شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو إعلان مواجهة رونالدو ومبابي … الأكثر انتشارًا في اليابان، يخوض باريس سان جيرمان نهاية شهر يوليو الحالي مباراة ودية أمام النصر السعودي، على هامش تحضيرات الفريقين استعدادًا للموسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو: إعلان مواجهة رونالدو ومبابي … الأكثر انتشارًا في اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو: إعلان مواجهة رونالدو ومبابي … الأكثر انتشارًا...

يخوض باريس سان جيرمان نهاية شهر يوليو الحالي مباراة ودية أمام النصر السعودي، على هامش تحضيرات الفريقين استعدادًا للموسم الجديد.

هذه المباراة ستجذب اهتمام الملايين من عشاق كرة القدم، وخاصة لتواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو في جانب نادي النصر، وفي الجانب المقابل هناك كيليان مبابي إن استمر مع الفريق الباريسي الموسم القادم.

الإعلان عن هذه المواجهة سواء بين الفريقين أو خاصة النجمين انتشر بكثرة في الأشهر الأخيرة وخاصة في دولة اليابان.

إليكم الفيديو:

اعلان كرستيانو مع النصر و مبابي مع باريس مولع في شوارع اليابان pic.twitter.com/z8CKkoLcSa

— (@hihi2site) July 10, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله

ماجد محمد

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل بعد نشره رسالة غامضة ، حول موعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وعقب قيادته النصر للفوز على الريان القطري (2 ـ 1) في دوري أبطال آسيا للنخبة أمس الاثنين، وهو الفوز الأول للفريق في المسابقة، اعترف رونالدو بأن ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب، وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة الفريق فقط.

وقال قائد النصر: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا، على أرض الملعب، لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز، لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.

وأضاف “من الجيد أن يسجل اللاعب الأهداف لكن الأجمل بالنسبة لي أن يحقق الفريق الانتصارات، الفوز الجماعي يأتي قبل الإنجاز الشخصي بالنسبة لي، أنا معتاد على تحطيم الأرقام القياسية ولم أعد أبحث عنها”.

وقال : “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى مانشستر يونايتد وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.

وأصبح رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح أسطورة البرتغال أول لاعب يصل حاجز الـ900 هدف في مسيرته الكروية محطما رقما قياسيا سيكون من الصعب جدا معادلته في تاريخ كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • مراسلة عربية تحقق حلمها وتفاجئ رونالدو بهدية.. فيديو
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • بثنائية رونالدو وماني.. النصر يكسب مواجهة الريان
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار