وجه السفير دياب اللوح، سفير فلسطين بالقاهرة، الشكر للشعب المصري والقيادة السياسية المصرية على مساندتها ودعمها للقضية الفلسطينية منذ العدوان الحالي على قطاع غزة.

رئيس حملة السيسي: مرشحنا عابر للأحزاب وسنعلن عن رؤيته سياسيًا واقتصاديًا رئيس الحملة الانتخابية للسيسي: الاستدانة ليست سبة ومصر منتظمة في سداد ديونها

وقال "اللوح" في حواره مع الإعلامية رانيا هاشم ببرنامج "بصراحة" المذاع على فضائية "الحياة""الشكر للشعب المصري والقيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي على كل ما تقدمه للشعب الفلسطيني من دعم وإسناد تاريخي للقضية الفلسطينية والكفاح الوطني".

التدخل الفوري لمصر 

وأضاف "مصر مشكورة تبادر في كل حرب وعدوان بالتدخل الفوري والعاجل لوقف هذا العدوان وحقن دماء أبناء الشعب الفلسطيني، وفي هذه الحرب مصر تدخلت ولازالت تبذل مساعيها وتجري اتصالاتها خاصة الرئيس السيسي لوقف هذه الحرب الإسرائيلية على غزة والعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني".

وتابع "مصر فتحت مجالها الجوي والبري والبحري لاستقبال المساعدات الإنسانية والاغاثية لقاطع غزة ومصر تستقبل الجرحى والمصابين لعلاجهم في المستشفيات المصرية"، مشيرًا إلى أن الدول الأوروبية تدعم إسرائيل رغم المجـازر التي ترتكبها ولا يمكن إعطاء أرقام دقيقة بشأن حجم الخسائر في القطاع".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي غزة فلسطين السيسي الشعب الفلسطيني القيادة السياسية الشعب المصري قطاع غزة سفير فلسطين بالقاهرة السيسي والشعب المصري دياب اللوح سفير فلسطين بالقاهرة الحرب الإسرائيلية على غزة

إقرأ أيضاً:

أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء

وجه الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف الجديد الشكر لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ثقته الكريمة، مؤكدا أننا لن ندخر جهدا في العمل تحت قيادة سيادته لتقديم كل ما يليق بوطننا العظيم وشعبه العظيم.

كما وجه وزير الأوقاف الشكر أيضاً إلى دولة الرئيس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء على ثقته واختياره وزيرا للأوقاف في التشكيل الحكومي الجديد.

وأضاف أسامة الأزهري: أن شعب مصر العظيم، الذي تحملنا أمانة خدمته سنعمل بكل ما في وسعنا وطاقتنا تقديرا وإجلالا لأهلنا الكرام في كافة ربوع الوطن.

ووجه وزير الأوقاف الجديد كلمة شكر إلى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق على كل جهد بذله في تحمل الأمانة، وبإذن الله نكمل المسيرة ونبني على كل ما سبق.

ووجه الدكتور أسامة الأزهري كلمة إلى العلماء والدعاة والخطباء والعاملين جميعا في وزارة الأوقاف بأن نعمل جميعا لتقديم العلم النافع المنير، وتقديم كل جميل وراق، حتى نملأ وعي المصريين جميعا بالعلم والأمل والعمل والنجاح، ونجتاز بوطننا العظيم كل تحدياته، وتكون المساجد والمنابر وبيوت الله تعالى مصدر إشعاع ونور كما هو دورها العظيم.

وأكد أسامة الأزهري على مواصلة العمل وبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي وتطوير وتأهيل الأئمة والواعظات، وإعداد برامج دعوية خاصة بالشباب تراعي احتياجاتهم واهتماماتهم وتستجيب لتساؤلاتهم، وتحسين وحسن إدارة أموال الوقف، والتعاون مع كافة المؤسسات الدينية.

وجدد وزير الأوقاف تأكيده على مواجهة التحديات التي يمر بها العمل الدعوي، والاستفادة من طاقات الدعاة بشكل صحيح، وأن نضع في الاعتبار القضايا التي تشغل المجتمع، وننشر القيم الدينية الصحيحة والأخلاق النبوية المحمدية العظيمة.

وأشار الأزهري إلى أنه وصلته رسائل التهنئة من كافة ربوع مصر ومن محيطنا العربي والإسلامي، حيث وصلته رسائل تهنئة من المغرب ونيجيريا ولبنان والبرازيل واندونيسيا وكازاخستان وبريطانيا وتونس والعراق والإمارات والأردن واليمن وسلطنة بروناي والسعودية وسوريا واستراليا وسريلانكا وداغستان، فأتشرف بتقديم الشكر الجزيل لكل من تفضل بالتهنئة العزيزة الغالية، مع وعد لكافة المؤسسات والأصدقاء في كل تلك الدول بأن نعمل معهم لتقديم كل هو نافع لأوطاننا جميعا وللإنسانية كلها في العالم كله.

اقرأ أيضاًأئمة وقيادات يثمنون تعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف

السيرة الذاتية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد

أسامة الأزهري.. السيرة الذاتية لوزير الأوقاف في التشكيل الوزاري الجديد

مقالات مشابهة

  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • عمران.. مسيرة حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات إسنادا للشعب الفلسطيني
  • خروج 22 مسيرة حاشدة بصعدة تحت شعار “مع غزة جبهات الإسناد ثبات وجهاد””
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • بيان بـ صنعاء ورد للتو
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة للشعب الفلسطيني
  • فلسطينية تحصل على الماجستير من السفارة.. «الطالبة في مصر والمناقشون في غزة»
  • ثمنت اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين… سورية: القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني
  • أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء