شفق نيوز:
2024-10-02@00:48:42 GMT

الكرخ يحقق الفوز على نفط الشمال بدوري السلة الممتاز

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

الكرخ يحقق الفوز على نفط الشمال بدوري السلة الممتاز

شفق نيوز/ تمكن فريق نادي الكرخ من تحقيق الفوز على نادي نفط الشمال بفارق تسع نقاط وبنتيجة (73-64) نقطة ضمن مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة السلة، في مباراة جرت مساء اليوم في قاعة نادي الكرخ في العاصمة بغداد.

وتقام مساء يوم غد مباراة بين فريقي نادي الحشد الشعبي ونادي الدفاع الجوي على قاعة الشعب ببغداد لحساب الدوري الممتاز لكرة السلة.

وكان فريق الكهرباء قد فاز امس على فريق الحلة بنتيجة (104-90) نقطة، كما فاز فريق الشرطة على فريق دجلة الجامعة بنتيجة (86-83) نقطة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الكرخ كرة سلة

إقرأ أيضاً:

سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة

استهل سبورتنج مشواره في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، بالفوز على نظيره الغرافة القطري بنتيجة 84/73 في المباراة التي جمعتهما على الصالة المغطاة ببرج العرب، ضمن فعاليات اليوم الأول للبطولة التي ينظمها نادي الاتحاد السكندري.

انتهت الفترة الأولى بتقدم سبورتنج بنتيجة 22-21، وفي الفترة الثانية استمر تفوق سبورتنج في الفترة حيث أنهى الفترة بنتيجة 45/22.

ومع انطلاق الفترة الثالثة، نجح سبورتنج في توسيع الفارق إلى 18 نقطة ليختتم الفترة بنتيجة 68-50، في الوقت الذي حاول فيه الغرافة العودة خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تقليص الفارق ليصبح 4 نقاط إلا أن سبورتنج استطاع حسم اللقاء في لحظاته الأخيرة بفارق 11 نقطة لينتهي اللقاء بنتيجة 84/73.

شهدت المباراة حضور محافظ الإسكندرية أحمد خالد، ورئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة إسماعيل القرقاوي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتورة صفاء الشريف، ورئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة، ورئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024