قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الاستدانة عند أي دولة ليست "سبة" وما يؤثر عليها هو السداد، ومصر دولة منتظمة في التزاماتها المالية.

المستشار محمود فوزي: 15 ألف مشروع أقيمت في مصر آخر 10 سنوات

وأضاف المستشار محمود فوزي، في أول حوار تلفزيوني مع الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"،  أن هناك امل لكن يتطلب الكثير من العمل، والقادم أفضل فيما يتعلق بالاقتصاد، وسيتم الإعلان عن الرؤية بشكل ما فصل وفق ما سيتم الاتفاق عليه.

وفيما يتعلق بتمكين الشباب والمرأة ، قال إنه المرأة شهدت عصر ذهبي، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن الاعتماد في الحملة على الشباب و 70% من مكتب الحملة الفني سيدات.

وشدد على أن أكثر ما يشغل المرأة فكرة الأمن والأمان وهذه من أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود فوزى الحملة الانتخابية الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزى عهد الرئيس عبد الفتاح المستشار محمود فوزی

إقرأ أيضاً:

المستشار محمود فوزي: مصر تعيش في حالة حوارية بمبادرة مستنيرة أطلقها الرئيس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، عن سعادته بهذا التكليف الثمين، داعياً الله التوفيق لجميع الزملاء في مجلس الوزراء، مقدماً الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقته الغالية. 
وأكد المستشار محمود فوزي، أن المرحلة القادمة هناك تحديات داخلية وإقليمية ودولية، مشيراً إلى أن التغلب على هذه التحديات يبدأ من التوافق والتفاهم والمناقشة والحصول على مزيد من المعلومات حتى يستطيع الجميع أن يكون على مسافة واحدة.

وأوضح وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، أن الدولة المصرية تعيش منذ قرابة عامين ونصف في حالة حوارية وفق مبادرة رئاسية مستنيرة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالحوار الوطني، مشيراً إلى أن الحوار الوطني منصة جمعت كل المصريين من كل التوجهات والتخصصات وفق محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية.

وأضاف المستشار محمود فوزي، أن تكليف الرئيس للحكومة بإطلاق التواصل السياسي هي إشارة إلى استمرار الحالة الحوارية، حيث التواصل السياسي جزء منه بطبيعة الحال الحوار الوطني، وهو ما سيتم العمل عليه باستمرار الصلات المترابطة والطيبة بالحوار الوطني، مؤكداً أن التواصل السياسي يجمع الحوار الوطني والأحزاب السياسية سواء ممثلة أو غير ممثلة بالمجالس النيابية وكذلك النقابات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني ليضم التواصل السياسي ليضم كل فئات المجتمع.

مقالات مشابهة

  • د. الخشت يهنئ المستشار محمود فوزي لتوليه مهام وزارة الشؤون النيابية
  • المستشار محمود فوزي: مصر تعيش في حالة حوارية بمبادرة مستنيرة أطلقها الرئيس
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)
  • المستشار محمود فوزي يشكر الرئيس على الثقة في تكليفه حقيبة المجالس النيابية
  • محمود فوزي يكشف عن اختصاصات جديدة لوزارة الشئون النيابية
  • محمود فوزي يكشف في أول تصريحاته أولويات وزارة الشئون النيابية
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة ستساعد في مخرجات الحوار الوطني
  • مصادر: المستشار محمود فوزي وزيرًا للشؤون النيابية والقانونية
  • عاجل.. المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
  • مصدر حكومي لـ«اليوم السابع»: المستشار محمود فوزي لحقيبة الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي