الوطن:
2024-09-30@18:48:19 GMT

«الموسيقيين» تحقق مع «عبد السلام» بعد إيقافه عن العمل

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

«الموسيقيين» تحقق مع «عبد السلام» بعد إيقافه عن العمل

أجرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل اليوم تحقيقا مع العازف محمد عبد السلام الشهير بمزماز عبد السلام وذلك بسبب الشكاوى المقدمة ضده.

الموسيقيين تحقق مع عبد السلام

كان التحقيق قد تأجل أكثر من مرة بسبب عدم حضور عبد السلام والتى على أثرها تم إيقافه عن العمل، حيث كان يتقاضى أجر عدد كبير من الحفلات والافراح، ويعتذر عنها بدون أبداء اي اسباب

أكدت مصادر داخل النقابة لـ«الوطن» أن قرار التحقيق ونتيجته سيتم الإعلان عنها بعد أيام.

نص بيان نقابة الموسيقيين 

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا جاء فيه: «بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشئون القانونية بشأن السيد محمد عبد السلام معوض أحمد (عازف أورج)، حاصل على تصريح سنوي ونظرًا لعدم التزام المذكور بالحضور أمام النقابة العامة لمناقشته في الشكاوى المقدمة ضده».

وتابع البيان: «لذلك قررت نقابة المهن الموسيقية طبقا للقانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته واللائحة الداخلية، وقف المذكور عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى كامل الفنان مصطفى كامل فن أخبار الفن عبد السلام

إقرأ أيضاً:

إحالة 7 من العاملين بالوحدة الصحية بالتحرير للتحقيق

قرر الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، إحالة ٧ من العاملين بالوحدة الصحية بالمجد مركز التحرير؛ للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية لعدم الإنضابط الإداري.

جاء ذلك خلال مرور المفاجئ  على الوحدة لتفقد سير العمل ،والوقوف على مدى  الإنضباط الإداري ، والإطمئنان على مدى انتظام الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

وقام وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بمتابعة سير العمل بكافة أقسام الوحدة ، حيث تفقد العمل بالإستقبال والطوارئ، كما تابع العمل بمكتب الصحة ، وتابع ايضا العمل بالعيادات والمعمل 

وأصدر تكليفات لمدير الإدارة الصحية بالتحرير ولكافة الفرق الإشرافية بالإدارة ،  بتكثيف المرور على مدار الساعه على جميع الوحدات الصحية بالإدارة .

وقام بمناقشة بعض الأهالى المتواجدين بالوحدة واستبيان أرائهم ومدى رضائهم عن الخدمة المقدمة بالمركز، كذلك الإستماع إلي إحتياجاتهم ، والمشاكل والمعوقات التى تقابلهم ،ووجه بتذليل كافة المعوقات ، وتقديم كل الدعم من أجل النهوض بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين من أهالى التحرير .

وفى نهاية جولته حث وكيل صحة البحيرة ، جميع العاملين بالوحدة على حسن التعامل مع المواطنين وبذل المزيد من الجهد من أجل الوصول لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • 5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • وزارة العمل تنظم ندوات حول عمالة الأطفال وبحث الشكاوى بمنشآت دمياط
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • حفرة بعمق 10 أمتار.. التحقيق مع 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • إحالة 7 من العاملين بالوحدة الصحية بالتحرير للتحقيق