يغيب جناح نادي ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور عن مباراة منتخب بلاده البرازيل ضد الارجنتين المقررة الثلاثاء المقبل ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم بسبب إصابة في فخذه الأيسر تعرض لها خلال المباراة أمام كولومبيا (1-2) حسب ما أعلن الاتحاد البرازيلي للعبة الجمعة.

وقال الاتحاد البرازيلي في بيان، إن نجم ريال مدريد البالغ من العمر 23 عاما "خضع لفحوصات أكدت إصابته في عضلة الفخذ اليسرى الخلفية".

وأضاف أن فينيسيوس الذي يعتبر عنصرا أساسيا في ترسانة هجوم البرازيل، سيغيب عن مباراة الأسبوع المقبل أمام غريمته اللدود الأرجنتين بطلة كأس العالم 2022، في ريو دي جانيرو.

وكان فينيسيوس ألمح في وقت سابق إلى أن التوقعات ليست جيدة بالنسبة له كي يكون جاهزا لمواجهة الأرجنتين، وقال بعد خسارة البرازيل في بارانكيا الخميس: "بناءً على ما أخبرني به الأطباء، سيكون الأمر صعبًا بعض الشيء".

وغادر فينيسيوس الملعب في الدقيقة 27 من المباراة عندما كان منتخب بلاده متقدما 1-0.

وأضاف "أعتقد أنها الإصابة السابقة نفسها. شعرت بألم في الجزء الخلفي من فخذي".

وغاب النجم البرازيلي عن الملاعب لمدة شهر بعد إصابته في فخذه الأيمن نهاية أغسطس الماضي خلال مباراة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، ولم يشارك في أول مباراتين للبرازيل في تصفيات أميركا الجنوبية ضد بوليفيا والبيرو في سبتمبر الماضي.

وتلتقي البرازيل مع الأرجنتين متصدرة التصفيات الثلاثاء على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

ويفتقد المنتخب البرازيلي، صاحب المركز الخامس، خدمات حارس المرمى إيدرسون والمدافع دانيلو ولاعب الوسط والقائد كازيميرو والمهاجم النجم نيمار، جميعهم بسبب الإصابة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ريال مدريد فينيسيوس البرازيل الأرجنتين كأس العالم الدوري الإسباني نيمار فينيسيوس جونيور ريال مدريد البرازيل ريال مدريد فينيسيوس البرازيل الأرجنتين كأس العالم الدوري الإسباني نيمار رياضة

إقرأ أيضاً:

الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع

يفتقد ريال مدريد الإسباني خدمات حارسه البلجيكي تيبو كورتوا لبضعة أسابيع نتيجة إصابة في الورك تعرض لها الأحد في الدوري المحلي لكرة القدم أمام الجار أتلتيكو مدريد (1-1)، وفق ما أعلن النادي الملكي.

وأفادت وسائل الإعلام الإسبانية بأن عودة كورتوا ستكون في منتصف تشرين الأول/أكتوبر بعد نافذة المباريات الدولية، ما يعني غيابه عن مباراتي ليل الفرنسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا وفياريال نهاية الأسبوع الحالي في الدوري المحلي.

وقال ريال في بيان “بعد الفحوص التي أجريت اليوم (الإثنين) على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيصه بإصابة في العضلة المبعدة (للورك)”.

وأمضى الحارس البلجيكي معظم الموسم الماضي بعيدا عن الملاعب بسبب إصابة قوية في الركبة، لكنه عاد في الوقت المناسب للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث ساهم في قيادة ريال إلى لقبه الخامس عشر.

ومن المتوقع أن يسد الأوكراني أندري لونين فراغ غياب كورتوا، على غرار ما فعل الموسم الماضي خلال حملة ريال نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني أيضا.

الوسومتيبو كورتوا ريال مدريد

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • ضربة قاسية.. كورتوا ينضم إلى عيادة ريال مدريد
  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • حسين لبيب: نتمنى مواجة ريال مدريد في السعودية
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس