نشرت كتائب القسام مشاهد جديدة، الجمعة، لعناصر تابعين لها، وهم يستهدفون عددا من جنود الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة بيت حانون، المتواجدة شمال قطاع غزة المحاصر.

 

وظهر في المقطع المصور الذي بثه الإعلام العسكري لكتائب القسام، عبر قناتهم الرسمية، في منصة "تلغرام"، بعنوان: "مشاهد من استهداف جنود وآليات العدو في منطقة بيت حانون"، كيف تم استهداف "قوة متحصنة بمنزل بقذيفة الياسين المضادة للتحصينات".

 

كذلك، أظهر المقطع نفسه، استهداف كتائب القسام، لقوة أخرى متحصنة بالمدرسة الغربية، بالإضافة إلى قنص عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي، بعدد من الأسلحة. 

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع المقطع المنشور، من خلال التعليق وإعادة تداوله، بشكل متسارع، على مختلف المنصات.

 

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي شن غاراته على مختلف مناطق قطاع غزة في اليوم الـ42 على عدوانه الوحشي، فيما تتصدى فصائل المقاومة للتوغلات الإسرائيلية على محاور مختلفة، مكبدة الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

 

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 12 ألف شهيد؛ بينهم 4710 أطفال و3160 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على 29 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: فلسطين اسرائيل غزة حماس الكيان الصهيوني

إقرأ أيضاً:

في اليوم الـ360 للعدوان الإسرائيلي على غزة.. حصيلة الشهداء ترتفع إلى 41,615 شهيداً

الجديد برس|

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ360 على التوالي، حيث يركّز قصفه على المناطق السكنية في وسط وجنوبي القطاع، ما أسفر عن ارتكاب مزيد من المجازر بحق المدنيين، بما في ذلك استهداف المباني السكنية وخيم النازحين.

في تقرير إحصائي يومي أصدرته وزارة الصحة في غزة ظهر الاثنين، كشفت الوزارة عن استشهاد 20 شخصاً وإصابة 108 آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية، جراء استهداف الاحتلال للعائلات في القطاع. وارتفعت حصيلة الشهداء المسجلة منذ بدء العدوان في أكتوبر الماضي إلى 41,615 شهيداً، بالإضافة إلى 96,359 إصابة.

أبرز الهجمات والضحايا: استهداف الاحتلال مجموعة مواطنين في محيط متنزه البلدية وسط غزة، ما أدى إلى استشهاد 3 أشخاص. قصف مدفعي طال حي الزيتون جنوبي شرقي مدينة غزة، وإطلاق قذائف دخانية في محيط شركة الكهرباء شمالي النصيرات. غارات جوية على شمال النصيرات أسفرت عن استشهاد 6 أفراد من عائلة مزهر، جراء قصف منزلهم. استشهاد فلسطيني وزوجته وطفليهما في دير البلح بعد قصف استهدف منزلهم. استهداف مدفعي لمخيم البريج وتواصل إطلاق نار كثيف من آليات الاحتلال. جنوبي القطاع، استمر القصف المدفعي على منطقة العمور شرقي خان يونس، واستشهد مواطن في منطقة الصليب رفح نتيجة القصف.

وتتواصل الهجمات الإسرائيلية، بينما يعاني سكان غزة من استمرار العدوان اليومي، وسط تزايد أعداد الشهداء والجرحى، وتصاعد الدعوات لوقف استهداف المدنيين في القطاع.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تعرض مشاهد استهداف لجنود العدو بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • القسام تعلن عن عمليات جديدة بخان يونس
  • في اليوم الـ360 للعدوان الإسرائيلي على غزة.. حصيلة الشهداء ترتفع إلى 41,615 شهيداً
  • جيش الاحتلال: اعترضنا مسيرة كانت في طريقها لاستهداف حقل «كاريش» للغاز
  • صحة لبنان: قصف الاحتلال الإسرائيلي قتل يوم الأحد 77 شخصا في مختلف المناطق اللبنانية
  • جيش الاحتلال يواصل عدوانه الوحشي على «القطاع والضفة الغربية»
  • شهداء ومصابون في استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الخضر جنوب بعلبك
  • السوداني من نيويورك: الشعب اللبناني يواجه صفحة جديدة من العدوان الوحشي الاسرائيلي
  • «الخارجية السورية» تُدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي مربعا سكنيا جنوب بيروت
  • جيش الاحتلال يشن غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت