تفاجأت الجماهير، بظهور خاص للفنانة السورية أصالة نصري في حفل "ليلة الدموع 2"، الذي يقام على مسرح أبوبكر سالم الليلة، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، على الرغم أن اسمها لم يكن مدرجًا ضمن قائمة المطربين المخصصين للحفل، إلا أنها أشعلت المسرح منذ لحظة دخولها وتعالت التحيات لها.

 

أصالة 

 

الجمهور لأصالة في حفل ليلة الدموع 2 : احلى مفاجأة 

ظهرت أصالة في حفل ليلة الدموع 2، بإطلالة ساحرة وجذابة، حيث ارتدت فستان أبيض اللون ذو أكمام فضفاضة باللون السماوي وحزام لامع عند الخصر وتميز بقصته الطويلة، مع مكياج بسيط بألوانات النود وظلال عيون باللون الترابي وأحمر شفاه باللون الوردي الغامق، كما اختارت تسريحة شعر مرفوعة إلى الأعلى مع غره منسدلة بحرية.

مفاجأة #ليلة_الدموع ????❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️#اصالة_ليلة_الدموع @AssalaOfficial pic.twitter.com/yyMTpwvpGr

— AZIZ (@abtalotaibi) November 17, 2023

 

وسرعان ما تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع "إكس" تويتر سابقًا، بسبب إطلالتها الأنيقة، وشكلها المميز، حيث جاءت التعليقات كالآتي، " مفاجأة ليلة الدموع الفنانة اصالة"، " احلى مفاجأه وربي"، " احلي مفاجاة ايه المفاجاة الحلوة دي حبيت المفاجاة"، "احلا مفاجأة صولا"، " عظمة على عظمة هالأصالة". 

أصالة 

 

أصالة تبكي الحاضرين في حفل ليلة الدموع 2

أبكت أصالة الحاضرين في حفل ليلة الدموع 2، بمدينة الرياض، حيث بدأت الحفل بأولى أغانيها الشهيرة، "مبقاش أنا" والتي تفاعل معها عدد كبير من الجمهور وأخذوا يهتفون لها، كما قدمت دويتو مع الفنان رامي صبري.  

 

وقالت أصالة خلال الحفل :" لولا هي الليلة بتحكم كنت دلعتكم احلى دلع ولكن هنلتقي في ليلة تانية وراح ادلعكم".

أصالة ورامي صبري

 

أصالة 

 

شوف قد ايه وياك تعبت..#اصاله_ليله_الدموع •#ليلة_الدموع pic.twitter.com/J96uvMocTf

— تحديثات أصالة (@AssalaUpdates) November 17, 2023

 

أصالة ضيفة حفل ليلة الدموع 2 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء يزعمون فيها مشاركة الفنانة أصالة نصري في حفل "ليلة الدموع"، والذي انطلق الأن بمدينة الرياض، على مسرح أبوبكر سالم الليلة، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، والذي يشارك فيها كلا من رامي صبري وتامر عاشور ورامي جمال وآدم في أمسية غنائية رائعة، ولم يتم تأكيد الخبر الآن من أي جهة سعودية.

أصالة 

 

وكانت قد أعلنت هيئة الترفية عن تأجيل موعد الحفل بسبب سوء الطقس قائلة :"جمهورنا الغالي.. نأسف لإبلاغكم بأنه نظرًا للأحوال الجوية الممطرة وحرصًا على سلامتكم، قررنا تأجيل حفل ليلة الدموع إلى يوم الجمعة الموافق 17 / 11 / 2033".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة الفنانة اصالة أصالة نصري ليلة الدموع 2 ليلة الدموع حفل ليلة الدموع حفل ليلة الدموع 2 أصالة حفل ليلة الدموع أصالة حفل ليلة الدموع 2 اخبار أصالة ليلة الدموع أصالة ليلة الدموع 2 أصالة حفل ليلة الدموع أصالة صور أصالة فی حفل لیلة الدموع 2

إقرأ أيضاً:

إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها

المناطق_متابعات

أصيبت المغنية اليونانية الشهيرة مارينيلا بجلطة دماغية خلال حفلة موسيقية على مسرح أوديون الأثري في أثينا عند سفح الأكروبوليس، وتم نقلها إلى العناية المركزة.

وأظهرت مقاطع فيديو من المدرجات، المغنية الشعبية البالغة 86 عاما وهي تنهار على خشبة المسرح أمس الخميس، خلال الحفلة الذي أقيم في المسرح الروماني القديم عند سفح الأكروبوليس وفق “روسيا اليوم”.

أخبار قد تهمك الأخدود يهزم الفتح بعد مباراة مثيرة 28 سبتمبر 2024 - 8:24 مساءً كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ 28 سبتمبر 2024 - 8:21 مساءً

وتم إلغاء بقية الحفل الذي كان من المقرر أن يشارك فيه أيضا المغني اليوناني أنطونيس ريموس.

وقال مستشفى هيجيا في أثينا إن حالة مارينيلا مستقرة ولكن حرجة، وهي تتلقى العلاج في وحدة العناية المركزة بسبب نزيف حاد في المخ.

ومثّلت المغنية، التي تمتد مسيرتها المهنية لأكثر من 6 عقود، اليونان في مسابقة الأغنية الأوروبية (يوروفيجن) لعام 1974، والتي فازت بها فرقة “أبا” السويدية بأغنيتها “ووترلو”.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 سبتمبر 2024 - 8:24 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 8:19 مساءًلماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟ منوعات28 سبتمبر 2024 - 7:53 مساءًوزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء غرينادا أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 7:48 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 7:35 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 6:53 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 120 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر28 سبتمبر 2024 - 8:19 مساءًلماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟28 سبتمبر 2024 - 7:53 مساءًوزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء غرينادا28 سبتمبر 2024 - 7:48 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر28 سبتمبر 2024 - 7:35 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر28 سبتمبر 2024 - 6:53 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 120 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ الأخدود يهزم الفتح بعد مباراة مثيرة الأخدود يهزم الفتح بعد مباراة مثيرة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • ماجد عبدالله وسامي الجابر في ” ليلة الرقم 9″ بـ “كتاب الرياض”
  • تعرف على الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة نجمة الجونة الخضراء
  • الحبسي: الأخدود رغم أنه بـ 10 لاعبين انتصر والعروبة استغل الأرض والجمهور .. فيديو
  • ختام أسبوع الثقافة الكورية في دار الأوبرا.. .والجمهور يردد «أريرانج»
  • شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل
  • أصالة تعلق على أحداث لبنان: "الله يحفظ شعبه ويطلعه من هالوجع"
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها
  • «الله يطلعه من هالوجع».. أصالة تعلق على أحداث لبنان
  • وفاة ماغي سميث نجمة سلسلة هاري بوتر عن عمر 89 عامًا