صحيفة صدى:
2024-09-21@23:05:58 GMT

نجم تشيلسي السابق يتحدث عن معاناة لاعبي أفريقيا..فيديو

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

نجم تشيلسي السابق يتحدث عن معاناة لاعبي أفريقيا..فيديو

‍‍‍‍‍‍

وكالات

تحدث الدولي النيجيري جون أوبي ميكيل لاعب وسط منتخب نيجيريا وتشيلسي السابق ، عن معاناة لاعبي قارة أفريقيا .

وقال ميكيل في تصريحات إذاعية له : ” عندما يحصل اللاعب على المال ، فإن هذا المال يذهب لعائلته وليس له” .

وأضاف : “أخته تتزوج ، وزوجها يستمر في إنجاب الأبناء بدون توقف ، وفي النهاية يجعلونك مسؤول عنهم جميعاً ، مؤكداً على عندما يتصلون عليك ، هم لا يسألون عنك بل يريدون المال منك” .

ويُذكر أن النجم النيجيري أعلن اعتزاله في 2022 ، بعد مسيرة حافلة رفقة تشيلسي استمرت 11 عاماً ، حيث خاض 372 مباراة بقميص البلوز ، وسجل خلالهم 6 أهداف وصنع 13 آخرين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/11/فيديو-طولي-129.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أفريقيا لاعب تشيلسي السابق معاناة

إقرأ أيضاً:

«النسر النيجيري» وسان جيرمان.. المزاد يبدأ من 40 مليون يورو


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «العنف» يمنع جماهير مرسيليا من السفر إلى ليون جولة «القمم النارية» في الدوري الإيطالي

خرجت إدارة أتلانتا الإيطالي عن صمتها لكي ترد على الأنباء التي أشارت، خلال الساعات الماضية، إلى أن «النسر النيجيري» أديمولا لقمان «26عاماً» جناح الفريق في طريقه هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان الذي لم يجد حتى الآن لاعباً يعوض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ما دفعه إلى الدخول في مفاوضات مع هذا اللاعب الدولي النيجيري، خلال الساعات الأخيرة، بل وتوصل إلى اتفاق مع ممثليه على الحصول على راتب سنوي 5و4 مليون يورو.
وجاء الرد حاسماً من إدارة أتلانتا التي رفضت الاستغناء عن نجمها قبل 11يوماً من غلق سوق الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الحالي.
ولم ينجح سان جيرمان من قبل في الوصول إلى نتائج إيجابية في محاولاته الحصول على خدمات عدد من النجوم السوبر مثل النيجيري فيكتورأوسيمين مهاجم نابولي، وزميله الجورجي كفاراستيخليا، والإسباني نيكو ويليامزجناح أتلتيك بلباو، والأرجنتيني جوليان ألفاريزلاعب مانشستر سيتي والذي فضل الإنتقال إلى أتليتكو مدريد، والفرنسي كينجسلي كومان جناح بايرن ميونيخ، وغيرهم، مادفع «الباريسي» إلى اللجوء إلى النجم النيجيري لقمان، الذي يتمتع بمهارات فنية عالية وسرعة كبيرة في مركزالجناح الأيسرالذي أجاده في أتلانتا.
غير أن سان جيرمان لم يتوصل بعد إلى إقناع إدارة أتلانتا بالموافقة على بيع اللاعب، وإن كانت بعض المصادر الصحفية أشارت إلى أن أتلانتا قد يبدي إستعداده للتفاوض، بدءاً من 40 مليون يورو.
وذكرت صحيفة فوت ميركاتوالإيطالية أن لقمان يرغب بشدة في الرحيل لسان جيرمان وأنه تغيب عند تدريبات الفريق أمس الاثنين، كوسيلة للضغط على إدارة ناديه الذي لايتعجل رحيله هذا الصيف.
وصرح لوكا بيركاسي، رئيس أتلانتا لشبكة سكاي سبورت قائلاً: دعونا ننتظر ما سيحدث، خلال الأيام القادمة، نحن هادئون فيما يتعلق بلاعبنا لقمان، وقلت إننا لن نتخلى بسهولة عن نجومنا المهمين الذين نحتاجهم بشدة هذا الموسم. وأضاف قائلاً: نتعجل غلق سوق الانتقالات حتى تهدأ الأمور، ولكننا على أية حال لن نسمح للاعبينا الأكفاء بعدم احترام التزاماتهم معنا، لأنهم مرتبطون بعقود رسمية.
بدأ أديمولا لقمان، المولود في 20 أكتوبر1997، مسيرته الاحترافية في تشارلتون أتليتك 2015-2017، ثم انتقل إلى إيفرتون حتى 2019، خرج خلالها إعارة إلى لايبزج، ثم إنتقال نهائي حتى 2022، ولكن لايبزج أعاره مرتين لفولهام وليستر سيتي، ثم استقر به المقام في أتلانتا 2022. وتألق لقمان في نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» 2023-2024، أمام بايرليفركوزين الألماني، وسجل ثلاثة أهداف «هاتريك»، وحصل على لقب رجل المباراة.
مثّل لقمان منتخبات الشباب الإنجليزية تحت 19 و20 و21سنة، ولكنه اختاراللعب لمنتخب نيجيريا مسقط رأس والده، في 2022، وشارك مع «النسور الخضر» في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. 

 


 

مقالات مشابهة

  • إشادة أبو تريكة بأداء تشيلسي بعد الفوز على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  • تشيلسي يقسو على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • الظروف أكبر من الأمنيات.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك معاناة الموطنين جيدا(فيديو)
  • شقيق فهد المولد يتحدث عن حالته الصحية .. فيديو
  • «النسر النيجيري» وسان جيرمان.. المزاد يبدأ من 40 مليون يورو
  • السويد يتحدث عن إشكالية الرئيس والمرؤوس في نادي النصر .. فيديو
  • الجماز يتحدث عن الهلال وجيسوس وإمكانية تدريبه للمنتخب .. فيديو
  • أول روبوت سعودي يتحدث عن الهلال..فيديو
  • حديقة ترفيهية ضخمة لتكريم مارادونا في برشلونة.. فيديو
  • عبدالله الودعاني يتحدث عن تكاليف الزواج ..فيديو