اخبار التقنية، خطأ قد يسبب الموت المفاجئ لا ترتكبه عند وضع طفلك بالسرير،النوم يقلل من خطر الموت المفاجئ وغير المتوقع . موت المهد ، تحدث عندما يموت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خطأ قد يسبب الموت المفاجئ.. لا ترتكبه عند وضع طفلك بالسرير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خطأ قد يسبب الموت المفاجئ.. لا ترتكبه عند وضع طفلك...

النوم يقلل من خطر الموت المفاجئ وغير المتوقع".

موت المهد"، تحدث عندما يموت طفل سليم لسبب غير مبرر.

المملكة المتحدة كل عام.

للمساعدة في تقليل مخاطر الحالة، يجب عليك عدم التدخين أو السماح للأشخاص بالتدخين بالقرب من طفلك.

للمساعدة أيضا في تقليل مخاطر "موت المهد"، يُنصح الآباء بالنوم في نفس غرفهم مع أطفالهم حديثي الولادة خلال الأشهر الستة الأولى من حياتهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضوء الشاشات يسبب السكري

المناطق-متابعات

كشفت دراسة حديثة أُجريت بجامعة “موناش” الأسترالية، عن وجود رابط غريب بين التعرّض للضوء الاصطناعي المنبعث من الشاشات ليلاً، وبين زيادة احتمالية الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.

وأوضحت الدراسة المنشورة بمجلة “The Lancet” العلمية، أن التعرّض لهذا النوع من الضوء يسبب خللاً في الساعة البيولوجية للجسم، ما ينتج عنه انخفاض في الغلوكوز وتغيير معدل إفراز الإنسولين، ما يؤدي في النهاية إلى الإصابة بالمرض.

أخبار قد تهمك “المسكنات” تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة 4 يوليو 2024 - 1:00 صباحًا المنتخبان السعودي والإماراتي إلى نهائي بطولة الديار العربية 4 يوليو 2024 - 12:57 صباحًا

وجاءت هذه النتائج بعد تحليل بيانات أكثر من 85 ألف مشارك تتراوح أعمارهم بين 40- 70 عاماً، حيث تبيّن خلال فترة الدراسة التي استمرت 9 سنوات أن 67% من المشاركين الذين أصيبوا بالمرض كانو أكثر عُرضة لأضواء الشاشات في الليل.

ولفتت الدراسة إلى أن الخلل الذي يحدث في الساعة البيولوجية ناتج عن تعطُّل هرمون الميلاتونين بفعل الشاشات، وهو هرمون يفرزه الدماغ مسؤول بشكل أساسي عن الدخول في النعاس قبل الاستغراق في النوم ليلاً.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 1:12 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:50 صباحًاملتقى القصيم العقاري يناقش التمويل العقاري في ظل المشاريع العقارية الضخمة أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:43 صباحًاالكويت: الإطاحة بمواطنين منضمين لتنظيم محظور أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:35 صباحًاألعاب ترفيهية وعروض كرنفالية في افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 2024 أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:30 صباحًازراعة عسير تطلق فعالية توعوية عن الأدلة المنظمة لأسواق النفع العام أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:20 صباحًاالبيت الأبيض: بايدن لا يعتزم “أبدًا” الانسحاب من الانتخابات الرئاسية4 يوليو 2024 - 12:50 صباحًاملتقى القصيم العقاري يناقش التمويل العقاري في ظل المشاريع العقارية الضخمة4 يوليو 2024 - 12:43 صباحًاالكويت: الإطاحة بمواطنين منضمين لتنظيم محظور4 يوليو 2024 - 12:35 صباحًاألعاب ترفيهية وعروض كرنفالية في افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 20244 يوليو 2024 - 12:30 صباحًازراعة عسير تطلق فعالية توعوية عن الأدلة المنظمة لأسواق النفع العام4 يوليو 2024 - 12:20 صباحًاالبيت الأبيض: بايدن لا يعتزم “أبدًا” الانسحاب من الانتخابات الرئاسية "المسكنات" تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة "المسكنات" تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ضوء الشاشات يسبب السكري
  • بحث جديد: معدل التأثير النيزكي المفاجئ على المريخ يمكن أن يكون بمثابة "ساعة كونية"
  • النشاط التركي الاستثنائي في الشمال تعاونه أيادٍ عراقية.. ما قصة التصاعد العسكري المفاجئ؟
  • كيف تُقنع طفلك بضرورة الحدّ من وقت الشاشة بحسب الخبراء؟
  • موت القلب المفاجئ.. علماء يكتشفون طريقة للتنبؤ بالخطر القاتل
  • أخطاء فادحة تدمر شخصية الأطفال
  • ماذا يفعل الإجهاد الحراري بالجسم؟.. 5 نصائح لحماية الأطفال من موجة الحر
  • مكافأت وجزاءات فى المرور المفاجئ لوكيل وزارة الصحة على الوحدات الصحية بالفيوم
  • بعد وفاة طفلين توأم غرقا في البانيو بالغربية.. تحذير من 8 عادات خاطئة
  • استشاري يحذر من التان: يسبب سرطانات الجلد والعين .. فيديو