أكد الفنان أحمد العوضي، أن الحديث عن أن أكثر جماهيره من الطبقة الشعبية لا يشعره بالضيق ولكنه شيء يفخر به، مشددًا على أن تكوين هذه الطبقة الجماهيرية الكبيرة من الطبقة الشعبية لم يأت عن طريق الصدفة ولكن جاء بسبب كثرة الأدوار الشعبي التي شارك بها.

أحمد العوضي يتحدث عن شخصيته في “السبع وصايا"

وأضاف "العوضي"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن أول دور شعبي له كان في 2014 شخصية "محسن الدسوقي" بـ"السبع وصايا"، موضحًا أنه شارك في أدوار عديدة منها ضابط وإرهابي وشعبي وصعيدي، معقبًا: "أقرب الشخصيات لي في أعمالي هي الشعبي.

. شبهي أقوي".

وأشار احمد العوضي، إلى أنه يحب تجسيد شخصية الصعيدي والتي أرهقته كثيرًا في تناول الدور، موضحًا أن الشعبي أقرب له من الصعيدي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العوضى الشعبي حبر سري القاهرة والناس

إقرأ أيضاً:

بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي

تعود الفنانة منى زكي للكوميديا، وذلك من خلال تعاقدها على فيلم سينمائي جديد، يحمل إسم "رزق الهبل"، والذي بدأت التجهيز والتحضير لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر أن تقدم  شخصية يغلب عليها الطابع الكوميدي.

 

تفاصيل شخصية منى زكي في فيلم “رزق الهبل”

 

وتعمل منى ضمن أحداث فيلم رزق الهبل في مجال التسويق العقاري، وتواجه العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويقدم محمد شاهين شخصية زوجها.


أبطال وصناع فيلم "رزق الهبل"


فيلم "رزق الهبل" يشارك في بطولته بجانب الفنانة منى زكي عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد شاهين، رحمة أحمد، طه دسوقي، انتصار، وسماح أنور، تأليف جورج عزمي وإخراج سارة.


أعمال منى زكي الكوميديا


وقدمت الفنانة منى زكي العديد من الأعمال الكوميديا خلال مشوارها الفني وكان من أبرز تلك الأعمال: فيلم "خالتي فرنسا" مع الفنانة عبلة كامل، فيلم "صعيدي في الجاكعة الأمريكية" مع الفنان محمد هنيدي، فيلم "أبو علي" مع الفنان كريم عبدالعزيز، وظهرت كضيفة شرف في فيلم "الدادة دودي" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وفيلم "تيمور وشفيقة" مع الفنان أحمد السقا.


تفاصيل فيلم "الست"


وفي سياق آخر بدأت الفنانة منى زكي تصوير فيلم "الست"، وهو العمل الذي تجسد فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، والفيلم من إخراج مروان حامد، ومن تاليف أحمد مراد.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي.. مسؤول في البورصة
  • «صعبت علي».. موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها
  • اللواء أحمد العوضي: بيان الحكومة يرتكز على توجهات القيادة السياسية الرشيدة
  • قرار جمهوري.. ننشر أسماء التشكيل الكامل للوزراء ونوابهم
  • قرار جمهوري بالأسماء.. نص التشكيل الكامل للمحافظين ونوابهم
  • ماذا بعد انتخابات فرنسا وعدم حصول أي حزب على الأغلبية؟
  • تامر مجدي: تجسيد شخصية الشهيد علي بمسلسل «الاختيار» الأهم في مسيرتي
  • العدد الجديد من مجلة الفنون الشعبية يحتفي بيعقوب الشاروني
  • منى زكي تتردد على شركات عقارية.. ما القصة؟
  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي