قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه حصل على وعود طيبة تخص الكهرباء في المدينة الساحلية من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري، وسيرى الشعب السكندري مفعوله خلال الأسبوع المقبل، فيما يخص إجراءات تخفيف الأحمال.

جاء ذلك خلال كلمته مساء اليوم الجمعة، بالمؤتمر الجماهيري الذي نظمه التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بمحافظة الإسكندرية، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى بالانتخابات الرئاسية، وذلك بمكتبة الإسكندرية.

محافظ الإسكندرية ينقل شكاوى المواطنين لشركة الكهرباء 

وأضاف محافظ الإسكندرية، للمواطنين في المؤتمر أنه منذ أيام قليلة أجرى زيارة تفقدية لشركة توزيع كهرباء الإسكندرية طالبهم فيها بسرعة الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين الطارئة خلال المواعيد المحددة لانقطاع الكهرباء التي تم الإعلان عنها سابقًا.

محافظ الإسكندرية: القيادة السياسية المصرية تعمل بكل جهدها لراحة المواطنين

وأكد أن القيادة السياسية المصرية تعمل بكل جهدها لراحة المواطنين، مشيراً إلى أن التحسن فيما يخص قطع الكهرباء سيراه المواطنين قريبا.

يذكر أن محافظ الإسكندرية قد تفقد منذ أيام مركز خدمة العملاء ومركز البيانات، وهي من المراكز الخدمية التي تم تطويرها ورفع كفاءتها حديثًا بشركة الكهرباء ضمن برنامج وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة للتحول للشبكات الذكية التي تساهم بشكل فعال في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكهرباء الإسكندرية كهرباء الإسكندرية تخفيف الأحمال انقطاع الكهرباء في الإسكندرية دعم السيسي التحالف الوطني محافظة الإسكندرية محافظ الإسكندرية الانتخابات الرئاسية محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

تخطى الـ36.7 ألف ميجاوات.. تصريح عاجل من “الكهرباء” بشأن تخفيف الأحمال

كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال بدءا من اليوم لمدة ساعتين بدلا من 3 ساعات، وذلك بالتنسيق بين وزارتي البترول والكهرباء والطاقة المتجددة.

مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024 مهندس زراعي بـ "توشكى": نزرع 40 صنفا من النخيل لم تكن موجودة في مصر

وقال أيمن حمزة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة صدى البلد، إن استهلاك المواطنين تعدى 36.7 ألف ميجاوات خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن هناك تحسن في درجات الحرارة سيساعد على قلة الاستهلاك.

وتابع: “مصر لديها شبكات للكهرباء على أعلى مستوى، كما أن وزارة الكهرباء جاهزة للتعامل مع أي أعطال خلال الفترة المقبلة”، منوهًا إلى أن الرئيس السيسي يولي اهتماما كبير بقطاعات الكهرباء المختلفة.

وأضاف مساء اليوم الاثنين، أن الكهرباء مهمة جدا لكل بيت في مصر، حيث تختلف في كل مناحي الحياة، لذا يجب علينا التكاتف معا لتخطي الأزمة الحالية.

وأكمل: بدأت محطة الطاقة الشمسية  كوم أمبو - أسوان بقدرة 200 ميجاوات عملية  التشغيل التجارى وذلك في إطار اهتمام الدولة بالمشروعات القومية وعلى رأسها مشاريع الطاقة المتجددة لزيادة مشاركة الطاقة النظيفة إلى 42%.

 

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة قادرة على الإدارة وطرح الحلول
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • «خسائر خطة تخفيف الأحمال».. أول طلب إحاطة للحكومة الجديدة
  • محافظ الجيزة بعد تكليفه: أعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض
  • أسامة يروي عطش المارة بـ«كولمان» في شبين الكوم.. مبادرة تخفف من حر الصيف
  • "تخفيف الأحمال سيكون من الماضي".. “الكهرباء” تكشف موعد التوقف عن قطع التيار
  • عاجل:- البترول: وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد الاتفاق على شحنات غاز مسال
  • تخطى الـ36.7 ألف ميجاوات.. تصريح عاجل من “الكهرباء” بشأن تخفيف الأحمال
  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • ما تيسر من التيار