متابعة بتجــرد: جدّدت النجمة اللبنانية كارول سماحة دعمها للشعب الفلسطيني في ظلّ الحرب المدمية والقصف الهمجي الذي يتعرض له قطاع غزة منذ عملية “طوفان الأقصى” في السابع من شهر أكتوبر الماضي.

وأكدت كارول في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس – تويتر سابقًا”، أن إسرائيل لا تملك حق الدّفاع عن النفس، لأنها كيان محتلّ للأراضي الفلسطينية، قائلةً: “لا.

. ما بيحق لإسرائيل الدفاع عن نفسها لأنها كيان محتل ومغتصب للأراضي الفلسطينية! وأي حدا بيحارب إسرائيل هو مقاوم عم بيدافع عن أرضو ومحيطو!”.

وأشارت كارول سماحة إلى أن المجازر التي يقترفها العدو الصهيوني بحق الأطفال والأبرياء في قطاع عزّة لم ذهب سدى حيث كشف الإرهاب الحقيقي أمام العالم أجمع قائلةً :”أما دم الأطفال والأبرياء ما راح سدى، بل غير نظرة العالم وكشف للرأي العام مين الإرهاب الحقيقي”.

وحقق منشور كارول سماحة تفاعلًا كبيرًا من المتابعين وإجماع على مواقفها الواضحة ضدّ ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وإبادة جماعية بحقّ الشعب الفلسطيني.

لا.. ما بيحق لإسرائيل الدفاع عن نفسها لأنها كيان محتل ومغتصب للأراضي الفلسطينية!
وأي حدا بيحارب إسرائيل هو مقاوم عم بيدافع عن أرضو ومحيطو!
أما دم الأطفال والأبرياء فما راح سدى، بل غير نظرة العالم وكشف للرأي العام مين الإرهاب الحقيقي #FreePalaestine

— Carole Samaha (@CAROLE_SAMAHA) November 17, 2023 main 2023-11-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الأطفال والأبریاء کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية

إيمان تيسي ـ مراكش الآن

أرجأت تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين، موعد تنظيم ندوتها الصحفية، التي كانت مقررة، غدا الاربعاء 3 يوليوز، بنادي المحامين الكائن مقره بحي تاركة بمدينة مراكش، الى وقت لاحق مؤكدة أنها ستعلن عن تاريخ عقدها في أقرب الآجال.

يذكر أن هذه الندوة، التي كانت ستنطلق أشغالها، على الساعة السادسة والنصف من مساء غد، منظمة بشراكة مع هيئات من المهن الحرة المنظمة وهيئات مدنية وحقوقية وسياسية.

وكما سبق وأدرجنا، فإن تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين فرع مراكش نظمت مسيرة، مساء الخميس 13 يونيو الفارط، كانت نقطة انطلاقتها من امام البريد بشارع محمد الخامس بمقاطعة جليز تنديدا بمجزرة النصيرات والابادة الجماعية للشعب الفلسطيني، وكذا من أجل المطالبة بوقف إطلاق النار. إضافة الى مسيرة قبلها، أواخر شهر ماي الأخير، طالبت من خلالها بالوقف الفوري والدائم لإطلاق النار، دعما للشعب الفلسطيني وضدا على التطبيع وكل من يساند همجية الصهيونية بالسلاح والمال وكل الوسائل اللوجستيكية تنديدا بالإبادة الجماعية والتطهير العرقي للشعب الفلسطيني.

وتعمل هاته التنسيقية بشراكة مع هيئات من المهن الحرة المنظمة وفعاليات مدنية و سياسية، والتي من ضمنها التنسيقية المغربية لأطباء من أجل فلسطين فرع مراكش، حيث سجلت حضورا وازنا في هذه المسيرة إعرابا منها عن تضامنها مع أهالي غزة خاصة وفلسطين عامة بسبب مايتعرضون له على يد الكيان الصهيوني من تقتيل وتهجير وتجويع وتطهير عرقي وتدمير قطاع غزة، وهو ما يصفه العالم اليوم بجرائم حرب ضد الإنسانية، مستنكرة الجرائم الصهيونية في حق المستشفيات والكوادر الصحية.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يدمر أبراج الاتصالات لحجب مأساة غزة عن العالم
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • إيران تؤكد دعمها للمقاومة الفلسطينية وتلميحات بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”
  • جبهة جديدة تُثير قلق “إسرائيل”.. مقاتلو اليمن يصلون بأسلحتهم إلى شمال أفريقيا
  • بعد واقعة العلم بمهرجان كناوة.. الفنان الفلسطيني الجزائري سان لوفون يعتذر للشعب المغربي
  • وفد فلسطيني يشيد بالجهود المصرية لإدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال “مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية” لحماية الأطفال المستضعفين