موقع 24:
2024-10-03@12:14:37 GMT

برشلوني يتسبب في إصابة كامافينغا.. ويتصل معتذراً

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

برشلوني يتسبب في إصابة كامافينغا.. ويتصل معتذراً

كشفت صحيفة ديفينسا سنترال عن أن المتسبب في إصابة إدواردو كامافينغا تواصل معه للاعتذار له عن الواقعة.

قالت الصحيفة إن لاعب برشلونة السابق عثمان ديمبلي اتصل على زميله في المنتخب الفرنسي، معتذراً عن تسببه في الإصابة القوية التي تعرض لها.

????Camavinga recibió una llamada inesperada tras su lesiónhttps://t.

co/FclrGCzY2j

— Defensacentral.com (@defcentral) November 18, 2023  وأوضحت: "لاعب باريس سان جيرمان يشعر بالذنب بعدما تأكد من خطورة إصابة لاعب ريال مدريد وقال له في اتصال هاتفي: "لقد كان خطأي أنا آسف" وحاول تهدئة اللاعب مؤكداً أن هذه الأشياء تحدث في الملعب".
وأشارت إلى أن هذه اللفتة لاقت استحساناً من اللاعب المدريدي، متيقناً بأنه ليس أمامه سوى بدء مرحلة التعافي ومحاولة العودة بأسرع وقت ممكن إلى الملاعب.
واختتمت: "فترة التوقف الدولي أصبحت مثل الكابوس بالنسبة إلى ريال مدريد بعدما أصيب فينيسيوس جونيور مع منتخب البرازيل، إلى جانب كامافينغا الذي كان يعيش أفضل لحظاته مع العملاق الإسباني".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إدواردو كامافينغا عثمان ديمبلي منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد

يفتقد ريال مدريد الإسباني خدمات حارسه البلجيكي تيبو كورتوا لبضعة أسابيع بعد إصابة في الورك تعرض لها -أمس الأحد- في الليغا أمام الجار أتلتيكو مدريد (1-1)، وفق ما أعلن النادي الملكي.

وأفادت وسائل الإعلام الإسبانية بأن عودة كورتوا ستكون في منتصف الشهر المقبل، بعد نافذة المباريات الدولية، مما يعني غيابه عن مباراتي ليل الفرنسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا وفياريال نهاية الأسبوع الحالي في الدوري المحلي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبينlist 2 of 2شاهد.. ملخص ديربي ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسبانيend of list

وقال ريال في بيان "بعد الفحوص التي أجريت اليوم (الاثنين) على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيصه بإصابة في العضلة المبعدة (للورك)".

وأمضى الحارس البلجيكي معظم الموسم الماضي بعيدا عن الملاعب بسبب إصابة قوية في الركبة، لكنه عاد في الوقت المناسب للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث أسهم في قيادة الريال إلى لقبه الـ15.

ومن المتوقع أن يسد الأوكراني أندري لونين فراغ غياب كورتوا، على غرار ما فعل الموسم الماضي خلال حملة ريال نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني أيضا.

مقالات مشابهة

  • ‎كاسياس: رونالدو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا