عقد السياسي والمرشح الرئاسي السابق في مصر أحمد الطنطاوي يوم الجمعة قرانه على الإعلامية رشا قنديل بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء.

وفوجئ الوسط السياسي يوم الجمعة بالكشف عن زواج السياسي البارز وعضو مجلس النواب السابق أحمد الطنطاوي الذي فشل قبل أسابيع في جمع التوكيلات اللازمة لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة، والإعلامية رشا قنديل.

إقرأ المزيد موقع مصري يكشف "مخالفة كبرى" للمرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي

وذكر مقربون من الطنطاوي أنه حرص على أن يتم الأمر على درجة شديدة من الكتمان حتى أن غالبية أعضاء حملته والدائرة المقربة منه لم يعلموا إلا بعد نشر وسائل الإعلام خبر عقد القران، موضحين أنهم لم تكن هناك أي بوادر خلال الفترة الماضية تشير إلى وجود أي علاقة بين أحمد ورشا قنديل.

وذكر موقع "القاهرة 24" المصري أن عقد القران أثار حالة من التساؤلات في الوسط السياسي وحتى داخل أروقة "الحركة المدنية الديمقراطية"، حيث أشار البعض إلى أن الطنطاوي يرى في ارتباطه ورشا قنديل نوعا من الحماية في الوقت الحالي لا سيما أنها تحمل الجنسية البريطانية وتحظى بعلاقات واسعة مع صناع الإعلام ومتخذي القرار هناك.

وأوضحت المصادر أن الطنطاوي يحاول من خلال زواجه برشا قنديل استخدام جنسيتها البريطانية في الضغط على السلطات المصرية وعدم اتخاذها أي إجراءات جديدة بحقه.

هل الجنسية البريطانية السبب؟!.. سر زواج #أحمد_الطنطاوي و #رشا_قنديلpic.twitter.com/2dLsU0QG8g

— Cairo 24 - القاهرة 24 (@cairo24_) November 17, 2023

من جهته ذكر موقع "الأسبوع" المصري أن الطنطاوي تعرف على رشا قنديل خلال الحوارات التي أجرتها معه خلال عزمه الترشح لرئاسة الجمهورية.

وأفادت "الأسبوع" بأن الطنطاوي أكد لزوجته الأولى أنه لا يسعى لطلاقها وأنه حريص على أن يزور لندن في إقامات مؤقتة.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم الانتخابات الرئاسية في مصر الزواج القاهرة انتخابات صحافيون لندن وسائل الاعلام أحمد الطنطاوی

إقرأ أيضاً:

حزب التجمع يوضح تحديات الحكومة الجديدة

قال عبدالناصر قنديل، الأمين العام المساعد لحزب التجمع، إن التشكيل الوزاري المرتقب، يأتي في لحظة استثنائية، وهناك حالة ترقب لأدائها قبل أن تبدأ، موضحا أن هناك مطالب عديدة لدى القوى السياسية والمواطن في الشارع بجانب هناك العديد من الجهات والمؤسسات المنتظرة والمترقبة للتغيير الوزاري.

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024 الجيش الإسرائيلي يأمر السكان بإخلاء أحياء في خان يونس ورفح تحديات الحكومة الجديدة

وأوضح “قنديل”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت، ببرنامج “اليوم”، عبر قناة dmc، أن الحكومة المرتقبة أمامها مجموعة واضحة ومحددة من المشكلات التي يجب التعامل معها بشكل يحقق أثرًا وانطباعًا إيجابيًا لدى المواطن المصري

الحوار الوطني

 وأوضح أن الدكتور ضياء رشوان المنسق العام لـ “ الحوار الوطني” أعلن عن اجتماع يوم السبت للنظر في مخرجات الحوار ومدى استجابة الحكومة، وعلى رئيس الوزراء خلال أيام وضع جدول تنفيذي، قبل أن ينتقل إلى البرلمان.

مقالات مشابهة

  • محلل سياسي: البريطانيون حريصون على التخلص من سياسات حزب المحافظين
  • حزب التجمع يوضح تحديات الحكومة الجديدة
  • سياسي يمني يكشف تفاصيل مقتل السياسي محمد قحطان والجهات المتورطة
  • دبوس الصورة المنفردة لكيم جونغ أون يظهر رسميا للمرة الأولى (صور)
  • إعلامية شهيرة تطمئن جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها
  • موقع أميركي: هل تتجه إسرائيل نحو حرب أهلية؟
  • امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024.. والمواصفات ورابط تحميل النموذج الاسترشادي
  • الأنبا برسوم يعقد الاجتماع العام بصنبو الإثنين المقبل
  • شرطة “الفعكات” تضبط كهربائي مصري الجنسية سرق مبلغًا ماليًا من منزل مواطن
  • إيران: قتيلان و5 مصابين بهجوم مسلح على سيارة تحمل صناديق اقتراع