وجه دياب اللوح، السفير الفلسطيني بمصر، الشكر والتقدير للشعب المصري الشقيق والقيادة المصرية بقيادة الرئيس السيسي لكل ما تقدمه مصر للشعب الفلسطيني من دعم وإسناد تاريخي مستمر للقضية الفلسطينية وللكفاح الوطني الفلسطيني.

التدخل الفوري لمصر

وأضاف دياب اللوح خلال لقائه ببرنامج «بصراحة»، الذي تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، والمذاع على قناة «الحياة»، أن الدولة المصرية تبادر مشكورة في كل حرب يتعرض له الشعب الفلسطيني بالتدخل الفوري والعاجل لوقف هذه الحرب وهذا العدوان وحقن دماء أبناء الشعب الفلسطيني.

وأوضح أنه في هذه الحرب مصر تدخلت منذ اللحظة الأولى وما زالت تبذل مساعيها وتجري اتصالاتها لوقف هذه الحرب الإسرائيلية على غزة، والعدوان على الشعب الفلسطيني.

استقبال الجرحى في مصر

ولفت إلى أن مصر فتحت مجالها الجوي والبحري والبري لاستقبال المساعدات الإنسانية والإغاثية لقطاع غزة، وتستقبل أيضا الجرحى والمصابين والمرضى لعلاجهم في المستشفيات المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين مصر الحرب على غزة

إقرأ أيضاً:

اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه اليوم، برئاسة المحافظ علي طعيمان، مستوى الأداء التنموي والخدمي والاستعدادات لتدشين العام الدراسي الجديد.

واستعرض الاجتماع، تقارير أداء عدد من المكاتب والمهام المنفذة والخطط التي من شأنها تعزيز مستوى الأداء وكذا الصعوبات والمعالجات اللازمة لها.

وتطرق إلى جهود التحشيد والتعبئة للمرحلة الثانية من حملة “طوفان الأقصى” واستمرار تنظيم الفعاليات والمسيرات المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي الاجتماع أكد محافظ مأرب، ضرورة تعزيز الجهود الهادفة لرفع مستوى أداء المكاتب التنفيذية والخدمية وتعزيز التنسيق بين الجهات لتجاوز الصعوبات.

وأشار إلى أهمية استشعار الجميع لمتطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود في التعبئة والتحشيد وتنظيم المسيرات وحملات التبرع والدعم للمقاومة الفلسطينية، والجهوزية لأي خيارات تتخذها القيادة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأقر الاجتماع عددا من الإجراءات والقرارات المتعلقة بتعزيز جهود التعبئة، والتحضير الجيد للعام الدراسي الجديد ومعالجة أوضاع القطاع التربوي، وكذا تفعيل الجمعيات التعاونية في المديريات وتشجيع المبادرات المجتمعية.

مقالات مشابهة

  • بدء الدورة غير العادية للجامعة العربية لبحث سبل مواجهة الجرائم الإسرائيلية
  • السفير أبو علي: الشعب الفلسطيني يتعرض لأبشع عملية إبادة على مرأى ومسمع من العالم
  • حماس: من يقرر مستقبل غزة بعد الحرب هو الشعب الفلسطيني
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • رئيس جامعة سوهاج: 30 يونيو كانت ثورة للشعب بكل فئاته خوفا من ضياع مصر
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • بعد واقعة العلم بمهرجان كناوة.. الفنان الفلسطيني الجزائري سان لوفون يعتذر للشعب المغربي
  • وفد فلسطيني يشيد بالجهود المصرية لإدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني