الأسبوع:
2024-10-02@01:22:32 GMT

والد لويس دياز يثير غضب ليفربول برسالة عن برشلونة

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

والد لويس دياز يثير غضب ليفربول برسالة عن برشلونة

أثار والد لويس دياز نجم المنتخب الكولومبي ونادي ليفربول، الجدل بشأن مستقبل نجله مع الريدز، والفريق الذي يحلم باللعب له في المستقبل.

وقال والد لويس دياز في تصريحاته اليوم: "حتى الآن لم يخبرني بأي شيء عن برشلونة لكن صحيح لويس مشجع برشلوني وسيكون حلمه الوصول لهناك".

وواصل: "لكن حتى الآن هو يشكر بورتو وليفربول على الترحيب الذي تلقاه.

لويس لاعب سهل الاندماج بسبب طريقته في التعامل وتواضعه وجدارته في العمل".

وأردف: "إنه لاعب منضبط للغاية. إذا أتيحت الفرصة للانضمام إلى برشلونة، فليس لديه مشكلة لأنه أيضًا فريق من الطبقة الأولى ويحتل مكانة بين الأوائل في العالم".

واختتم دياز تصريحاته: "لويس متابع مخلص لبرشلونة. وسيكون أحد أحلامه في المستقبل".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول برشلونة لويس دياز والد لويس دياز

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة «التاروت» ويتوعد لصناعه برسالة شديدة اللهجة

فيلم "التاروت" يعد واحداً من الأعمال السينمائية التي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والاجتماعية، لانه يتناول مشاهد حساسة تتعلق بالقيم والعلاقات الإنسانية، مما أدى إلى تباين كبير في ردود فعل من قبل الرقابة، هناك من يثني على الجرأة الفنية والموضوعات العميقة، ومن جهة أخرى، يوجد من ينتقد بعض المشاهد التي يعتبرونها غير مناسبة أو مستفزة.

هذه النقاشات تسلط الضوء على التوترات الثقافية والآراء المتباينة حول دور الفن في التعبير عن القضايا المعقدة في المجتمع، بالإضافة إلى تداول أنباء عن مشاركة البلوجر المصري الشهير علي غزلان في العمل، وذلك الأمر آثار غضب نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، لذلك قام بتوجيه رسالة شديدة اللهجة وتوعد بإيقاف ترخيص الفيلم.

أشرف زكي أشرف زكي يتوعد لصناع فيلم التاروت 


كشف الدكتور أشرف زكي في تصريحاته لـ "بوابة الوفد الإلكترونية" تفاصيل الأزمة، قائلاً: "لا توجد معلومة حاسمة حول مشاركة البلوجر علي غزلان في فيلم التاروت، ولكن إذا صدقت فلن أمنح صناع الفيلم ترخيص بالموافقة، وسيتم إيقاف المشروع لأن مشاركة البلوجر يعتبر تعدي على شروط وضوابط نقابة الممثلين".


وأكد نقيب الممثلين أشرف زكي حول دور النقابة والرقابة على المصنفات الفنية، معلقاً: “لا تستطيع الرقابة على المصنفات الفنية منح ترخيص بالموافقة على تصوير الفيلم إلا بعد الرجوع لنقيب الممثلين، الأمر هنا يعد تكاملا بين الرقابة والنقابة، لكل جهة دورها الخاص بها”.

أشرف زكي 


من ناحيته، أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت" توضيحًا رسميًا للرد على الأخبار المتداولة بشأن مشاركة البلوجر علي غزلان ضمن الأحداث .


وأوضحت الشركة أن غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، حيث إقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: "العالم بينتهي"، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.


ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، وهو ما يخالف ما تم تداوله في بعض الصحف.

وتؤكد الشركة أن مشاركة غزلان لا تؤثر بأي شكل على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين، مشددة على أنها جاءت في إطار بسيط يخدم حبكة الفيلم ولا يتداخل مع الأداء الدرامي.

وتلتزم الشركة بكافة التعليمات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أعمال فنية تلتزم بأعلى معايير الجودة والمهنية.

فيلم التاروت 

وتدعو الشركة الجمهور إلى انتظار العمل السينمائي الذي سيطرح قريبًا، مؤكدة أن الفيلم سيقدم مفاجآت فنية عديدة تليق بتطلعات المشاهدين.

أشرف زكي يدعم أحمد عزمي بقوة ويتدخل في أزمته مع شركات الإنتاج

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • لويس إنريكي يستقر على تشكيل باريس سان جيرمان أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • وزير الخارجية الإيراني: على العدو الصهيوني القلق من المستقبل الذي بات ينتظره
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة «التاروت» ويتوعد لصناعه برسالة شديدة اللهجة
  • تفاصيل القبض على أب عذب نجله حتى الموت في المنزلة بالدقهلية
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • بشار الأسد يبعث برسالة تعزية إلى عائلة نصر الله.. ماذا قال فيها؟
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها