أخبارنا:
2024-06-27@11:32:12 GMT

أزمة بين IBM ومنصة إكس بسبب الإعلانات

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

أزمة بين IBM ومنصة إكس بسبب الإعلانات

 كشف تقرير حديث عن أن شركة IBM  سحبت جميع الإعلانات من X، منصة التواصل الاجتماعي المعروفة سابقًا باسم تويتر، وذلك بعد تقرير يفيد بأن إعلانات شركة التكنولوجيا كانت تظهر بجوار المنشورات المؤيدة للنازية على المنصة.
 
وفي بيان لـ The Verge، قالت الشركة: "لا تتسامح شركة IBM مطلقًا مع خطاب الكراهية والتمييز، وقد قمنا على الفور بتعليق جميع الإعلانات على X بينما نقوم بالتحقيق في هذا الوضع غير المقبول تمامًا".


 
تعرضت X لانتقادات بسبب تعاملها مع خطاب الكراهية والمحتويات الضارة الأخرى منذ أن تولى Musk إدارة الشركة، قال ماسك إنه ملتزم بحرية التعبير وأنه لن يحظر المستخدمين بسبب آرائهم، حتى لو كانت تلك الآراء بغيضة أو مسيئة.
 
ومع ذلك، في الأيام القليلة الماضية، زُعم أن ماسك يؤيد وجهات النظر المعادية للسامية على تويتر، وعلى سبيل المثال، كتب المستخدم على X: "أنا غير مهتم بشدة بإعطاء أي شيء الآن عن السكان اليهود الغربيين الذين توصلوا إلى إدراك مزعج بأن جحافل الأقليات التي تدعم إغراق بلادهم لا تحبهم كثيرًا".
 
وردًا على التغريدة، قال ماسك: "لقد قلت الحقيقة الفعلية"، وقد وافق مالك X أيضًا على تغريدة أشارت ضمنًا إلى أن المجتمعات اليهودية أثارت "الكراهية ضد البيض"، ودحض ماسك الادعاءات حول تأييده لآراء معادية للسامية في ردوده على التغريدات التي أشارت إلى أنه كان يفعل أي شيء سوى ذلك.
 
رد الرئيس التنفيذي لشركة X

بعد ساعات من الإبلاغ عن قيام شركة IBM بسحب الإعلانات من منصة التواصل الاجتماعي، شاركت ليندا ياكارينو، الرئيس التنفيذي لشركة X، آراء الشركة بشأن معاداة السامية والتمييز، وقالت "لقد كانت وجهة نظر X دائمًا واضحة جدًا وهي أن التمييز من قبل الجميع يجب أن يتوقف في جميع المجالات - أعتقد أن هذا شيء يمكننا ويجب أن نتفق عليه جميعًا، عندما يتعلق الأمر بهذه المنصة، كان X أيضًا واضحًا للغاية بشأن جهودنا لمكافحة معاداة السامية والتمييز، لا يوجد مكان لذلك في أي مكان في العالم، فهو قبيح وخاطئ. قالت في تغريدة: “توقف تمامًا”.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تغلق الواحدة صباحا.. الحكومة تكشف عن المنشآت المستثناة من غلق المحال التجارية

كتبت -داليا الظنينى:

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن المنشآت المستثناة من قرار غلق المحال التجارية في تمام العاشرة مساءً تطبيقا لقرار رئيس الوزراء للمساهمة في تخفيف حدة أزمة انقطاع الكهرباء.

وقال إن مواعيد غلق المحال التجارية سيكون عند العاشرة صباحا، أما المطاعم والكافيهات سوف تغلق عند الواحدة صباحا.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن القرار الذي سيصدر من وزارة التنمية المحلية سيحدد العديد من الضوابط في هذا الصدر بما لا يؤثر على قطاع السياحة، حيث سيتم السماح للسوبر ماركت والصيدليات العمل طوال 24 ساعة.

وأضاف اجتماع رئيس الوزراء اليوم والقرارات السريعة تمت نتيجة الدراسات التي كانت خلال الفترة الماضية من قبل وزارتي الكهرباء والبترول، لافتا لوجود خطة لترشيد الكهرباء كانت تعمل عليها وزارة الكهرباء وليست قرارا مفاجئا ومصر لم تكن استثناء في هذا الصدد حيث إن هناك دول كثيرة تعمل بها.

اقرأ أيضا :

اعتذار وتوضيح.. رئيس الوزراء يتحدث بالأرقام عن أزمة الكهرباء ويكشف موعد حلها

طبيب سوداني يروج لـ"ختان الإناث".. و3 جهات تتحرك لملاحقته

مليار دولار مطلوبة.. كيف تخطط الحكومة لحل أزمة الكهرباء؟

39 بالقاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات)

وزير العمل يُعلن موعد إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • صرف الإسكندرية تكثيف حملات التوعية للكبار والصغار
  • شركة مملوكة من ماسك في خدمة الاحتلال
  • شراكة بين متجر تطبيقات هواوي ومنصة يلا لودو
  • وكان الله بالسر عليمًا
  • خبير شئون دولية: حرب أهلية في أمريكا قادمة بسبب اليمين المتطرف
  • تغلق الواحدة صباحا.. الحكومة تكشف عن المنشآت المستثناة من غلق المحال التجارية
  • معلم يوجه رسالة لطلبة التوجيهي بعد الارتياح للامتحان الأول 
  • نجوم الشهرة أم أبطال التفاهة؟
  • أشكال جديدة من الأجسام الطائرة المجهولة.. “الأسطوانات الطائرة” تحل محل “الأطباق الطائرة”
  • قائد المجر ينتقد الطاقم الطبي بعد واقعة اصطدام فارجا