تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المعدنية لدائرة وادي ارهيو مساء اليوم الجمعة لأجل حادث تسمم بغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من سخان الماء بحي 140 مسكن بلدية و دائرة وادي ارهيو في غليزان.

الحادث خلف تسمم 4 أشخاص من عائلة واحدة لهم صعوبة في التنفس تترواح أعمارهم مابين 4 سنوات و41 سنة. تم اسعافهم وتحويلهم إلى المستشفى احمد فرانسيس.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عائلة رونالدو تُخفف عنه ألم الخروج من «يورو 2024»!

هامبورج (د ب أ)
حرصت عائلة كريستيانو رونالدو على مواساة اللاعب، بعدما ودع المنتخب البرتغالي منافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» في ألمانيا من دور الثمانية، حيث يتوقع أن تكون هذه البطولة هي آخر بطولة كبرى للاعب الذي استمرت مسيرته لعقدين من الزمن.
ونشرت كاتيا أفيرو، شقيقة رونالدو، صورة على إنستجرام، اليوم، تظهرها مع أختها الثانية إيلما أفيرو، ووالدتهما دولوريس، وزوج أمهم خوسيه أندرادي سوياً مع رونالدو في غرفة خلع الملابس بملعب هامبورج.
وعلقت كاتيا على الصورة قائلة: «سواء كنت أضحك أو أبكي، أهم شيء هي العواطف التي شعرت بها».
وودع المنتخب البرتغالي منافسات بطولة أمم أوروبا بركلات الترجيح أمام المنتخب الفرنسي، بعد انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ونشرت أفيرو أيضاً صورة للعائلة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي وصف رونالدو بأنه مثله الأعلى منذ أن كان صغيراً. وودع رونالدو اليورو، من دون أن يسجل أي هدف للمرة الأولى في مسيرته، وكان قريباً من التسجيل في البطولة في مباراة دور الـ 16 أمام منتخب سلوفينيا عندما أهدر ركلة جزاء في الوقت الإضافي والتي تصدى لها يان أوبلاك.
ومنحت صحيفة «أيه بولا» أكبر صحيفة رياضية برتغالية، رونالدو أدنى درجة بين لاعبي الفريق بسبب مستواه في مباراة دور الثمانية.
وذكرت «أيه بولا»: «تحسن أداء الفريق مقارنة بالمباراة السابقة، ولكن، هذا لا ينطبق على القائد، لم يكن مرتبطاً بزملائه بالفريق ولم يكن أيضاً قادراً على إثبات ذاته».
وقال روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي، إنه أبقى على رونالدو لأسباب رياضية، وقال مارتينيز: «إنه قدوة بالنسبة لنا في المنتخب الوطني، يريد أن يفوز كل يوم، يريد أن ينافس كل يوم».

أخبار ذات صلة «يانصيب» فرنسا يمنع «معجزات» البرتغال! صحف إسبانيا وألمانيا بين «القلب النقي» و«الخاسر السيئ»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • «كان بيروي الأرض».. مصرع عامل غرقًا في بيارة مزرعة بوادي النطرون
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر تصادم سيارتين بوادي النطرون
  • إصابة 5 أشخاص بحالة تسمم غذائى داخل منزلهم فى طما بسوهاج
  • الاحتلال يجبر عائلة قنبر على هدم منزلها في جبل المكبر
  • صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية مجانية بوادي غرندل
  • عائلة رونالدو تُخفف عنه ألم الخروج من «يورو 2024»!
  • بهاء الحريري يزور ضريح الرائد وسام عيد في ديرعمار
  • بعد تسمم أزيد من 27 شخصا.. سلطات مرتيل تُغلق مطعما بمارتيل
  • السلطات في مرتيل تغلق محلا لتقديم الوجبات السريعة على خلفية وقوع حالات تسمم