أكدت الدكتورة هالة منصور أستاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس، أن الجرائم الإسرائيلية مستمرة منذ سنوات طويلة، لافتة إلى أن الإسرائيليين ضحوا بالأسرى من أجل مصالحهم الخاصة.

وأضافت "منصور"، خلال استضافتها في برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي مصطفى بكري، أن كل منتجات الكيان الصهيوني ضارة وعادةً ما يصدرون كل المنتجات المسرطنة والضارة للصحة، موضحة أن الغرب يطبق مفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان وفقا لمصالحه.

وأوضحت أستاذ علم الاجتماع، أن اللوبي الصهيوني يسيطر على المال والإعلام في العالم، وأن الانتهاكات الإسرائيلية مستمرة منذ سنوات، مشيرة إلى أن الإرادة الفلسطينية هزمت العدوان الإسرائيلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري الشعب الفلسطيني حقوق الانسان صدى البلد أوضاع حقوق الانسان الديمقراطية الصهاينة الإعلامي مصطفى بكري برنامج حقائق وأسرار

إقرأ أيضاً:

منصور يافاش: سنعيد هيكلة جميع مؤسسات الدولة عندما نصل للسلطة

أنقرة (زمان التركية) – قال عمدة بلدية أنقرة، منصور يافاش، إن حزب الشعب الجمهوري، سيعيد هيكلة جميع مؤسسات الدولة عندما يصل إلى السلطة.

وخلال زيارة عمدة بلدية مرسين الكبرى وهاب ساتشار وعمدة بلدية أنقرة الكبرى منصور يافاش، لمقر أمانة موت التابعة لحزب الشعب الجمهوري، ذكر يافاش أنهم عندما يصلون إلى السلطة سيعيدون هيكلة جميع مؤسسات الدولة في إطار المبادئ الأساسية للجمهورية.

وقال يافاش: ”ليس لدينا هدف آخر سوى إعادة تأهيل جميع مؤسسات تركيا المنهارة وعلى رأسها التعليم لتقف على قدميها من جديد وإعادتها إلى الأوضاع التأسيسية للجمهورية، حن نعمل من أجل الأجيال القادمة، لا توجد سلطة يمكننا انتظارها بعد هذه الساعة، ولكننا مدينون للشعب الذي ائتمننا على هذا الوطن الجميل، وكما ائتمننا مصطفى كمال أتاتورك على هذا الوطن بشكل مستقل، علينا أن نسلمه لأحفادنا بنفس الطريقة، ونحن نعمل من أجل ذلك، ونحن على يقين بأننا سننجح في ذلك”.

كما تحدث يافاش عن جدل إلغاء المادة الرابعة من الدستور التركي والتي تحصن عدة مبادئ من بينها علمانية الدولة، قائلا: “نحن أيضًا ضد أولئك الذين يظهرون على شاشات التلفزيون ويقولون: لنلغي المادة الرابعة، والذين يحاولون بالفعل تدبير مؤامرة لإلغاء المواد الثلاث الأولى، وكل من لديه مشكلة مع هذا الوطن”.

وتابع يافاش: “بغض النظر عن الحزب الذي تنتمي إليه، فنحن معًا قيمنا وطننا، علمنا، نشيدنا الوطني، تركيا، نحن مستعدون للسير جنباً إلى جنب مع كل من ليس لديه مشاكل مع الهوية التركية، باسم الجمهورية التركية، مع كل من يريد أن يعيش في وحدة،سنستمر في التواجد جنبًا إلى جنب مع كل من يريد أن يكون كذلك”.

 

Tags: أردوغانأنقرةتركيامنصور يافاشيافاش

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد: سيظل التعليم طريقنا لتحقيق طموحاتنا في كل المجالات
  • برعاية منصور بن زايد..إطلاق الدورة الثالثة من جائزة "نافس"
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • سقط 5 شهداء.. إسرائيل تستهدف منزل كاتب بلدية حاروف
  • أيمن منصور عن مقارنته بناصر منسي: أكمل ما بدأناه قبل 30 عامًا
  • أيمن منصور يتحدث عن مقارنته بناصر منسي: أكمل ما بدأناه قبل 30 عامًا
  • لليوم 359 .. مجازر الاحتلال مستمرة في قطاع غزة
  • منصور يافاش: سنعيد هيكلة جميع مؤسسات الدولة عندما نصل للسلطة
  • سناء منصور عن علاء ولي الدين في ذكرى وفاته: كان مدرسة ضحك
  • خامنئي: ليعلم الإسرائيليون أنهم أقل شأنا من أن يسببوا ضررا كبيرا للبنية القوية لحزب الله في لبنان