حل مطرب المهرجانات حمو بيكا ضيفًا على برنامج يومينهم، مع الإعلامية فرح شاهين، والمذاع عبر شاشة قناة هي، وشهدت الحلقة رد فعل غريب من مؤدي المهرجانات عندما عرضت صورة أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين الأسبق.

وطلبت الإعلامية فرح شاهين من مؤدي المهرجانات حمو بيكا، أن يعلق على مجموعة من الصور المعروض، ورفض حمو بيكا التعليق على صورة الفنان هاني شاكر رفضًا قاطعًا، قائلا: لا تعليق.

حمو بيكا برفقة أحمد حلمي فى أحدث ظهور نقابة الموسيقيين ترفع الإيقاف عن حمو بيكا ليحق له مزاولة الغناء

وبشأن صورة نقيب الموسيقيين الحالي الفنان مصطفى كامل، علق بيكا: مصطفى كامل مبيحبش يقطع عيش حد، محترم مش بيحب يقطع عيش حد خالص وواقف جمبنا وجابلنا حقنا ورجعلنا حقنا، كفايه بترن عليه في أي وقت بيرد عليك في نص الليل، مشفنهاش خالص دي أن النقيب يرد باستمرار زيه.

وعلى صورة الهضبة عمرو دياب، قال حمو بيكا: شغله غير شغلنا، وشغلي يحتم عليا الظهور، احنا بننزل أماكن السهر نشتغل فيها، وأفراح، أنما عمرو دياب ممكن تشوفي مرة واحده بالسنة، احنا نجوم ولينا ناس زيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمو بيكا مطرب المهرجانات حمو بيكا بيكا حمو بیکا

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخما مساء أمس بمدينة العلا في السعودية.

وغنى عمرو دياب باقة من أغانيه الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير التي بدأها بأغنية "يا أنا يا لاء"  ضمن افتتاح مهرجان سماء العلا.

وبعدها غنى: "بحبه، انت الحظ، لو اتساب، برج الحوت، وياه، قمرين، نور العين، العالم الله، ليلي نهاري، هتتدلع، تملي معاك" وغيرها من الأغاني.

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلًا غنائيًا  خاصا خلال الأيام الماضية بمنطقة أهرامات الجيزة، وسط حضور كبير من مشاهير المجتمع والشخصيات العامة وغنى عمرو دياب باقة من أغانيه الشهيرة.

موعد حفل عمرو دياب في الكويت 

كما يستعد الهضبة عمرو دياب أيضًا لإحياء حفل بالكويت في 24 أكتوبر المقبل، بـ "الأرينا كويت"، وهو واحد من أكبر المسارح هناك.

 

آخر أعمال عمرو دياب

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو دياب أغنية تتحبي لعمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

 


وجاءت كلمات الأغنية: الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكى حصري، والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعد وأقول ياعينى، شوفى نفسك ف المرايا، شوفي وإنتى حاتعذرينينن، تتحبى.. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني.. تتمني، تتطلُبى طلباتِك مني.


َوأغنية الطعامة لعمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس.

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب