان يستهدف المدنين.

كما أجبروه على القول إن لديه رغبة للذهاب والقتال في صفوف القوات الأوكرانية.

وكشف المتطوع الروسي أن هم القوات الأوكرانية لم يكن تحرير رفاقهم الذين أسرهم الجيش الروسي في صفقة تبادل الأسرى، بل كانوا يسعون للحصول على فدية من الأسرى قدرها حوالي 20 ألف دولار لإطلاق سراحهم.

وأقر جنود أوكرانيون سلموا أنفسهم للجيش الروسي في وقت سابق، بتدريبهم على أيدي خبراء نفسيين غربيين في ألمانيا وسلوفينيا على قتل الروس، وإيهامهم بضعف الجيش الروسي "ونصر أوكرانيا المحتّم بدعم الغرب".

وكانت تقارير إعلامية غربية قد تحدثت في وقت سابق أن العسكريين الأوكرانيين وبعد فرارهم من مواقعهم على الجبهة يتركون الكثير من الأدلة على تعاطي المخدرات والكحول.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس قوات کییف

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مدير مجمع الشفاء الطبى: تعرضنا للتعذيب والاحتلال لم يوجه أي تهم لي رغم محاكمتى 3 مرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب مدير مجمع الشفاء الطبي، محمد أبوسلمية، المفرج عنه، عن سعادته بخروج أسرى جدد من سجون الاحتلال الإسرائيلي من بينهم كوادر طبية.

وقال "أبوسلمية" في تصريحات له من أمام مجمع الشفاء الطبي، ونقلتها فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال أفرجت عني وعن نحو 50 أسيرًا آخر صباح اليوم، مضيفًا: "تركنا الآلاف من الأسرى يعيش الأمرين يذوق من العذاب النفسي والجسدي ما لم يذقه أى أسير فلسطيني منذ النكبة عام 1948، كل أنواع العذاب يتعرض له أسرانا خلف القضبان".

وأضاف، أن الاحتلال تعامل مع الأسرى كأنهم جمادات والأطباء كانوا يضربوننا، فالأسرى يتعرضون لصنوف التعذيب، مشيرًا إلى أن الاحتلال لم يوجه إلى أي تهمة رغم محاكمتي 3 مرات، موضحًا: إننا تعرضنا لتعذيب شديد، والاحتلال يقتحم زنازين الأسرى ويعتدي عليهم بشكل شبه يومي، كما استغرب من حديث أطراف في الحكومة الإسرائيلية عن عدم معرفتهم بخروجي من المعتقل وخرجت بطريقة رسمية.

مقالات مشابهة

  • كوزنيتسوفا: روسيا ستعمم تقريراً حول جرائم نظام كييف في الأمم المتحدة
  • أوكرانيا تسعى الى تجنيد السجناء للقتال ضد الجيش الروسي
  • بالفيديو.. مدير مجمع الشفاء الطبى: تعرضنا للتعذيب والاحتلال لم يوجه أي تهم لي رغم محاكمتى 3 مرات
  • مندوب روسيا باليونسكو: قتل الصحفيين الروس يتم بشكل ممنهج ومتعمد من قوات كييف
  • مندوب روسيا باليونسكو: قتل الصحفيين الروس يتم بشكل ممنهج ومتعمد من قبل قوات كييف
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /30.06.2024/
  • دوي انفجار قوي في الجزء الذي تحتله قوات كييف من مقاطعة زابوروجيه
  • الدفاع الروسي يسقط 6 طائرات مسيرة
  • روسيا.. مقتل 5 أشخاص بينهم طفلان في مقاطعة كورسك بقصف أوكراني
  • الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات جوية فوق مقاطعات تفير وبريانسك وبيلغورود والقرم