أكد رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، أن مصر نفذت عدة إصلاحات في جميع القطاعات خلال سنوات حكم الرئيس السيسي، ونجحت في حجز مكان لها على الساحة الدولية وارتفاع معدل التصدير للخارج، وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو زعيم استثنائي، فقبل أن يتولى المسؤولية أعلن الحرب على أهل الشر، وقرر أن يتدخل وينقذ الدولة المصرية من السقوط، لافتا إلى أن الرئيس تصدى لمن أراد أن يبيع الوطن.

  جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الذي عقده التيار الاصلاحي الحر، لإعلان تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة و وفائيل بولس رئيس حزب مصر القومي ، ومحمد اسماعيل عضو مجلس النواب وممثل حملة الرئيس السيسي ، محمد الشورى النائب الأول لرئيس حزب الاتحاد وأمين التنظيم.   وأضاف صقر أن الرئيس السيسي رجل الحرب والسلام والذي حافظ على الدول المصرية ولذلك أطالب أن يستكمل مسيرة الحرب والسلام وحماية الوطن ، وأشار إلى ان المخطط مازال مستمر لسقوط الدولة المصرية وكذلك النيل من الاقتصاد المصري الذي يقف أمام التحديات، مطالبا باستكمال المسيرة والحفاظ على الوطن ، القضية الاهم و هي الحفاظ على الوطن.   وقال: الدولة تهدم فى لحظات، وتبني فى سنوات، كما شاهدنا أن عددا من الدول انقسمت، وأوضح أن الرئيس السيسي سعى إلى تحقيق الاستقرار والسلام، وعمل على الوصول بمصر إلى الاستقرار والسلام وتنمية سيناء، وحافظ على الدولة المصرية وظهر جليا عندما اعتدى الاحتلال على أهالي غزة، وأعلن عن مخطط التهجير إلى سيناء وهنا وقف الرئيس لهم بالمرصاد أمام العالم كله، داعيا الجميع أن يتكاتف لاستكمال مسيرة حكاية وطن.                





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهلية مؤتمر دعم السيسي الانتخابات الرئاسية التيار الاصلاحي الحر رئيس حزب الاتحاد الرئیس السیسی أن الرئیس رئیس حزب

إقرأ أيضاً:

وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي

قال وسام صبري، مساعد وزير الشباب للكيانات الشبابية، إن مؤتمر الأمن القومي يؤكد أهمية الشباب في حماية أمن واستقرار الوطن، لافتا إلى أن المؤتمر حدث حقيقي لتمكين الشباب في مواجهة التحديات المتعلقة بالأمن القومي.

تحولات حقيقية في تمكين الشباب

وأوضح «صبري» خلال كلمته في مؤتمر «الأمن القومي برؤية شبابية مستدامة» والذي تنظمه الجبهة الدبلوماسية المصرية، أحد أعضاء اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، أنه خلال السنوات الأخيرة رأينا تحولات حقيقية في تمكين الشباب في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الشباب المصري أصبح له دور أكثر حيوية وتأثيرا في الحياة العامة، بعدما وقفوا في مقدمة الصفوف يحمون حدود الوطن ويسهمون في تعزيز الأمن الداخلي.

دور الشباب الواعي في مواجهة الشائعات

وأكد أن الأمن القومي لم يعد متعلقا بالعمليات العسكرية فقط ولكن هناك تحديات اقتصادية واجتماعية وفكرية وعقائدية، لافتا إلى أن الشباب المصري اثبت دوره الواعي في مواجه الشائعات.

وأكد أن تعاون وانخراط الكيانات الشبابية يعد أمنا قوميا، ونؤكد أن الشباب هم المستقبل والقوة الحقيقية التي تحمي الوطن من الداخل والخارج.

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي: الدولة ملتزمة باستقلال القضاء
  • رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • رئيس حزب مصر 2000: تصريحات السيسي تعكس دعم مصر للاستقرار والسلام في لبنان وغزة
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يشيد بكلمة السيسي خلال حفل تخرج طلاب الشرطة
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • منصور يافاش: سنعيد هيكلة جميع مؤسسات الدولة عندما نصل للسلطة