الوطن:
2024-09-17@04:24:11 GMT

مواعيد مناقصات إنشاء محطة وتجهيز معامل مياه في المنيا

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

مواعيد مناقصات إنشاء محطة وتجهيز معامل مياه في المنيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن إجراء مناقصتين عامتين للعام المالي 2024/2023، الأولى بنظام المظروفين، والثانية بنظام المظروف الواحد.

وذكر بيان نشرته الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى في المنيا علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن المناقصة الأولى في جلسة 2 ديسمبر المقبل وتتضمن عملية إنشاء توسعات محطة مياه بنى مزار بطاقة 110 لتر في الثانية، وذلك بمركز بني مزار محافظة المنيا وسعر كراسة الشروط 5000 جنيها ومبلغ التأمين 400000 جنيها.

تجهيز معامل داخل محطات مياه الشرب

المناقصة الثانية بجلسة 3 ديسمبر المقبل وتتضمن تجهيز معمل محطات (محطة مياه عرب الزينة المرشحة - مركز سمالوط - محطة مياه المطاهرة المرشحة - مركز أبوقرقاص - محطة معالجة ملوى - محطة بني أحمد الشرقية مركز المنيا) محافظة المنيا وسعر كراسة الشروط 2000 جنيها ومبلغ التأمين 55000 جنيها.

ويمكن لشركات المقاولات المشاركة في المناقصات بتقديم عطاءاتها، مقابل سداد ثمن كراسة الشروط، وهي 100 صندوق عاملين، أو 140 جنيهًا مصريًا.

مواعيد المشاركة وتقديم العطاءات

يجب تقديم العطاءات في موعد غايته الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الجلسة، وإذا صادف يوم الجلسة أجازة رسمية، يعتبر موعد الجلسة أول يوم عمل كما أن الشركة تحتفظ بالحق في قبول أو رفض أي عطاء دون إبداء الأسباب.

ويمكن لشركات المقاولات الحصول على كراسة الشروط من مخازن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، شارع عدنان المالكي أرض سلطان في مدينة المنيا.     

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا شركة مياه الشرب و الصرف الصحي محطات المياه مراكز المنيا شركات المقاولات میاه الشرب والصرف کراسة الشروط

إقرأ أيضاً:

"البيئة" تُحدث معايير ومواصفات مياه الشرب غير المعبأة للحفاظ على الصحة

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن تحديث معايير ومواصفات مياه الشرب غير المعبأة في المملكة، وفقًا لنظام المياه ولائحته التنفيذية، مشدّدة على أهمية مراقبة نوعية المياه، في أنظمة الإنتاج، والنقل، والتوزيع، والخزن؛ للتأكد من مطابقتها للمعايير والمواصفات المعتمدة، وضرورة حصول كل شخص على مياه نظيفة وآمنة لتلبية احتياجاته الطبيعية.
وأوضحت الوزارة أن المعايير والمواصفات المحدّثة، اشترطت ضمان خلوّ المياه من المواد التي قد تؤثر على الصحة العامة أو على البيئة بشكل عام، مبينة أهم الخواص التي تعكسها المعايير، المتمثلة في المعايير الفيزيائية، والكيميائية غير العضوية، والعناصر النزرة والمعادن الثقيلة، بالإضافة إلى معايير المركبات الكيميائية العضوية، والخواص العضوية والهيدروكربونية، ومعايير المواد الكيميائية الناتجة عن عمليات معالجة وتطهير المياه، والمعايير الإشعاعية النشطة، إلى جانب خصائص النويدات (النظائر) المشعة، والمعايير الميكروبية.معايير ومواصفات
أخبار متعلقة البيئة: نجاح استخدام مياه الاستزراع السمكي في ريّ النخيل وزيادة التمورضبط مخالفين لنظام البيئة في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد وعسير.. اعرف الأسبابمجلس الوزراء: انضمام وزارة العدل إلى الشبكة الأوروبية العربية للتدريب القضائيأكدت الوزارة أن تحديث معايير ومواصفات مياه الشرب غير المعبأة تم وفقًا لأعلى المعايير العالمية والإقليمية والخليجية، ومنها معايير منظمة الصحة العالمية (WHO)، ومعايير هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (GSO)، لافتة النظر إلى أن التحديث تم أيضًا بعد التنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة، بما يتواءم مع طبيعة ونوعية المياه في المملكة.
وشدّدت الوزارة على جميع مزودي خدمات مياه الشرب غير المعبأة، في القطاع العام والخاص، سواءً أكانت منتجة من محطات التحلية، أو محطات التنقية، أو ما يُوزع من خلال شبكات المياه، أو من الأشياب الصالحة للشرب؛ بضرورة الالتزام بهذه المواصفات والمعايير؛ لضمان توفير مياه نقية خالية من أي ملوثات. وللاطلاع على تحديث معايير ومواصفات مياه الشرب غير المعبأة يرجى زيارة الرابط التالي: www.bit.ly/4cC17yc.

مقالات مشابهة

  • مياه الشرب بالجيزة تنظم الحفل السنوي لتكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين دراسيا
  • "البيئة" تُحدث معايير ومواصفات مياه الشرب غير المعبأة للحفاظ على الصحة
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • تشغيل محطة مياه «عرب الزينة» في المنيا بعد الانتهاء من أعمال التجديد
  • مياه أسيوط تنظم حملة توعوية للعاملين  للتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية   
  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • «مياه بني سويف» تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم للعاملين وأبنائهم
  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة القاهرة الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير عمل روافع مياه الشرب بالقاهرة الجديدة
  • ماذا تشمل كراسة الشروط لشقق الإسكان الاجتماعي؟.. تُطرح في هذا الموعد