حل النجم أحمد حلمي ضيفًا في برنامج "Sold out" الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، على قناة Cbc، ومنصة Watch it الرقمية، كما قرر التعبير عن رأيه في الوضع في فلسطين بعدما سأله محمود سعد عن الأمور التي تثير حزنه. أكد أنه يشعر بالأسى بسبب التطورات الأخيرة في السابع من أكتوبر، خاصةً مع عجزه عن تغيير ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي تجاه المدنيين هناك، وصف هذا الشعور بأنه "مميت"، معنونًا تمنياته بالنصر للشعب الفلسطيني قائلًا: "أتمنى أن ينتهي صمود الشعب الفلسطيني بالنصر


كما حرص النجم أحمد حلمى على  دعم القضية الفلسطينية من خلال تغيير  صورة بروفايله الشخصي منذ فترة على حسابه عبر موقع إنستجرام، وظهر فيها وهو يرتدى الوشاح الفلسطيني ونظارة مكتوب عليها "فلسطين".

المشاهد في غزة مرعبة وقال أطفال بالمئات اتقتلوا وأصيبوا بحروق وجروح وفقدوا أطراف، أمهات وآباء مكلومين وأطفال مات إخوتهم وأهاليهم قدامهم، واتهدمت بيوتهم فوقهم، مافيش أمان، ما فيش غذاء، ومافيش مياه، ولا أدوية ولا وقود ولا كهرباء، لكن في حق ليهم في الحياة وحق علينا نساعدهم، اتبرعوا لأطفال غزة".

كما تحدث حلمي عن طفولته الشقية، حيث تعرض في إحدى المرات لعضة حمار، ولكن أكثر المواقف التي لا تُنسى كانت تعرضه لتنمر من مطرب مشهور في إحدى المناسبات الشخصية التي حضرها وهو طفل. رفض الكشف اسم المطرب، وذلك عندما ذهب لرؤيته عن كثب لأنه كان يحبه، ليتعرض لتنمر بسبب شكل أذنه، حيث وُصِفَ بـ "ميكي ماوس". أكد أنه التقى هذا الفنان بعد اشتهاره، ولكنه لم يخبره بالموقف. وشدد على أنه استفاد من هذه التجربة، حيث علم أنه عندما يرتبط الأمر بشخص يحبك ويرغب في التحدث معك أو رؤيتك، لا يجب أن يشعر بالحرج. 

حلمي يتحدث عن فيلم عسل أسود


وأردف عن فيلم "عسل أسود" حيث تحدث عن كواليس هذا العمل الفني البارز في مسيرته، أوضح حلمي أن دوره كان في الأساس سيكون دور السائق، ولكن بعد مناقشة مع مؤلف الفيلم خالد دياب، تم اتخاذ قرار بتغيير البطل ليكون شابًا، وليس رجلًا عجوزًا، مما أدى إلى تعديل مسار الفيلم.

أكد أن منى زكي كانت تعترض في البداية على فكرة أن يكون هو البطل الرئيسي للفيلم، حيث اعتبرت أنه غير مناسب لهذا الدور بسبب عدم إجادته للغة الإنجليزية. ومع ذلك، استطاع حلمي تحسين مهاراته بالتعاون مع شخص مصري أمريكي، مما ساعده في التأقلم وتجسيد الشخصية بنجاح.


كما تحدث حلمي  خلال الحلقة 
عن طفولته الشقية، حيث تعرض في إحدى المرات لعضة حمار، ولكن أكثر المواقف التي لا تُنسى كانت تعرضه لتنمر من مطرب مشهور في إحدى المناسبات الشخصية التي حضرها وهو طفل. رفض الكشف اسم المطرب، وذلك عندما ذهب لرؤيته عن كثب لأنه كان يحبه، ليتعرض لتنمر بسبب شكل أذنه، حيث وُصِفَ بـ "ميكي ماوس". أكد أنه التقى هذا الفنان بعد اشتهاره، ولكنه لم يخبره بالموقف. وشدد على أنه استفاد من هذه التجربة، حيث علم أنه عندما يرتبط الأمر بشخص يحبك ويرغب في التحدث معك أو رؤيتك، لا يجب أن يشعر بالحرج.

حلمي يتحدث عن فيلم عسل أسود


وأردف عن فيلم "عسل أسود" حيث تحدث عن كواليس هذا العمل الفني البارز في مسيرته، أوضح حلمي أن دوره كان في الأساس سيكون دور السائق، ولكن بعد مناقشة مع مؤلف الفيلم خالد دياب، تم اتخاذ قرار بتغيير البطل ليكون شابًا، وليس رجلًا عجوزًا، مما أدى إلى تعديل مسار الفيلم.

أكد أن منى زكي كانت تعترض في البداية على فكرة أن يكون هو البطل الرئيسي للفيلم، حيث اعتبرت أنه غير مناسب لهذا الدور بسبب عدم إجادته للغة الإنجليزية. ومع ذلك، استطاع حلمي تحسين مهاراته بالتعاون مع شخص مصري أمريكي، مما ساعده في التأقلم وتجسيد الشخصية بنجاح.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حلمى أبرز تصريحات أحمد حلمي فلسطين فی إحدى عن فیلم تحدث عن أکد أن

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي

أكد الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول الإنجليزي، علي صعوبة مباراة بولونيا الإيطالي والتي من المقرر أن تقام غدًا الاربعاء، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أرني سلوت: أحد الأسباب التي تجعلنا قادرين على المنافسة هو أننا نمتلك الكثير من الجودة

وقال أرني سلوت في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد "أظهر بولونيا الموسم الماضي وهذا الموسم أنه فريق صعب للغاية، نحن في ليفربول نعلم مدى صعوبة الأمر ضد فريق يفرض رقابة مشددة على جميع أنحاء الملعب".

وأضاف مدرب ليفربول "فعل أتالانتا ذلك الموسم الماضي، مواجهة فريق إيطالي على مستوى دوري أبطال أوروبا، لا نقلل من شأنهم على الإطلاق. هذا ليس ما يستحقونه بناءً على الموسم الماضي".

الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات

وعن أداء فريقه هذا الموسم، قال مدرب الريدز "أحد الأسباب التي تجعلنا قادرين على المنافسة هو أننا نمتلك الكثير من الجودة، لدينا الكثير من التماسك في الفريق، أولئك الذين لا يلعبون سعداء بتسجيلنا الأهداف وفوزنا، لذا فهذه شيئين إيجابيين حقًا، أري أن كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز صعبة، يتعين علينا القيام بالأمور بشكل أفضل لكن أحد الأسباب التي تجعلنا قادرين على البقاء هناك هو أننا نمتلك الكثير من الجودة".

وأكمل حديثه "لدينا الجودة ولكن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم مساعدتنا، يسعدني جدًا رؤية هذا الأمر يظهر عندما نحتاج إلى لاعب، لديهم الجودة، إذا لم تكن لديهم الجودة، فلن يلعبوا هنا، إذا تدربوا بجد فمن الصعب أن نقول لهم إنهم لا يلعبون، لكن هذا جزء من وظيفتي وجزء من حياتهم أيضًا. أنت تعلم أنه عندما تنضم إلى نادٍ كبير، فهناك منافسة، هذا ما اعتادوا عليه جميعًا. إنهم جميعًا يتعاملون مع الموقف بشكل جيد حقًا. هناك طاقة جيدة في المجموعة وهذا هو أهم شيء في المنافسة".

وبسؤاله عن أسباب غياب الثنائي جوتا وكييزا عن تدريب الفريق اليوم، أجاب أرني سلوت "غاب جوتا عن حصتين تدريبيتين بعد مباراة ولفرهامبتون، لقد تعرض لضربة، لذا أتوقع أن يكون معنا غدًا، إنه متاح للعب، تدرب فيديريكو معنا أمس، لقد جاء اليوم وهو يعاني من بعض المشاكل، لذا لم نتوقع أن يكون معنا، إنه لأمر محزن بالنسبة له لأنه كان يتطلع إلى ليلة دوري أبطال أوروبا في أنفيلد، وخاصة لأننا نواجه فريقًا إيطاليًا، إنه لأمر مؤسف بالنسبة له، كم من الوقت سيغيب؟ إنه أمر صعب دائمًا لأنه حدث أمس، لكنني لا أتوقع أن يظل خارج الملاعب لفترة طويلة جدًا، سنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة مع الفريق يوم السبت".

وحقق ليفربول الفوز في أولي مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا علي حساب ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي ملعب جيوزيبي مياتزا.

مقالات مشابهة

  • انصر تدشن حملة “العودة إلى المدرسة والتعليم بلا أوبئة” في مأرب
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • طلاب الدفعة (26 طب) مارسوا نفس الفوضي التي كانت تحدث في الخرطوم فتم طردهم الى السودان
  • اللواء بسام عطية: التحولات الفكرية تحدث بسبب عوامل سياسية واقتصادية.. والإنسان هو الركيزة الأساسية للدولة
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • جامعة مصر للمعلوماتية تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه المتفوقين رياضيًا على مستوى العالم
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة
  • السيستاني يبكي على نصر الله ولم يبكي على شهداء العراق الذين قتلتهم إيران