البوابة نيوز:
2024-07-01@15:34:48 GMT

مصرع شاب أسفل عجلات سيارة ملاكي مسرعة بالفيوم

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

لقى شاب مصرعه، منذ قليل دهسًا أسفل عجلات سيارة ملاكي مسرعه، عند بداية تقاطع مسجد دار رماد بشارع التسعاوي بحي دار رماد في الفيوم طريق ، بسبب السرعة الزائدة لقائد السيارة، واختلال عجلة القيادة في يده فور رؤيته الشاب يعبر أمامه، ففشل في مفاداته، واصطدم به ليسقط جثة هامدة على الفور.

وتوقفت حركة المرور بشارع التسعاوي  بصورة جزئية، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الحادث لإتخاذ اللازم.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث دهس، ومصرع شاب أسفل عجلات سيارة ملاكي مسرعه ، أثناء عبوره طريق شارع التسعاوي بحي دار رماد بدائرة المحافظة.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ مصرع شاب يدعى ن . ج  (17 سنة)، ومقيم بحي دار رماد بمحافظة الفيوم ، متأثرًا بإصابته بتهشم في الجمجمة، وكسور متعددة بمختلف أنحاء الجسم، إثر تعرضه للدهس أسفل عجلات السيارة أثناء عبورها الطريق.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل جثة الشاب المتوفى إلى مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر اللازم، وجرى إخطار الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستشفى الفيوم العام الفيوم أسفل عجلات دار رماد

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل صدمته سيارة بمركز طامية بالفيوم

لقي طفل في العقد الأول من العمر، مصرعه، اليوم الاثنين، متأثراً بإصابته نتيجة تعرضه لحادث، عقب خروجه من منزله بمركز طاميه، بمحافظة الفيوم، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بمصرع طفل بشارع المدارس بمركز طاميه بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة طفل يدعي "حازم. م.ط "، 13 سنة، وكشفت تحريات مباحث المركز والتي قادها الرائد محمد عشري رئيس المباحث وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة، أن الوفاة وقعت نتيجة حادث سير في شارع المدارس بعد أن صدمته سيارة عقب خروجه من منزله وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة بمركز طامية بالفيوم
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع طفل أسفل عجلات جرار زراعي بالمنوفية