أكد المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، أن المعارضة الوطنية جزء من النظام، وأكبر دليل على ذلك الحوار الوطنى، حيث كانت المعارضة حاضرة بكل قوة.
 

المستشار محمود فوزي: إعلان رؤية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي قريبًا


وأضاف المستشار محمود فوزي، في أول حوار تلفزيوني مع الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"،  أن المعارضة تفيد الحكومة والأغلبية وصانع القرار، وتطرح الحلول وإظهار كوادر سياسية جديدة وأن لهم يد فى البناء.



ولفت إلى أن الانتخابات الرئاسية عندما تنتهى ستعود الأحزاب لممارسة دورها، ومرشحنا عابر للأحزاب، والرئيس عبد الفتاح السيسي على مسافة واحدة من جميع الأحزاب والمصريين، وسعداء بكل تأييد حزبي وشعبي لمرشحنا.

وأوضح رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي: "لدينا من مقومات النجاح فى الفترة الماضية؛ ما يجعلنا مؤهلين لانطلاقة اقتصادية قوية، حيث أننا معتمدون على القطاع الخاص والتصنيع، وتقليل الواردات وزيادة الصادرات، والقادم ثماره أيسر وأسهل".

ونوه بأن القضاء المصري مستقل بنص الدستور ، والرئيس يحتفي دائمًا باستقلال القضاء المصري.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ينظر للإعلام باعتباره أداة تكوين الوعي، مشيرًا إلى أن الإعلام كان يمر بفوضى وكان من المهم إعادة تنظيم أموره، وكلما زاد استقرار الدولة والبعد عن الإجراءات الاستثنائية؛ كلما تحسن الوضع.

وواصل: "لا يمكن خروج الدولة تمامًا من المشهد الإعلامي، وهناك إعلام خاص، واستقرار الإعلام لا يغيب عن مرشحنا، ودور الإعلام مهم وتنويري وتوعوي؛ لإعادة تشكيل وعي المواطنين.. وطالما فيه وعي؛ فالوطن في أمان.. والإعلام له دور بالنسبة للجبهة الداخلية.. الإعلام له دور اجتماعي وتنويري مهم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود فوزى استقلال القضاء استقرار الدولة الانتخابات الرئاسية الحملة الانتخابية الحوار الوطني عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السیسی المستشار محمود

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة

ناشد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، الحكومة الجديدة بضرورة إنجاز التكليفات التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعلى رأسها حل مشكلة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال والسيطرة على الأسواق والحد من الغلاء وارتفاع الأسعار.

الحكومة الجديدة

وأضاف ناجي الشهابي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى لإرضاء المواطنين في المقام الأول، لافتا إلى أن هذا الهدف أصبح غاية جميع الحكام على مستوى العالم.

نتنياهو لـ بايدن: إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان

وتابع رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أنه طالب خلال جلسات الحوار الوطني بضرورة وجود وزارة للاستثمار وهو ما استجاب له رئيس الوزراء في التشكيل الجديد، لافتا إلى أن هناك تحديات كبيرة تواجه الحكومة الجديدة.
 

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: وجود المستشار محمود فوزي في الحكومة سيدعم الحوار الوطني
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • أحمد زايد: مكتبة الإسكندرية تستهدف تكوين العقل السليم.. والوعي لا يتغير بالوعظ
  • رئيس المجلس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجرى الجديد
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • د. الخشت يهنئ المستشار محمود فوزي لتوليه مهام وزارة الشؤون النيابية
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • المستشار عبد الراضي صديق يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة