شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ديزل مغشوش يضرب مولدات الكهرباء في عدن ويخرجها عن الخدمة!، توقفت عدد من مولدات المحطات الحكومية والخاصة الكهربائية، بالعاصمة المؤقتة عدن، عن العمل، بعد تزويدها بوقود ديزل مغشوش، بحسب بيان صادر عن المؤسسة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديزل مغشوش يضرب مولدات الكهرباء في عدن ويخرجها عن الخدمة!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديزل مغشوش يضرب مولدات الكهرباء في عدن ويخرجها عن...

توقفت عدد من مولدات المحطات الحكومية والخاصة الكهربائية، بالعاصمة المؤقتة عدن، عن العمل، بعد تزويدها بوقود ديزل مغشوش، بحسب بيان صادر عن المؤسسة العامة للكهرباء، مساء الأحد.

وقالت كهرباء عدن، المولدات توقفت جراء تزويدها بوقود ديزل رديء وغير مطابق لمواصفات التشغيل الخاصة بمولدات محطات الكهرباء، داعية الجهات المعنية بالوقود إلى ضرورة إجراء فحص الجودة لمادة الديزل الحالي.

وأكدت المؤسسة في البيان، أنها أبلغت جميع الاطراف المعنية بتوفير الوقود أن إحتراق الديزل الحالي تسبب برفع نسبة الانبعاثات الكربونية في الهواء بدرجة كبيرة، إلى جانب سرعة إهلاك الفلاتر المستخدمة والمخصصة لحماية المولدات.

وقالت المؤسسة إن الوقود الحالي رديء ولا يستوفي متطلبات التشغيل، وطالبت بضرورة الإسراع بتأمين وقود محطات التوليد وفق معايير الجودة ومطابق لمتطلبات التشغيل، تجنباً لإلحاق الضرر بمولداتها أو توقف مزيد من محطات الطاقة المشتراة عن الخدمة.

ً

وفي السياق، أُعلنت السلطة المحلية في عدن، تشكيل لجنة تحقيق في القضية، ستتولى – بحسب أمر إداري – عملية البحث والتحري والتحقيق والفحص بأسباب انبعاث الدخان من محطات توليد الكهرباء بالمحافظة.

يأتي ذلك، بالتزامن مع تحركات في العاصمة المؤقتة عدن، لإنشاء كيان سياسي جديد يمثل أبناء عدن، بعيدًا عن سلطة المجلس الانتقالي الفاشلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء تفقد مدينة المطلاع:تسريع إجراءات طرح المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق والزراعات التجميلية لخدمة السكان

قام وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان د محمود بوشهري برفقة مدير عام المؤسسة بالتكليف م راشد العنزي صباح اليوم الجمعة بزيارة تفقدية ثانية لمدينة المطلاع السكنية لمتابعة الموقف التنفيذي لمشاريع المؤسسة والتطورات التي تمت بشأنها.

وقد التقى الوزير على هامش زيارته مجموعة من المواطنين الكرام ساكني المدينة الذين نقلوا له احتياجاتهم والتحديات التي تواجههم كقاطني المدينة.

وأكد الوزير أن كل القضايا التي تم الإشارة إليها من قبل المواطنين جار العمل على تنفيذها وفقاً لجدول زمني محدد، وأهمها الانتهاء من محطة تعبئة المياه وإنارة الطرق في القريب العاجل، إضافة إلى محطات معالجة مياه الصرف الصحي بعد ان تم التنسيق والتعاون بشأنها مع وزارة الأشغال العامة.

‏وأوضح أنه وجه القائمين على المؤسسة على ضرورة التسريع في إجراءات طرح مشاريع المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق العامة والزراعات التجميلية التي تخدم سكان المدينة في جميع ضواحيها وذلك بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات المعنية في الدولة.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- وزارة البترول تتسلم شحنتين من المازوت لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال
  • مصر تستقبل أولى شحنات الغاز لدعم محطات توليد الكهرباء
  • بدء العمل بنظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية الجديدين
  • العتيبي: ترحيل أحمال الكهرباء وقت الذروة يخفض الاستهلاك 40%
  • مدير كهرباء الاحتلال للإسرائيليين: لا تشتروا مولدات.. في الحرب مع حزب الله لن تجدوا وقوداً لتشغيلها
  • 204 مولد ديزل لمواجهة انقطاع الكهرباء بمحطات مياه الشرب بسوهاج
  • وزير الكهرباء يناقش التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • تزامنا مع خطة تخفيف أحمال الكهرباء.. أسعار مولدات الكهرباء في مصر
  • وزير الكهرباء تفقد مدينة المطلاع:تسريع إجراءات طرح المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق والزراعات التجميلية لخدمة السكان
  • اللجنة المؤقتة تسارع لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد للمغرب التطواني