يستحوذ فندق الجداف روتانا دبي على الأنظار في موسم الأعياد لهذا العام مع الفعاليات النابضة بالاحتفالات وتجارب التذوق الغامرة. بدءاً من الحفلات الخاصة الصاخبة بالحياة والترفيه الحي، ومروراً بوجبات البرانش والغداء والعشاء بجانب حوض السباحة الرائع، يعد فندق الجداف روتانا سويت ضيوفه الأعزاء بأمسيات لا تنسى مليئة بمزيج من المذاقات اللذيذة والمشروبات المثلجة والأجواء الاحتفالية المبهجة.

احتفلوا بعيد الميلاد بأناقة وفخامة

مع الأصدقاء والعائلة واستمتعوا بالحفلات الخاصة

ابدأوا موسم الاحتفالات المبهجة مع وجبة برانش عيد الميلاد الرائعة مصحوبة بالمشروبات الغازية والاحتفالية المنعشة. بالنسبة للوالدين الذين يرغبون بالاستمتاع بأمسية مليئة بالمرح والأجواء الاحتفالية مع صوت المغني العذب وهو يصدح بالتراتيل البديعة، سيكون أطفالكم مشغولين بالمرح مع الأنشطة الترفيهية الممتعة المعدة خصيصاً لهذه الأمسية. أما إذا كنتم تفضلون تخصيص قضاء هذه الأوقات الرائعة مع أحبتكم فقط فيمكنكم اختيار حجز المكان بأكمله لاحتفالاتكم. بالرغم من أن احتفالات الفندق لعشية الميلاد ستأخذ استراحة في هذا العام لكن لا تقلقوا روح الميلاد ستظل تحيط بكم.

التاريخ والوقت: 25 ديسمبر من الساعة 1:00 ظهراً وحتى 4:00 عصراً

وجبة الديك الرومي وكعكة جذع عيد الميلاد

سيمفونية من المذاقات الغنية تغني مائدة احتفالكم

لا تضوعوا الأوقات الاحتفالية والجمعات مع العائلة بالتحضيرات والتجهيزات للمائدة الاحتفالية، واسمحوا لطهاة فندق الجداف روتانا سويت بتولي تحضير طاولة عامرة بالمذاقات الاحتفالية الشهية. ستأخذ وجبة الديك الرومي الملكية مركز الاهتمام مع حشوة عيد الميلاد الشهية والإضافات اللذيذة التي تحيط بها مثل الكستناء وشيبولاتاس الدجاج أو لحم البقر وصلصة التوت البري، بالإضافة إلى المرق والبطاطا المهروسة أو المشوية جنباً إلى جنب مع حبات براعم بروكسل والخضروات الطازجة.

ولا تكتمل النكهات الاحتفالية والتقاليد الأصيلة دون لمسة حلوة من كعكة جذع عيد الميلاد اللذيذة بالنكهات الغنية كالفانيليا والشوكولاتة والفواكه الحمراء.

التاريخ: من 7 ديسمبر 2023 إلى 7 يناير 2024

احتفالات ليلة رأس السنة ستكون الأروع هذا العام في فندق الجداف روتانا دبي

ابدأوا العام الجديد مع أحبتكم وسط الأجواء الاحتفالية الساحرة والأطباق الشهية

استقبلوا عام 2024 في راحة وأناقة فندق الجداف روتانا دبي مع احتفال استثنائي بليلة رأس السنة. سيكون بانتظاركم بوفيه عشاء عالمي عامر بالمأكولات الشهية المحضرة بعناية لترضي ذوقكم. ويمكنكم إغناء تجربتكم في هذه الليلة الاحتفالية مع باقة 600 درهماً والتي تشمل بوفيه عالمي مع المشروبات الفاخرة. لا تفوتوا قضاء ليلة من السحر في فندق الجداف روتانا مع الأجواء الاحتفالية البديعة والمذاقات الشهية.

التاريخ والوقت: 31 ديسمبر من الساعة 9:00 مساء وحتى 1:00 صباحاً

عيشوا متعة موسم الأعياد في جاردينيا، أريبيان بارك

استمتعوا ببوفيه فخم وإطلالات خلابة بجانب حوض السباحة لاحتفالات عيد الميلاد وليلة رأس السنة

احظوا بأوقات لا تنسى لعطلة الأعياد في جاردينيا، أريبيان بارك. استمتعوا بعشاء لذيذ في ليلة عيد الميلاد مع الأصدقاء والعائلة أو ببوفيه غداء عالمي في يوم الميلاد يضم وليمة غنية من الأطباق والنكهات المتناغمة مع روح موسم الأعياد المصحوبة بالمشروبات الاحتفالية.

ودعوا العام القديم واستقبلوا العام الجديد في أناقة وراحة جاردينيا، أريبيان بارك. سينتظركم في هذه الليلة الرائعة بوفيه عشاء عالمي مع المشروبات الغازية يمكنكم الاستمتاع به حول حوض السباحة الرائع والإطلالة الخلابة على خور دبي. ويمكنكم الارتقاء بتجربتكم أيضاً مع باقة للمشروبات الاحتفالية. اعتنى فريق الطهاة الموهوبين لدينا في أريبيان بارك بإعداد قائمة فريدة لترضي ذوقكم وتترك لديكم ذكريات رائعة تخلد إلى الأبد.

التاريخ والوقت: عشاء ليلة عيد الميلاد 24 ديسمبر من الساعة 7:00 وحتى 11:00 مساءً | غداء يوم الميلاد 25 ديسمبر من الساعة 1:00 ظهراً حتى 4:00 عصراً

التاريخ والوقت: ليلة رأس السنة بجانب حوض السباحة 31 ديسمبر من الساعة 9:00 مساء حتى 1:00 صباحاً


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دیسمبر من الساعة موسم الأعیاد حوض السباحة عید المیلاد

إقرأ أيضاً:

“الصحفيين” تنظّم احتفالية جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

تنظّم نقابة الصحفيين احتفالية جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتتضمن الاحتفالية تكريم الفائزين في المسابقة، بالإضافة إلى الجائزة التقديرية وجائزة حرية الصحافة، ويقام الحفل على مسرح النقابة مساء الثلاثاء 9 يوليو 2024م.

شارك في المسابقة 746 صحفيًا وصحفية من مختلف الصحف والمواقع الصحفية المصرية بالأعمال المنشورة عامي 2022م و2023م، وتتضمن المسابقة 10 فروع صحفية للجوائز العامة، و11 فرعًا صحفيًا للجوائز الخاصة في كل عام من عامي المسابقة.

وشارك في تحكيم المسابقة 63 من كبار الكتّاب الصحفيين في مختلف الصحف والمواقع الصحفية المصرية.

والجدير بالذكر أن هذه الاحتفالية تقام تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ومن المقرر أن تعلن النقابة عن تفاصيل فعاليات الاحتفالية خلال أيام.

مقالات مشابهة

  • «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة».. جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • عبير نعمة في قائمة مطربات "ليلة وردة" بالسعودية
  • “الصحفيين” تنظّم احتفالية جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • كوريا الجنوبية تعلق رحلاتها الجوية بسبب بالونات جارتها الشمالية المحملة بالقمامة
  • «بروج» تحصل على موافقة تجديد الترخيص بمزاولة نشاط التأمين
  • جهود جليلة وقفزات كبيرة.. القنصل العام الصيني يشيد بنجاح موسم الحج
  • القنصل العام الصيني يشيد بنجاح موسم الحج
  • السعودية تواصل العناية بمصابي «الإجهاد الحراري» في الحج
  • الشؤون الدينية تعلن بدء الاستعداد لوضع خطة موسم حج 1446هـ
  • السعودية تعلن الحصيلة النهائية لوفيات موسم الحج هذا العام