عاجل - "للشخص الواحد 3 كليو سكر".. وزارة التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن سعر السكر، لازال تشغل أسعار السكر اليوم في مصر بال عدد كبير من المواطنين، بصفته سلعه أساسية لدى المواطنين المصري.

وترتفع محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية والفترة الماضية، من عدد كبير من المواطنين عن أسعار السكر اليوم في مصر ومعرفة كم وصل سعر السكر اليوم في مصر.

عاجل - "للشخص الواحد 3 كليو سكر".. وزارة التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن سعر السكر

وتتيح بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وفي هذا السياق توفر كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن أسعار السكر اليوم في مصر، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

عاجل - "للشخص الواحد 3 كليو سكر".. وزارة التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن سعر السكرأسعار السكر اليوم في مصر

وتشهد أسعار السكر في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، تذبذب كبير في مستوى الأسعار وارتفعت بشكل كبير حيث تخطى سعر السكر في السوق المحلي المصري أكثر من 50 جنيه للكيلو الواحد.

وزارة التموين تكشف عن إجراءات جديد في أسعار السكر

وكشف الدكتور علي مصلحي وزير التموين والتجارة عن بعض الإجراءات الجديدة وصارمة لمواجهة الارتفاع الكبير في مستوى اسعار السكر خلال الفترة الماضية، من خلال تصريحات تليفزيونية منذ قليل.

عاجل|وزير التموين بعد الارتفاع الجنوني في أسعار السكر: "3 كيلو لكل مواطن" رسالة طمأنة من وزير التموين بشأن أزمة السكر ومناشدة عاجلة للمصريين هل يمكن الشفاء من مرض السكر؟! حسام موافي يجيب

وتحدث مصيلحي من خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي خالد ابو بكر عبر قناة أون تي في، وقال: "شهدت الأيام القليلة المقبلة خلال يومين أو 3 أيام على الأكثر انفراجة كبيرة في أزمة السكر، حيث كان ارتفع سعر الطن من 650 دولار إلى 780 دولار".

وأكد: "سيتم اتخاذ إجراءات صارمة لمواجهة التجميع وذلك بالتنسيق مع السلاسل التجارية، ووزارة التموين حاكم عسكري في حتتها، وسنتخذ عقوبات صارمة ضد المخالفين".

عاجل - "للشخص الواحد 3 كليو سكر".. وزارة التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن سعر السكر

وأشار مصيلحي أن هناك ظاهرة تدعي ظاهرة التجميع لدى بعض المواطنين، سيتم وضع بعض قواعد للشراء، موضحًا: "لا يمكن أن يملئ كل شخص سيارته سكر، سيتم الاتفاق مع السلاسل على قواعد تنفذ في عملية البيع للمواطنين، حتى لا يتم السماح إلا بـ 3 كيلو سكر للشخص الواحد، وسعر كيلو السكر على التموين 12 جنيه و60 قرشًا".

خلال أسبوع.. بشرى سارة من وزير التموين بشأن أزمة السكر عاجل | شعبة المواد الغذائية تكشف عن أسباب ارتفاع سعر السكر في الأسواق عاجل | 2 كيلو لكل مواطن.. التموين تبيع السكر بأقل من سعره 50 % وزارة التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن سعر السكر

وواصل علي مصيلحي وزير التموين والتجارة حديثه، وأشار: "سوف نعمل كنترول ونناشد المواطنين، والكميات الموجودة تكفي أكثر من الاستهلاك العادي، وإذا حدث شحن غير طبيعي سوف نضر بأنفسنا".

وشدد الوزير قائلا: "سوف نضع النقاط على الحروف خلال الأسبوع، ونتعاون مع الجميع ستصبح الأمور مستقرة"، وأشار هناك كميات من السكر تكفي حتى 2024، وتكلفة الإنتاج العالمية تزيد عن 800 دولار للطن".

سعر السكر في منافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة من قبل، على أن الدعم مازال متواصل في أسعار السكر داخل منافذ الوزارة، وأشار سعر كيلو السكر على بطاقة التموين 12.60 جنيه.

وأكد أن هناك دعم على السكر في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتخفيض الأسعار، وسيكون سعر السكر 27 جنيه داخل المجتمعات الاستهلاكية في جميع المنافذ المشاركة في تخفيض الأسعار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاجل أسعار السكر اليوم في مصر سعر السكر سعر السكر اليوم ارتفاع سعر السكر سعر السكر الآن سعر السكر الابيض سعر السكر المحلي سعر السكر اليوم الجمعة سعر السكر اليوم في الاسواق سعر السكر اليوم في مصر سعر السكر في الاسواق سعر السكر في التموين سعر السكر في مصر وزارة التموين والتجارة وزارة التموين وزارة التموين والتجارة الداخلية أسعار السكر 2023 أسعار السكر 2023 في مصر أسعار السكر 2023 في الأسواق أسعار السكر الأبيض أسعار السكر في الأسواق أسعار السكر العالمية أسعار السكر في مصر أسعار السكر في السوق اسعار السكر أسعار السکر الیوم فی مصر وزیر التموین السکر فی

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الدعم الذي توجهه الدولة للمواطنين يفوق 636 مليار جنيه، وفيما يخص الدعم السلعي والخبز يتخطى 135 مليار جنيه.

وأضاف «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «في سنوات سابقة كان هناك مبلغ خرج في صورة دعم نقدي 50 جنيها للسلعة، لكن المواطن ظل يحصل على مبلغ أكبر من ذلك».

وتابع: «المواطن ظل يحصل على مبلغ 50 جنيها على بطاقة التموين وسكر بـ12.5، وبالتالي هو رقم أقل من السوق، لذا فإن الدولة تحملت 63 مليار جنيه  فرق توفير هذه السلع».

الدولة مصرة على وصول الدعم لمستحقيه

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الدولة لم ترفع يدها عندما حصل المواطن في السابق على جزء من السلع وبالتالي لن ترفع حاليا، مؤكدا أن الحكومة لديها إصرار على وصول الدعم لمستحقيه.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة الدعم للمواطنين منها 135 للخبز والسلع
  • وزير التموين لـ«كلام في السياسة»: نعمل على وضع كود لاستخدام السكر
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش
  • بيان هام من وزير التموين بشأن أسعار السلع الأساسية: نحافظ عليها في مستوى مناسب
  • وزير التموين: المخزون الاستراتيجي من السكر يكفي لمدة 15 شهرا
  • شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد