استقبلت مستشفى السنبلاوين العام، بالدقهلية، عامل في العقد الخامس من العمر مصاب بنزيف حاد في المخ بـ"ادعاء تعدي" وتوفي عقب وصوله متأثرا بإصابته، إخطرت الأجهزة الأمنية لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.    


ولفظ الضحية أنفاسه الأخيرة على يد جاره تاجر سيارات بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وذلك في قرية الوحدة العربية، التابعة لمركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، بسبب نشوب خلاف بين الأطفال، وتعدي المتهم على نجل المجني عليه ضربا، وعند محاولة استخلاص نجله تعدى عليه الجاني ضربا، راطما رأسه في جدار مما أدى إلى وفاته متأثرا بإصابته بنزيف حاد في المخ بعد ارتطام رأسه بالجدار.


 


وترجع تفاصيل الواقعة ، إلى تلقي  مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ ، لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام، بوصول "محمد إسماعيل زكي"، 42 عاما، مصابا بنزيف حاد في المخ بـ"ادعاء تعدي" وتوفي عقب وصوله متأثرا بإصابته.
 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، وبالفحص والتحري  تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وجاره يدعى"عبدالقادر.أ.ع"، 45 عاما تاجر سيارات، ويقيمون بقرية الوحدة العربية، وذلك بسبب لهو الأطفال وتعدي المتهم على نجل المجني عليه، وحين حاول استخلاص نجله من يد القاتل تعدى عليه بالضرب ودفعه نحو جدار المنزل مما تسبب في إصابته ووفاته.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر تسببه في وفاة المجني عليه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمن الدقهلية إصابة عامل مشاجرة المجنی علیه فی المخ

إقرأ أيضاً:

فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح ضباط شرطة المرور بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة الستاموني في  اعتدة فتح طريق رافد (المنصورة -جمصة) بعد انقلاب سيارة محملة بحمولة من محصول البطيخ والقادمة من منطقة زيان نتيجة التفادي الخاطئ مما ادى الى سقوط كامل الحمولة على الطريق، دون وقوع إصابات.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بانقلاب سيارة نقل محمله بالبطيخ علي طريق رافد جمصة، اتجاه جمصه، وتعطل حركة المرور علي الطريق.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني، وشرطة المرور وسيارة اسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص بين انقلاب سيارة محمله بالبطيخ، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وغلق الطريق امام السيارات، ولا توجد اصابات او وفيات نتيجة الحادث.

جرى اعادة فتح الطريق وتنظيم حركة المرور أمام المواطنين بمعرفة شرطة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

IMG-20240630-WA0013 IMG-20240630-WA0012 IMG-20240630-WA0014

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لضابط رفيع اعتدى على عامل وتسبب بشلله بالكويت
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ
  • قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة
  • شرطة النقل تضبط 1670 قضية في 24 ساعة