تنطلق في الثانية والنصف من عصر السبت مواجهات الجولة السابعة للمجموعة السادسة مجموعة القاهرة والقليوبية بدورى القسم الثالث، بإقامة 7 مباريات قوية ومثيرة.
1- شباب بطا مع البلاستيكثم
على ملعب شباب بطا ولقاء القمة مع القاع بين فريق مركز شباب بطا متذيل المجموعة بقيادة محمد سعيد مصيلحي برصيد 3 نقاط مع فريق البلاستيك متصدر المجموعة بقيادة احمد عبد الغني برصيد 16 نقطة.


2- شباب طوخ مع شباب قليوب
يشهد نادي طوخ مباراة قوية ومثيرة بين فريق شباب طوخ وصيف المجموعة بقيادة محمد خطاب برصيد 11 نقطة مع فريق
مركز شباب قليوب الخامس بقيادة احمد عبد النبي برصيد 10 نقاط.
3- المرج مع الطيران
على ملعب نادي المرج يلتقي فريق المرج صاحب المركز الثاني عشر بقيادة أشرف السيد برصيد 4 نقاط مع فريق الطيران صاحب المركز 11 بقيادة محمد شعراوى برصيد 11 نقطة.


4- بنها مع القناطر 


على ملعب نادي بنها يحل فريق القناطر الخيريه صاحب المركز السادس بقيادة اسماعيل ضمضم برصيد 10 نقاط ضيفًا على فريق بنها صاحب المركز السابع بقيادة محسن عبد المحسن برصيد 9 نقاط.
5- بهتيم مع اسكو
على ملعب نادي بهتيم ولقاء دربي شبرا بين فريق بهتيم الرابع بقيادة ياسر عمر برصيد 10 نقاط مع فريق اسكو صاحب المركز الحادي عشر بقيادة أشرف ابو رجيله برصيد 4 نقاط.
6-  هليوبوليس مع الماظه
على ملعب نادي هليوبوليس يلعب فريق هليوبوليس العاشر بقيادة شريف شيفو برصيد 5 نقاط مع فريق الماظه صاحب المركز الثامن بقيادة مختار ناصر برصيد 8 نقاط.
7- المطرية مع ابو السعود
على ملعب المطرية يستقبل فريق
المطرية التاسع بقيادة عبد الحميد على ميدو برصيد 6 نقاط فريق ابو السعود صاحب المركز الثالث عشر بقيادة تامر الباشا برصيد 3 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطيران القاهره المظاليم القسم الثالث نقاط مع فریق صاحب المرکز ملعب نادی

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 162.711 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • جدول مباريات الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • فيفا يعلن عن 12 ملعبا تستضيف مباريات كأس العالم للأندية 2025
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • جدول مباريات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة