حل مطرب المهرجانات حمو بيكا ضيفًا على برنامج “يومنهم”، مع الإعلامية فرح شاهين، والمذاع عبر شاشة قناة هي، وشهدت الحلقة رد فعل غريب من مؤدي المهرجانات عندما عرضت صورة أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين الأسبق.
 

 

تعليق حمو بيكا على بعض الصور 

 

وطلبت الإعلامية فرح شاهين من مؤدي المهرجانات حمو بيكا، أن يعلق على مجموعة من الصور المعروض، ورفض حمو بيكا التعليق على صورة الفنان هاني شاكر رفضًا قاطعًا، قائلًا: “لا تعليق”.

 

وبشأن صورة نقيب الموسيقيين الحالي الفنان مصطفى كامل، علق بيكا: مصطفى كامل مبيحبش يقطع عيش حد، محترم مش بيحب يقطع عيش حد خالص وواقف جمبنا وجابلنا حقنا ورجعلنا حقنا، كفايه بترن عليه في أي وقت بيرد عليك في نص الليل، مشفنهاش خالص دي أن النقيب يرد باستمرار زيه.

وعلى صورة الهضبة عمرو دياب، قال حمو بيكا: شغله غير شغلنا، وشغلي يحتم عليا الظهور، احنا بننزل أماكن السهر نشتغل فيها، وأفراح، أنما عمرو دياب ممكن تشوفي مرة واحده بالسنة، احنا نجوم ولينا ناس زيه.

برنامج يومينهم، هو برنامج اجتماعي لأول مرة في مصر والوطن العربي الذي تناقش فيه الإعلامية فرح شاهين الفرق بين الأجيال في العادات والتقاليد بشتى المجالات، وتستضيف خلاله الإعلامي عصام حلاوة ممثلًا عن جيل الثمانينات والتسعينات، والعديد من الفنانين ومشاهير المجتمع، ويعرض كل يوم جمعة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على شاشة قناة هي.      

 

 

نبذة عن قناة "هي"

 

قناة هي تعد أول قناة مختصة بالمرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين

 

برامج قناة هي

 

“ملفات” من تقديم أميرة بدر،وماما في المطبخ” لـ عزة جلال"، و"من غير نفسنة" تقديم الفنانات انتصار وبدرية طلبة ونوليا، و"المنسي" تقديم إنجي هشام، و"عركة ستات" تقديم إيناس النجار ومروة سليمان، و"سكينة معجون" تقدمه جينا فتحي، و"حياتنا أحلى" لـ سالي فؤاد، و"مطبخ ستي" إيمان ميرا، و"ست الحبايب" من تقديم هالة فهمي، و"دايما عامر" لـ دعاء عامر، و"ساعة عصاري" لـ عبير الشيخ"، “زووم ونص” نورهان عبد الفتاح، “دعوة فرح” لـ فرح شعبان، “فيس أوف” سارة نخلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمو بيكا مؤدي المهرجانات حمو بيكا فرح شاهين هانى شاكر مصطفى كامل حمو بیکا قناة هی

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال

على مدار الساعات الماضية، كان المطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، في بؤرة الاهتمام الإعلامي، بالتزامن مع واقعة النصب عليه من قبل شخص يعمل في توكيل الأجهزة الكهربائية، وهى الواقعة التي انتهت في نهاية المطاف، بتنازل نقيب الموسيقيين عن بلاغه بحق المشكو في حقه، وذلك حرصًا على مستقبله، على حد تعبيره.

 

 

الواقعة بدأت حينما تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، يتهم فيه عاملًا بتوكيل أجهزة كهربائية بالنصب عليه خلال تركيب  قطع غيار غير أصلية بأجهزة كهربائية لديه.

 

لتستدعي نيابة أكتوبر المطرب مصطفى كامل، لسماع أقواله في الواقعة، بعد الاستماع لأقوال المتهم “قاصر لم يتخطَ 17 عاما”، وتم سماع أقواله في نيابة الطفل بأكتوبر.

 

قبل أن يُعلن المطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، تنازله عن اتهامه بحق المتهم، قائلًا في ذلك السياق، إنه تنازل أمام جهات التحقيق المختصة بأكتوبر، عن بلاغه ضد المتهم، وذلك حرصًا على مستقبله، بعدما تواصل معه والد المتهم بشأن القضية، حيث أخبره أنه يدرس في الثانوية الفنية، لافتًا إلى أن أزمته ليست مع العامل، ولكن الشركة هى المتسبب الرئيسي في الواقعة.

 

وفي واقعة أخرى، سبق أن سلطت وسائل الإعلام الأضواء عليها، أصدرت محكمة العجوزة حكمها في واقعة النصب على المطرب هاني شاكر في البحرين، قبل تقديمه حفل عيد الفطر.

 

 

حيث أصدرت المحكمة حكمًا غيابيًا على متعهد الحفل، ويدعى محمد عبدالسلام، بالحبس 3 سنوات، إلى جانب إلزامه بكفالة قيمتها 5 آلاف جنيه.

 

الأزمة بدأت قبل ساعات من إحياء المطرب هاني شاكر، حفلًا في أحد فنادق البحرين، بتاريخ 24 أبريل 2023، حيث فوجئ المطرب، بهروب المتعهد واختفائه دون سداد المبالغ المستحقة للفندق، وأعضاء الفرقة الموسيقية، قبل أن يُقدم البلاغ إلى النيابة بذلك الشأن، لتقضي المحكمة بمعاقبة المتهم بالحبس 3 سنوات.

 

وفي واقعة أخرى، لا تقل أهمية عن سابقتيها، تنظر محكمة جنح العجوزة، المنعقدة اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة وكيل أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، بتهمة النصب عليه في مبلغ قدره 2.2 مليون جنيه.

 

 

ووفق قرار إحالة المتهم "نور.أ.م"، بالقضية رقم 23030 لسنة 2023 المقيدة بالأوراق جنحة بالمادة 336/1 من قانون العقوبات، فقد تم توجيه الاتهام له بالاستيلاء على المبالغ المالية المبينة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه “حلمي عيد محمد بكر”، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليه بمشروع كاذب.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم نصب على الموسيقار الراحل حلمي بكر، بعد أن استغل مرضه، وأوهمه بأن أحضر له شخصًا وادعى أنه موظف بأحد البنوك، وحصلا منه على توقيع بهدف ربط الحساب البنكي بشهادة توفير، ثم اكتشف لاحقًا أن المبلغ بالكامل تحول إلى الحساب الخاص بمدير أعماله.

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • هاني شاكر يؤجل حفلاته في أمريكا
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • هاني شاكر يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال