على ما يبدو أن مفاجأت حفل ليلة الدموع 2 مستمرة، حيث صدم الحضور بصعود الفنان وائل جسار على خشبة مسرح أبوبكر سالم الليلة، والذي يقام عليها الآن الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، على الرغم من أن أسم الفنان لم يكن ضمن قائمة المطربين المخصصين للحفل، إلا أنها كانت مفاجئة من العيار الثقيل. 

 وائل جسار

 

وائل جسار يشغل مسرح ليلة الدموع 

صعد الفنان وائل جسار المسرح وتعالت أصوات الهتافات لحظة ظهوره ويعد المطرب الخامس ومفاجأة الحفل والتي لم يتم الإعلان عنها ولم يتم تداول أي أخبار تدل على مشاركته في الحفل.

 

????
مفاجأت #ليلة_الدموع ما تنتهي ????????
الفنان وائل جسار ????
..#Riyadhseason#BigTime #بنش_مارك pic.twitter.com/9NDH96pUrv

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) November 17, 2023

 

ظهر وائل جسار ببدلة سوداء رائعة وأشعل المسرح بأغنيتين من أروع أغاني حيث غنى "غريبة الناس"، "مشيت خلاص"، وسرعان ما تفاعل رواد موقع "إكس" تويتر سابقًا مع المفاجئة حيث جاءت التعليقات كالأتي، "الصراحه كل مفاجأة أقوى من الثانية الواحد بعد كده يحجز عندكم وهو مغمض"، "أحلى مفاجأة"، الحين الدموع الحقيقية الله الله"، "ملك الإحساس ملك الاختيارات نووورت"، "هي مكنتش ناقصه غير وائل جسار حقيقي فعلا"، "يعنى اصاله ورامى جمال ورامى صبري وادم وتامر عاشور وكمان وائل جسار ولا احلام العصر". 

 وائل جسار

 

أصالة ووائل جسار مفاجأت مستمرة في حفل ليلة الدموع 

تفاجأت الجماهير، بظهور خاص للفنانة السورية أصالة نصري في حفل "ليلة الدموع 2"، وأشعلت المسرح منذ لحظة دخولها وتعالت التحيات لها.

 وائل جسار

 

ظهرت أصالة في حفل ليلة الدموع 2، بإطلالة ساحرة وجذابة، حيث ارتدت فستان أبيض اللون ذو أكمام فضفاضة باللون السماوي وحزام لامع عند الخصر وتميز بقصته الطويلة، مع مكياج بسيط بألوانات النود وظلال عيون باللون الترابي وأحمر شفاه باللون الوردي الغامق، كما اختارت تسريحة شعر مرفوعة إلى الأعلى مع غره منسدلة بحرية.

أصالة

 

وتصدر أسم أصالة مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع "إكس" تويتر سابقًا، بسبب إطلالتها الأنيقة، وحضورها المتميز، حيث جاءت التعليقات كالآتي، " مفاجأة ليلة الدموع الفنانة اصالة"، " احلى مفاجأه وربي"، " احلي مفاجاة ايه المفاجاة الحلوة دي حبيت المفاجاة"، "احلا مفاجأة صولا"، " عظمة على عظمة هالأصالة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل جسار الفنان وائل جسار ليلة الدموع حفل ليلة الدموع ليلة الدموع 2 حفل ليلة الدموع 2 اخبار وائل جسار موسم الرياض لیلة الدموع وائل جسار فی حفل

إقرأ أيضاً:

وائل ربيع: اغتيال حسن نصر الله سيليه حرب وجودية بين الحزب وإسرائيل

قال اللواء الدكتور وائل ربيع، مستشار مركز الدراسات الاستراتيجة بالأكاديمية العسكرية المصرية للدراسات العليا الاستراتيجية، إن ما حدث مع حزب الله اللبناني في الآونة الأخيرة لما كان يتحقق لولا أن الحزب صعد بشكل غير اعتيادي باستهدافه لشمال إسرائيل، واستهدف الكثير من المواقع ذات الأهمية الاستراتجية لإسرائيل.

ما يحدث في لبنان محاولة إسرائيل لتحقيق أي نصر يمحي الهزيمة بغزة

وأضاف «ربيع» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أمل الحناوي مقدمه برنامج «عن قرب» المذاع على شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن ما يحدث في لبنان، هو يندرج تحت سياق محاولات إسرائيل تحقيق أي مكسب في أي من الجبهات التي تقاتل فيها، لا سيما وأنها لم تحقق شيئا في جبهة قطاع غزة، سوى التدمير والإبادة الجماعية، وعلى الجبهة اللبنانية وضعت هدفا لها وهو إزاحة حزب الله إلى شمال نهر الليطاني.

وأوضح، أن إسرائيل حتى الآن نجحت في مخططاتها، خاصة وأنها اغتالت القيادات الرئيسية في هكيل تنظيم حزب الله، وفي الأخير استطاعت اغتيال نصر الله.

حرب وجودية محتلمة بين حزب الله وإسرائيل

وأكد أن اغتيال نصر الله سيكون له تداعيات كبيرة على المنطقة، وأن حزب الله مؤسسة لها بنية تحتية معقدة، وقدرة على إعادة تنظيم صفوفه سريعاً، لا سيما وأنه يجري حاليا اختيار اسم خليفة نصر الله.

وتابع: «على الرغم من الخسائر الكبيرة التي مني بها حزب الله، إلا أنه سيوجه ضربات قوية لإسرائيل، وستكون هذه الضربات بمثابة معركة للوجود، والتصعيد لن يقتصر على الجبهة الجنوبية، بل من الممكن أن يشمل عمليات هجومية نوعية لحزب الله داخل العمق الإسرائيلي باستخدام قوات الرضوان، وهو ما سيؤدي إلى التصعيد أكبر».

مقالات مشابهة

  • «بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان
  • وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد
  • إيناس عز الدين تروج لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية: دعواتكم
  • الثقيل: جيسوس مدرب عظيم ولكن البيئة الهلالية سر نجاح الهلال.. فيديو
  • أصالة تعلق على أحداث لبنان: "الله يحفظ شعبه ويطلعه من هالوجع"
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • وائل ربيع: اغتيال حسن نصر الله سيليه حرب وجودية بين الحزب وإسرائيل
  • «الله يطلعه من هالوجع».. أصالة تعلق على أحداث لبنان
  • اللواء وائل ربيع: حرب وجودية بين حزب الله وإسرائيل بعد اغتيال نصر الله
  • بعد مشاركات فى أعمال وطنية وتاريخية.. "الحلانجي" مفاجأة محمد رجب لجمهوره