جريدة الوطن:
2024-07-01@18:20:10 GMT

“التنمية الأسرية” تنظم ملتقى اليوم الاجتماعي

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

“التنمية الأسرية” تنظم ملتقى اليوم الاجتماعي

 

 

 

نظمت مؤسسة التنمية الأسرية ملتقى اليوم الاجتماعي تحت شعار ” معاً نصنع الفرق”، في مركز أبوظبي التابع لها، وذلك لتسليط الضوء على إنجازات دائرة خدمة المجتمع في المؤسسة ومساهماتها الناجحة في منظومة العمل المؤسسي، وإبراز الدور الأساسي لموظفي المراكز في خدمة جميع أفراد الأسرة والمجتمع، من خلال إنجازاتهم الفردية وتبادل قصص النجاح في تنفيذ خدمات المؤسسة، وتعزيز الدور التكاملي والتشاركي لموظفي الدائرة من خلال صناعة فرص للتواصل واكتشاف المواهب المهنية والمهارات الشخصية وتبادل الآراء.

حضر الملتقى كل من سعادة عبد الرحمن السيد البلوشي مدير دائرة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي في مؤسسة التنمية الأسرية وسعادة/ سعيد علي الغفلي مدير دائرة الخدمات المساندة في مؤسسة التنمية الأسرية، وسعادة/ مريم مسلم المزروعي مدير دائرة خدمة المجتمع في المؤسسة.

وتضمن الملتقى جلسة حوارية أدارتها فاطمة المنصوري مدير مركز المرفأ في المؤسسة بعنوان (معاً نصنع الفرق) وتم تسليط الضوء على الكوادر الوظيفية المتميزة بالدائرة بعد تحقيق النجاح في الخدمات التي تم تقديمها للفئات المستهدفة منها: خدمة تعزيز جودة حياة الأسرة، وخدمات منظومة كبار المواطنين، ونادي أطفال وشباب الدار، وتم استعراض تجربتهم من لحظة الانضمام للفريق وبدء رحلة التدريب والتأهيل، والإجراءات والأساليب التي تم استخدامها للتغلب على التحديات، وتحقيق قصص النجاح والتميز.

كما أدارت رفيعة الهاجري منسق برامج وفعاليات في مركز العين التابع للمؤسسة الجلسة الثانية بعنوان(صناع النجاح) تم تسليط الضوء من خلالها على إنجازاتهم الفردية للموظفين وقصص نجاحاتهم، فيما أدرات هداية الكعبي منسق برامج وفعاليات في مركز العين الجلسة الثالثة والتي جاءت بعنوان (بصمات)، واستضافت الجلسة أفراد الأسر الأكثر مشاركة في خدمات المؤسسة، لعرض تجربتهم والتحدث عن دور المؤسسة في صقل قدراتهم و تنمية مهاراتهم و تعزيز جودة حياتهم.وام

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها

نظمت دائرة الأشغال العامة في الشارقة مبادرة “نسعالكم” لموظفيها، والتي شملت مجموعة متنوعة من الأنشطة التثقيفية والترفيهية. تهدف المبادرة إلى تعزيز الروح الجماعية بين الموظفين، وتحسين بيئة العمل، ورفع مستوى الرضا الوظيفي والإنتاجية، تضمنت الأنشطة ورشة عمل تفاعلية في فرع الدائرة بمدينة خورفكان قدمتها إدارة الموارد البشرية والمالية، وجلسات توعوية، وبرامج ترفيهية مصممة لتعزيز التعاون وروح الفريق بين الموظفين. تأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية الدائرة لدعم وتحفيز موظفيها من خلال توفير بيئة عمل إيجابية ومشجعة.
وأشاد الموظفون بالنجاح الكبير الذي حققته هذه المبادرة، مشيرين إلى أنها تسهم في بناء علاقات قوية بين الموظفين، وتعزز من روح التعاون والعمل الجماعي، مما ينعكس إيجابًا على أداء الدائرة وجودة الخدمات التي تقدمها.


مقالات مشابهة

  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال “مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية” لحماية الأطفال المستضعفين
  • مركز “استدامة” ينظم ملتقى التقنيات الزراعية المتقدمة في الري والتسميد
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها
  • مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «مصر وإرساء السلام.. تقدير دولي للقيادة المصرية» اليوم
  • “الفجيرة الاجتماعية الثقافية” و”الإمارات لبر الوالدين” تنظمان “ملتقى عزوتنا”
  • أربعة محاور على طاولة “ملتقى القصيم العقاري” بالغرفة التجارية بعنيزة
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • «التنمية الأسرية» تقدم دعماً مستداماً لكبار المواطنين
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • “التنمية الأسرية” تقدم دعما مستداما لكبار المواطنين يعزز جودة حياتهم