تصدرت الفنانة مها احمد تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل بعد اثارتها الجدل بسبب فيديوهات تقوم بنشرها على التيك توك..

 

وتعتاد مها احمد على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها التي تتسم بالأنوثة والاناقة في آن واحد، مما جعلها محط اهتمام متابعيها.


 وتتميز مها احمد  بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.


 

وتعتمد مها احمد أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.


 

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.


 

وفى هذا التقرير نعرض لكم مجموعه من صور مها احمد..

ووجهت مها أحمد رسالة لشخص مجهول دون ذكر اسمه قالت فيها: "الواحد هيرجع وأقول ربنا يشفي كل مبتلى أو مريض، قلة الدعم بتجيب حالة مش طبيعية وكلنا بنكتئب، فيه واحد بيعبر عن حاله ويطلع لايف ويبقى تريند، يعني فيه واحد ما من ضمن الناس المدمنة طلب مني نتخانق مع بعض عشان يطلع تريند، رغم إنه عمل حاجة وطلع بيها تريند وكسب تعاطف الناس، قولتله عيب مش للدرجة دي، أنا مش من الناس اللي ممكن تطلع تريند عشان خناقة مع حد أنا تريند لوحدي".

 

وتابعت: "كل حد بيستخدمني عشان يطلع تريند هو حر، وإنك تقعد في اللايف والناس تشتمك بس تخلي الواحد حالته النفسية مش كويسة ويتصاب بالهلع والرغي واللت والعجن وشتايم الناس وإني أسخر الأدمن اللي عندي يسجلوا كل اللايفات، ليه يعني؟".

IMG_3115 IMG_3114 IMG_3113 IMG_3112 IMG_3111 IMG_3110 IMG_3109 IMG_3108 IMG_3107

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة مها أحمد مها احمد

إقرأ أيضاً:

أحمد عزمي: منشوري على «فيسبوك» لم يكن ضغطا.. حسيت إني مقصر

كشف الفنان أحمد عزمي، عن قصة المنشور الذي نشره على «فيسبوك»، قائلا: «البوست كتبته في 3 أيام، لأنني كنت أريد توصيل نقطة معينة جدا، إننا جميعا نحب بلدنا وداعم للدراما الموجودة، لكن كنت أشعر أن هناك حلقة وصل مفقودة، لأنني منذ بداية التمثيل، تعرض علي أعمال وأنا أختار منها ما يناسبني».

أضاف أحمد عزمي في لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر قناة dmc: أن «مشكلة الوسط الفني إبعاد الشخص عن دائرة الترشيحات، وطول الفترة جعلت الناس لا تنظر إلي، لأنها لا تعرف أدائي وغيره، والمشكلة الأكبر أن الأعمال التي قدمتها السنوات الأخيرة خارج مصر، ولم تعرض لذلك لم تراها الناس».

وأوضح أن من حرك منشوره على «فيسبوك» هو آدم ابنه، قائلا: «أنا وآدم لما ننزل مكان الناس بتستقبلني لأنها فاكراني، وحسيت إني مقصر ومحتاج أوصل صوتي للقائمين على الشركة المتحدة، وكتبت البوست، الفكرة مش ضغط، لكن أعمل فلاش على أحمد عزمي».

وأشار، إلى أن الأعمال الدرامية التي تقدم من قبل الشركة المتحدة غاية في الروعة، ولا سيما مسلسل «الاختيار» ، الذي كتب بعبقرية كبيرة، وضم نخبة كبيرة من فنانين مصر.

مقالات مشابهة

  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"
  • أحمد عزمي: منشوري على «فيسبوك» لم يكن ضغطا.. حسيت إني مقصر
  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"