شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن من أجل تفادي الهبوط المحلة يبحث عن انتصار هام أمام البنك، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقيستضيف نادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد نظيرة البنك الأهلي بقيادة بابا فاسيليو، اليوم الإثنين، على .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من أجل تفادي الهبوط.

. «المحلة» يبحث عن انتصار هام أمام «البنك» ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من أجل تفادي الهبوط.. «المحلة» يبحث عن انتصار هام...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستضيف نادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد نظيرة البنك الأهلي بقيادة بابا فاسيليو، اليوم الإثنين، على استاد المحلة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل غزل المحلة المباراة بحثا عن تحقيق الفوز على حساب البنك الأهلي من أجل تفادي الهبوط لدوري المحترفين والبقاء داخل الدوري الممتاز، بينما يدخل البنك الأهلي برغبة كبيرة هو الآخر في حصد الثلاث نقاط  بسبب موقف الفريق في جدول الترتيب.

وتُعد مباراة البنك الأهلى الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة خالد عيد الذى تم تعيينه خلفًا للمدرب رضا شحاتة ويعاونه كل من: طارق غيده مدرب عام ومحمد العتراوي مدرب مساعد وأشرف شيحة مدرب مساعد وعماد عثمان مدرب مساعد وعبد الرؤوف عيد مدرب حراس مرمى وخالد كساب منسق عام.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 32 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى مثلها والخسارة فى 16 مباراة، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز المركز الحادي عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة جمعهم من 32 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي آخرها الخسارة أمام نظيره الأهلي بثلاث أهداف مقابل لا شيء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس البنک الأهلی غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"

 

مسقط- الرؤية

حصد البنك الأهلي جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية، وذلك ضمن مؤتمر التحول الرقمي، إذ يأتي هذا التكريم تقديرا لجهود البنك المبذولة لتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية الرائدة والمبتكرة.

وأقيم مؤتمر التحول الرقمي تحت رعاية سعادة المهندس بدر بن سالم المعمري، وضيف الشرف سعادة الشيخ فيصل الرواس، بحضور عدد من المسؤولين وقادة الأعمال وصناع القرار من قطاع الشركات والقطاع المصرفي.  

وهدف المؤتمر إلى مناقشة العديد من الجوانب المهمة مثل التكنولوجيا الناشئة، وأمن المعلومات السيبرانية، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، كما سلط الضوء على التحديات والفرص الناشئة بسبب التحول الرقمي.

وتسلم الجائزة نيابة عن البنك الأهلي طاهر البلوشي مدير عام الاستراتيجيات والتحول المؤسسي بالبنك الأهلي، حيث يأتي هذا التكريم تقديراً لمساعي البنك الأهلي المتواصلة لتحقيق أفضل النتائج، والتزامه الدؤوب في توظيف أحدث التقنيات لتوفير تجربة مصرفية سلسة وآمنة لعملائه.

وتناغماً بين أهداف البنك الأهلي ورؤية عُمان 2040، يواصل البنك إرساء معايير جديدة للتميز باستمرار، وإبراز سجله الحافل بالإنجازات والنجاحات التي تعزز مكانته كمؤسسة مصرفية رائدة.

وقال طاهر البلوشي: "نعتبر جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية بمثابة شهادة على مدى قوة وتوسع محفظة المنتجات والخدمات الرقمية التي نقدمها في البنك الأهلي، وتعكس هذه الجائزة التزام البنك بتوفير تجربة مصرفية سلسة وآمنة ومخصصة لتلبية احتياجات مختلف الفئات من العملاء، ونؤكد أننا سنواصل مسيرتنا في الابتكار وتطوير الخدمات المصرفية الرقمية، مع الاستثمار المستمر في أحدث التقنيات لضمان تلبية تطلعات عملائنا وتقديم خدمات تواكب التطورات العالمية في هذا المجال".

وتعد جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية شهادة على تفاني البنك الأهلي الراسخ نحو الابتكار والتميز في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، فهذه الجائزة تعكس الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك لتطوير وتقديم حلول تقنية حديثة تعزز تجربة العملاء.

ومع الحرص على مواصلة تقديم منتجات وخدمات رقمية تلبي احتياجات عملائه المتغيرة، يؤكد البنك سعيه المستمر نحو توفير أفضل الحلول في قطاع الصيرفة الرقمية.

مقالات مشابهة

  • سفارة السودان بغانا بقيادة السفير قريب الله تستعد لاستقبال صقور الجديان في أكرا
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • «لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • إفرتون هدف رائع وأول انتصار