كشف المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن إمكانية ظهور مرشحهم في لقاءات مع المواطنين أو في برامج تلفزيونية للحديث عن برنامجه الانتخابي.

رئيس الحملة الانتخابية للسيسي: الاستدانة ليست سبة ومصر منتظمة في سداد ديونها رئيس الحملة الانتخابية للسيسي: فرص مرشحنا كبيرة وغزة قضية القضايا

وقال "فوزي" في حواره مع الإعلامي خالد أبو بكر ببرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية أون" مساء اليوم الجمعة، "أنا شخصيًا سوف أوصي بذلك".

الدخول في مناظرات 

وبسؤاله عن إمكانية دخول الرئيس السيسي في مناظرة مع غيره من المرشحين، أشار إلى أن القانون لا يلزم بإجراء مناظرة قبل الانتخابات.

وتابع "المناظرات من أجل توضيح مواقف بعينها ولكن مرشحنا لديه مواقف واضحة في الكثير من المشاكل ويمكن أن ترى من خلالها أين كنا وأين أصبحنا".

واستطرد "ننظر إلى جملة الرئيس ناجح ناجح بأنها دعاية سلبية، ومرشحنا يحترم جميع المرشحين الآخرين ونسعى لإخراج مشهد انتخابي يتميز بالزخم والمشاركة الشعبية، ورسالتنا لمجتمعنا مرشحنا معرف وعازم على تقديم المزيد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي خالد أبو بكر برامج عبد الفتاح السيسي مرشح رئاسي محمود فوزي الانتخابات الحملة الانتخابية الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي

إقرأ أيضاً:

مكاسب زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا.. اتفاقيات اقتصادية مهمة

بعد زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم إلى العاصمة التركية أنقرة، بهدف تعميق العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين، ركزت وكالة الأناضول التركية الرسمية، والقاهرة الإخبارية، على مكاسب الزيارة على الجانب الاقتصادي للبلدين، من خلال زيادة حجم التبادل التجاري بينهما إلى 15 مليار دولار.

زيادة حجم التبادل التجاري

وفقًا لما نشرتة القاهرة الإخبارية، شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره التركي رجب طيب أردوغان توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين حكومتي الدولتين، في مختلف المجالات ومن أهمها المجال الاقتصادي، إذ جرى توقيع نحو 20 اتفاقية بين مصر وتركيا تستهدف زيادة حجم التجارة من 10 مليارات دولار حاليًا إلى 15 مليار دولار، وذلك خلال المرحلة الأولى من خطة دعم العلاقات بين البلدين.

إعادة تشغيل النقل البري

وبحسب وكالة «الأناضول» أعلن الجانبان أن العمل جارٍعلى قضايا هامة تزيد من حجم التجارة، وأهمها توسيع نطاق اتفاقية التجارة الحرة بين تركيا ومصر، وإعادة تشغيل خدمات النقل البحري بين مرسين والإسكندرية.

تعاون بين البلدين فى مجال الطاقة

ونشرت الوكالة التركية، مكاسب الزيارة على تنفيذ مشروعات كبيرة مشتركة بين مصر وتركيا، في تعاون ضخم بمجال الطاقة وكذلك الغاز الطبيعى المسال والطاقة النووية المتجددة.

مقالات مشابهة

  • «العاملين بالبترول»: انضمام مصر لتجمع البريكس قرار حكيم من الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال
  • تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية
  • المترشح الحر تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية
  • وزير الخارجية التركي: زيارة الرئيس السيسي إلى أنقرة «مهمة للغاية»
  • «الجيل»: الرئيس السيسي منح الحوار الوطني زخما وحيوية
  • رئيس الوفد القطري في مؤتمر الطيران: زيارة الرئيس السيسي لجناح قطر أكبر إضافة لنا
  • الرئيس السيسي يغادر تركيا وأردوغان يودعه
  • صحف الكويت تبرز زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتركيا
  • مكاسب زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا.. اتفاقيات اقتصادية مهمة