موقع 24:
2024-09-23@20:26:56 GMT

حقيقة بيع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

حقيقة بيع باريس سان جيرمان

قالت صحيفة ذا أثلتيك إن شركة قطر للاستثمار الرياضي حسمت مسألة بيع باريس سان جيرمان والأنباء التي ترددت حول إنهاء الاستثمار القطري في النادي الباريسي.

ذكرت الصحيفة أن شركة قطر للاستثمار الرياضي قررت بيع حصة أقلية في نادي باريس سان جيرمان ، لكنها تقول إنها لا تزال ملتزمة تمامًا تجاه بطل فرنسا.

Qatar Sports Investment are set to sell a minority stake in Paris Saint-Germain — but say they remain fully committed to the French champions.



More from @Millar_Colin ⬇️https://t.co/eni6RS6cqi

— The Athletic | Football (@TheAthleticFC) November 17, 2023  وأضافت: "اشترت شركة العملاق الفرنسي في عام 2011، ولكن الآن، بعد 12 عاماً من الملكية الكاملة للنادي، أصبحت مفتوحة للاستثمار من أطراف أخرى".
وتابعت: "مع ذلك، يصرون على أنهم يظلون ملتزمين تماماً وليس لديهم خطط للخروج أو التنازل عن سيطرة الأغلبية، مما يسلط الضوء على استثمارهم في ملعب التدريب الجديد للنادي والذي تم افتتاحه هذا العام وفي ملعب بارك دي برينس".
ونقلت تصريحات أدلى بها مدير الإيرادات في باريس سان جيرمان مارك أرمسترونغ موضحاً: "ليس لدينا مصلحة في بيع النادي، ستكون هذه بالتأكيد حصة أقلية".
وواصل: "الملاك أكثر التزاماً بالنادي من أي وقت مضى، وهو ما يمكن رؤيته من خلال الأموال التي أنفقناها على بواسي (ملعب التدريب الجديد للنادي) وما نحن على استعداد لإنفاقه على الملعب، إذ أن كلاهما استثمارات طويلة الأجل".
وأشارت الصحيفة إلى شركة قطر للاستثمار الرياضي حريصة على توسيع محفظته من أندية كرة القدم وقد قام بوضع قائمة مختصرة للعديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية كمرشحين محتملين، إذ أنه من بين الأندية التي راقبتها أندية ملقة الإسباني وسامبدوريا الإيطالي وسانتوس البرازيلي بعد أن اشتروا حصة قدرها 22 في المائة في نادي براغا البرتغالي في العام الماضي.
 
 
 
 
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

حكيمي يغيب عن سان جيرمان

باريس (أ ف ب)
يغيب الظهير المغربي الدولي أشرف حكيمي عن مباراة فريقه باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم على أرض رينس اليوم، ضمن المرحلة الخامسة، بحسب ما أعلن الفريق الباريسي.
وخاض حكيمي سلسلة من المباريات في الأسابيع الماضية، آخرها الأربعاء أمام جيرونا الإسباني (1-0) في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا وقبلها أمام بريست (3-1).
ولم يرد النادي على سؤال حول سبب غياب حكيمي.
وكان المدرب الإسباني لسان جيرمان لويس إنريكي قال الجمعة في مؤتمر صحفي: «الفرنسيون يلمسون الخشب للحصول على الحظ، أليس كذلك؟ مردود أشرف منذ عدة سنوات في أفضل حالاته، نحاول قدر المستطاع الاعتناء بلاعبينا، مع مرور الموسم، هناك لحظات عدة لإدارة هذه الحالات».
ويغيب أيضا الجناح الإسباني ماركو أسنسيو المصاب بتمدد عضلي في فخذه الأيمن، والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، على غرار الغائبين لفترة طويلة المهاجم البرتغالي غونسالو راموش (كاحل)، لوكا هرنانديز وبريسنيل كيمبيمبي.

أخبار ذات صلة رابيو: «العدو اللدود» مارسيليا «اختيار القلب»! حدث في فرنسا.. 6 أهداف في شوط للمرة الأولى بـ «القرن 21»!

مقالات مشابهة

  • الحزن يسيطر على إنريكي بعد تعادل باريس سان جيرمان مع ستاد ريمس
  • شركة كيما للصناعات الكيماوية تكشف حقيقة تسببها في تلوث مياه الشرب بأسوان
  • عثمان ديمبلي ينقذ باريس سان جيرمان
  • أهداف مباراة باريس سان جيرمان وريمس في الدوري الفرنسي
  • رانس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • عاجل.. إنريكي يعلن تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة ستاد ريمس
  • حكيمي يغيب عن سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يستضيف ستاد ريمس لتأكيد صدارته للدوري الفرنسي
  • بعد اختفائها المفاجئ من هي صاحبة شركة أجهزة البيجر التي انفجرت في لبنان
  • موعد باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة