أكد محمد علي عبد المنعم، أحد القيادات الشبابية بمحافظه المنيا المستشار الاعلامي لـ «سند شباب الصعيد» التابع لوزارة الشباب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أخذ رمز النجمة، لأنه نجم ساطع في سماء مصر والوطن العربي والعالم اجمع.

جاء ذلك خلال لقائه في برنامج هذا المساء المذاع على قناه الصعيد، مع الإعلامية هويدا بهجت، والحديث عن الوضع الجاري في فلسطين والقضيه الفلسطينية، وايضا الاستعدادات للانتخابات الرئاسية والتوعية بها والمطالبة بالنزول إلى الشارع وممارسة الحق السياسي لكل مواطن في التصويت لمن يراه جديرا بهذا المنصب.

. المهم هو النزول بكثافة لكي يعلم العالم أهمية هذه الانتخابات وحرية الشعب في اختيار من يدير شئون البلاد في هذه اللحظة الإقليمية والدولية الحرجة.

وقال محمد رمضان رئيس لجنة المصالحات بكيان شباب وطن ضيف الحلقة، إن الرئيس السيسى لابديل له في الفترة الحالية، وأن الوضع الحالى يستدعى تكملة المسيرة، وأيضا لإنجازاته العظيمة وتحقيقه طفرات عديدة في مصر من تنمية شاملة شهد لها الجميع.

وأضاف محمد عبد المنعم، أن مصر نجحت في إفشال المخطط الصهيوني الذي استهدف تصفية القضية الفلسطينية وتهجير سكان قطاع غزة إلى مصر والأردن، وقال: الرئيس عبد الفتاح السيسي هو زعيم العرب، ومصر هي التي تقود المنطقة العربية.

وتابع محمد رمضان، أن الجيش المصري قادر على حماية الأمن القومي، فهو جيش يحتل المرتبة التاسعة على مستوى العالم من حيث قوة الجيوش والأول في المنطقة، وهذا الأمر يحسب للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد إعادة تسليحه.

واختتم " عبد المنعم" حديثه، قائلا: لا لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم ولانسمح بذلك والعقاب الرادع " لنتنياهو" بصفته " مجرم حرب ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية الجيش المصري سند شباب الصعيد

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمواصلة وتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وتمكينه ودعم دوره، وإنشاء آليات ومحفزات يُمكن من خلالها جذب المزيد من الاستثمارات.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بإن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات، وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.
وشدد على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي، ومنوهاً في هذا الصدد إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

كما تطرق الاجتماع إلى خطط التطوير الاستثماري للمناطق العمرانية، خاصةً مناطق الساحل الشمالي الغربي، مع التركيز على مناطق جنوب الطريق الدولي الساحلي، لرفع قيمتها الاستثمارية وتعظيم عائدها الاقتصادي، فضلًا عن تحسين الوجه الحضاري لهذه المنطقة، وزيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • تحذير من تداعيات خطيرة.. الرئيس السيسي: نرفض انتهاك سيادة لبنان
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • الرئيس السيسي: لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية تتسم دائمًا بالاعتدال - (فيديو)
  • الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟