قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن استمرار إسرائيل في تصعيدها بقطاع غزة دليل على استخفافها بالمؤسسات الدولية.

الهباش: الاحتلال يدعي وجود أسلحة وأنفاق بمستشفيات غزة ولم يكتشف شيئا الهباش : يجب ألا نستهين بتأثير الرأي العام على مراكز صنع القرار بالغرب

وأضاف الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "القاهرة الإخبارية،: "يجب أن نخاطب الولايات المتحدة بلغتها وهي "المصالح".

 

وأشار: "الإدارة الأمريكية في يدها وحدها قرار وقف إطلاق النار في قطاع غزة"، مضيفا: "الشعب الفلسطيني في غزة و الضفة يعيش تحت وطأة العدوان الإسرائيلي الذي لا يتوقف".

 

وتابع الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني،: "نحن بحاجة لمزيد من التحركات السياسية والدبلوماسية لتوضيح حقيقة ما يجري في غزة".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستشار الرئيس الفلسطيني الهباش الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني الدكتور محمود الهباش الشعب الفلسطيني في غزة الشعب الفلسطيني الادارة الامريكية الولايات المتحدة الرئيس الفلسطيني إطلاق النار مستشار الرئیس الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد

تقدم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة طنطا، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وللشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد 1446 هـ، سائلاً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الدينية الكريمة على الرئيس وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما تقدم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، و نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، بخالص التهنئة للواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد بمناسبة صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيينه محافظا ً للغربية، متمنياً له التوفيق والسداد واستكمال مسيرة البناء والتنمية بالمحافظة.

كما هنأ الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، و نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتعيينه نائباً لمحافظ الغربية، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

مقالات مشابهة

  • قتلى وجرحى فى إطلاق نار بمدينة ديترويت الأمريكية
  • مدير الاستخبارات الأمريكية يناقش مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة هذا الأسبوع
  • السيسي وبشار الأسد يبحثان هاتفيا جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • بصيص أمل لإنهاء معاناة سكانه.. “حماس” تقبل مقترحًا أمريكيًا لوقف مؤقت لإطلاق النار بقطاع غزة
  • الخارجية الأمريكية: بلينكن ونظيره البريطاني أكدا أهمية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • تفاصيل ما جرى بين نصرالله وقياديّ حماس.. الحزب سيتخذ هذا القرار!
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • حماس: نتوقع ردًا إسرائيليًا سريعًا يشأن مقترح تبادل وقف إطلاق النار
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • واشنطن بوست: الإدارة الأمريكية تصف التصريحات الإسرائيلية بشأن استئناف المفاوضات بـ«الانفراجة»