أكد الدكتور عادل العدوي وزير الصحة الأسبق، أنه في عام 2011 كنا نتطلع لزعيم وطني يتحمل مسئولية الدولة في ظل الأوضاع الصعبة.

المستشار محمود فوزي: الرئيس السيسي ينظر للإعلام باعتباره أداة تكوين الوعي المستشار محمود فوزي: إعلان رؤية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي قريبًا

وقال خلال لقائه ببرنامج "الشاهد"، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، والمُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، التقيت بالرئيس السيسي مرات عديدة أثناء فترة الترشح، وبعد توليه الرئاسة كان مهتم بالملفات الصحية رغم الاضطرابات الأمنية التي كانت تحيط بالوطن، وأزمات الكهرباء والفوضى، ولكن رغم كل ذلك كان يشدد علي ضرورة الارتقاء بالملف الصحي وأن يكون في محور التفكير وكان دائم التحدث عن احتياجات المستشفيات ويخترق أدق التفاصيل، مثل تكلفة السرير العادي و تكلفة سرير العناية المركزة".

 

وأوضح: "عندما يكون لقاء مع الرئيس السيسي كان أكثر شئ يتم مراجعته التكلفة، لأنه كان دائمًا يتحدث عن التكلفة ويحاول توفيرها، وظهر ذلك في ملف فيرس سي".

 

ويعد برنامج  "الشاهد"، الذى يقدمه الدكتور محمد الباز على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة "الدستور"، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، وإعداد كل من هند مختار والبدري جلال ومحمد عاشور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عادل العدوي وزير الصحة الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال العام

استقبل المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، بمقر الوزارة، الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة (وزير قطاع الأعمال العام السابق).

قدم الدكتور عصمت التهنئة للمهندس شيمي لتوليه مسئولية وزارة قطاع الأعمال العام متمنيا له التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من ملفات العمل بوزارة قطاع الأعمال العام وأبرز مشروعات الشركات التابعة.

من جانبه، قدم المهندس شيمي التهنئة إلى الدكتور محمود عصمت بمناسبة توليه مسئولية وزارة الكهرباء معربا عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد في مهمته الجديدة، مشيدًا بجهوده المبذولة خلال فترة توليه مسئولية وزارة قطاع الأعمال العام، ومؤكدا البناء على تلك المجهودات ومواصلة خطوات الإصلاح والتنمية في الشركات التابعة لتحقيق مزيد من النمو والتطور.

مقالات مشابهة

  • عبد الواحد النبوي لـ الشاهد: دار الوثائق القومية تعرضت لهجوم من الإخوان في مجلس الشورى
  • عبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": دار الوثائق بها 110 ملايين وثيقة ترجع للعصر الفاطمي
  • عبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": مصر بها أقدم أرشيف لكتابة تاريخ الوطن العربي
  • المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال العام
  • المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال
  • د. الخشت يهنئ المستشار محمود فوزي لتوليه مهام وزارة الشؤون النيابية
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)
  • المستشار محمود فوزي يشكر الرئيس على الثقة في تكليفه حقيبة المجالس النيابية
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • بالفيديو.. ننشر أسماء المحافظين الجدد