"شقة مفروشة وجثة متعفنة"..أغرب قصة وفاة في الوسط الفني لنجم فيلم الانس والجن..يوجد في الوسط الفني العديد من الخبايا والأسرار التي لا يعرفها إلا القليل من أقارب الفنانين فقط، حيث يرحل بعض الفنانين في صمت، ويكون وراء هذا الصمت العديد من الكوارث، ومنها كارثة اليوم والتي تعد من اغرب حالات الوفاة في الوسط الفني، حيث تم العثور على جثة نجم فيلم "الانس والجن" داخل أحد الشقق المفروشة في حي السيدة زينب.

ففي يوم الثالث والعشرين من شهر أبريل لعام 1989، عثر رجال الشرطة على جثة متعفنة داخل أحد الأحياء الشهيرة في محافظة القاهرة وهي حي السيدة زينب، وبالفحص والتحقيقات، تبين أن هذه الجثة هي جثة النجم الراحل أنور إسماعيل، وتم تأييد تلك القضية ضد مجهول، ولكن أوضحت تقارير الطب الشرعي أن يوجد يوجد في جسم المتوفى نسبة من مخدر "الهيروين"، ومنذ ذلك الحين واختلفت الروايات حول سبب وفاته.

وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين، نستعرض لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن أنور إسماعيل صاحب أشهر واقعة وفاة في الوسط الفني.

نبذة تعريفية عن الفنان الراحل أنور إسماعيل

أنور إسماعيل ولد في يوم  (1 أغسطس 1929 - وتوفي في يوم 23 أبريل 1989)، هو ممثل مصري، قدم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والإذاعية، تميز بخامة صوته وبلغته العربية المنضبطة، هذا الأمر الذي جعله متمكن من أداء الأدوار التاريخية وكذلك شخصيات روايات الأدب العالمي التي ظهر فيها كثيرًا على إذاعة البرنامج الثقافي.


ولد الفنان الراحل أنور إسماعيل في محافظة الشرقية، درس في المعهد العالي للتمثيل، بدأ حياته العملية من خلال عدله في المسرح المدرسي في وزارة التربية والتعليم المصرية، ثم عمل بعد ذلك موظفًا في المسرح القومي.

أبرز الأعمال التي شارك فيها الراحل أنور إسماعيل

تعد المسرحيات التالية من أشهر المسرحيات التي شارك فيها الراحل أنور إسماعيل "حلاق بغداد، الفتى مهران، شهر زاد، بلدي يا بلدي، الزعيم".

وشارك الراحل أنور إسماعيل في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية كان من أشهرها المسلسلات التالية: "الشريد، ألف ليلة وليلة، الدنيا وأنا، الشعراء والصعاليك، الكعبة المشرفة، حدود الله، القضاء في الإسلام، الحب في عصر الجفاء".

أمام على صعيد الأعمال السينمائية، فبعد فيلم  "النمر والانثى" من أشهر الأعمال التي قدمها الراحل أنور إسماعيل وشارك فيه مع الزعيم عادل إمام والراحلة عايزة عبد العزيز.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أنور إسماعيل وفاة الفنان أنور إسماعيل فی الوسط الفنی

إقرأ أيضاً:

«العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «دولي الدراجات» يكرم الشعفار بأرفع وسام الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان


أعلن نادي العديد للرياضات البحرية، أنه سينظم الجولة الثالثة من سباق «عهد الاتحاد» للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، بالإضافة إلى 3 سباقات أخرى لفئتي 22 و60 قدماً خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين.
وأكد النادي أنه يتعاون مع الأندية البحرية والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، لتنظيم سباقات المحامل الشراعية ومختلف الفعاليات والأنشطة البحرية الخاصة بها، لتعزيز الوعي بالموروث البحري، والتراث الأصيل والحفاظ على البيئة البحرية والاستدامة.

مقالات مشابهة

  • المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: النفقات تصل إلى 20 ألف جنيه في المحاكم بسبب زيادة مستوى المعيشة
  • محمود إسماعيل: ليبيا تعيش فقر الفكر وفكر الفقر
  • إسماعيل الليثي وزوجته يؤديان مناسك العمرة لنجلهما الراحل
  • الرئيس السيسي للزعيم الراحل أنور السادات: «ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدرا وهباء»
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • في يومها العالمي.. أغرب الحيوانات على وجه الأرض
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • حسن إسماعيل: تقزم… تتدحرج
  • «العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»
  • أغرب انتخابات رئاسية في تونس بعد الثورة