شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الانتقالي يتحدى السعودية بتعزيزات عسكرية لاقتحام سيئون، YNP _ عدن  أفادت مصادر بمغادرة المئات من قوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا ، مدينة عدن جنوبي اليمن متوجهين إلى محافظة حضرموت .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتقالي يتحدى السعودية بتعزيزات عسكرية لاقتحام سيئون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتقالي يتحدى السعودية بتعزيزات عسكرية لاقتحام سيئون

YNP _ #عدن : أفادت مصادر بمغادرة المئات من قوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا ، مدينة عدن جنوبي اليمن متوجهين إلى محافظة حضرموت تمهيدا لمهاجمة مدينة سيئون والسيطرة عليها .

وذكرت أن قوات الانتقالي من أحزمة أمنية وألوية الدعم والاسناد وغيرها في عدن حركت مئات الجنود بأسلحتهم الشخصية على متن باصات مدنية إلى المكلا للتجمع في لواء بارشيد . مؤكدة أن معسكر لواء بارشيد سيتولى تسليح الجنود بأسلحة نوعية وصلت خلال الفترة الماضية على متن سفينة إماراتية إلى المكلا ، وأن الهدف من عدم تحريك آليات من عدن، كي لا يتم رصدها من السعودية . مشيرة إلى توجيه قائد ألوية العمالقة الموالية للإمارات عبدالرحمن المحرمي ، قيادة قواته بتجهيز 5 ألوية للمشاركة في الهجوم على سيئون والمنطقة العسكرية الأولى الموالية لحزب الإصلاح .وقوبلت تحركات الانتقالي برفع قوات المنطقة العسكرية الاولى ، الجاهزية القتالية والاستنفار استعداداً لخوض مواجهة مصيرية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت

 

احرز نادي السد مأرب كأس 26 سبتمبر لكرة اليد بعد فوزة امام نادي سيئون حضرموت بالمباراتين التي اقيمت يوم الجمعة و السبت التي اقامها فرع إتحاد كرة اليد بالمحافظة و برعاية مكتب الشباب والرياضة بمأرب .

 

وانتهت مباراة اليوم الأول بنتيجة 25-24 لصالح نادي السد التي اقيمت الجمعة أما المباراة الثانية التي أقيمت اليوم السبت فانتهت بنتيجة 27-29 لصالح نادي السد بقيادة المدرب الدولي الكابتن عبدالله بطاح في مباراة احتفالية بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة .

 

و قدم نادي السد بعدها درع تكريمي لنادي سيئون بعد المباراة الاحتفالية التي اقيمت عصر اليوم بالصالة الرياضية المغلقة بمأرب .

 

و كرم مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بمأرب علي حشوان و رئيس الإتحادات و الأندية زبن الله خميس و رئيس إتحاد كرة اليد عادل الشنة الفائزين بالجوائز الفردية رجل المباراة من نادي سيئون عوض باحشوان و رجل المباراة نادي السد مجيب العنسي و المركزين الاول للسد و الثاني لسيئون .

 

إدار المباراتين الحكم المبدع حسن باعطوه من حضرموت

والحكم عبداللطيف الحماطي

والحكام هشام نبيل والميقاتي أمين الفقية والكاتب الالكتروني عبدالرحمن المديدي.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • لحج: مقتل مجند في فصائل الانتقالي وجرح آخرين بعد هجوم فاشل على مواقع لـ “الحوثيين” شمال غرب المسيمير
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجارات عنيفة تهز مدينة الحديدة جنوب غرب اليمن
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • تقرير: محاولات لاقتحام السفارة الأميركية لدى العراق
  • سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • عرض شعبي ومسير لقوات التعبئة العامة في مدينة وريف البيضاء
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديريتي مدينة وريف البيضاء
  • مواجهات مسلحة بين مليشيات الانتقالي وسط عدن
  • قوات الانتقالي الجنوبي تسقط طائرة مسيرة حوثية في لحج وسط تصاعد المواجهات